هنا الزاهد ترد على سخرية أحمد فهمي من شعرها المجعد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 سبتمبر 2021
هنا الزاهد ترد على سخرية أحمد فهمي من شعرها المجعد

تستمع الفنانة  هنا الزاهد حالياً بآخر الأيام الصيفية في الساحل الشمالي مع أسرتها، وشاركت متابعيها بصورة لها على البحر، ودخلت في مناقشة طريفة مع زوجها النجم أحمد فهمى.

هنا الزاهد تحذر أحمد فهمي

وكانت نشرت هنا الزاهد صورة لها عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستقرام"، وهي على شاطئ البحر بشعر مبلول، وعلّقت عليها قائلةً: "أنا مش كِتكِت يا أحمد فهمي، فرد عليها زوجها معلقاً:"خلى الساحل ينفعك بقى".

سبب لقب كِتكِت لهنا الزاهد

وكان فهمي قد سخر من شعر زوجته عند ظهورهما معاً في برنامج "صاحبة السعادة"، وكشفت الزاهد في برنامج آخر أن رقمها مدوّن على هاتف فهمي باسم "كِتكِت" بسبب شعرها المجعّد.

هنا الزاهد ترد على سخرية أحمد فهمي من شعرها المجعد

هنا الزاهد تشارك في رمضان بـ"النمر"

جدير بالذكر أنه شاركت هنا الزاهد في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "النمر" مع محمد إمام، ومسلسل "النمر" من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ويشارك في بطولته نرمين الفقى، محمد رياض، بيومى فؤاد، أحمد خالد صالح، إيناس كامل، خالد أنور، مؤمن نور، محمد مهران، ولاء الشريف، علاء مرسي، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، أحمد حلاوة، حمدي هيكل.

المسلسل اجتماعي يدور ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية ويرصد العديد من النماذج الحياتية والإنسانية من واقع الحياة.

العارف آخر أعمال أحمد فهمي 

من ناحية آخرى يعرض حاليا للنجم أحمد فهمى فيلم "العارف" في دور العرض، ويظهر فى العمل بدور جديد من ناحية الشكل والمضمون إذ يقدم دور شخص "هاكرز" شرير يدخل فى صراعات مع جهات كبرى، ويأتى ذلك بعد سنوات من ظهور فهمى بأدوار كوميدية سواء فى الدراما والسينما.

فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

"العارف" من الأفلام الضخمة إنتاجيًا فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار