شاهد محمد هنيدي يوجه رسالة لسيرجيو راموس بعد تسببه في إصابة محمد صلاح

وياسمين الخطيب تثير ضجة بمنشورها

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مايو 2018
شاهد رسالة محمد هنيدي لسيرجيو راموس بسبب محمد صلاح

تصدر سيرجيو راموس لاعب نادي ريال مدريد الاسباني قائمة الكلمات الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد التحامه العنيف مع محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي في المباراة التي جمعت بين فريقيهما في نهائي كأس أوروبا Champions Leage، وكان النجم محمد هنيدي أحد الغاضبين بسبب الإصابة التي قد تحرم نجم منتخب مصر من المشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا، رغم أنه كان أحد أهم عوامل صعود الفريق. 

شاهدي أيضاً: فيديو تعرفوا على زوجة محمد صلاح في أقل من دقيقة واحدة

فقد توجه محمد هنيدي إلى الصفحة الرسمية الخاصة باللاعب سيرجيو راموس، وكتب تعليقاً على منشور احتفالي بعد فوز ريال مدريد بالكأس بنتيجة 3-1، حيث صب غضبه عليه بكلمات قاسية ولاذعة وطريفة في نفس الوقت أثلجت صدور الجمهور المصري بشدة. 

تعليق محمد هنيدي على اصابة راموس لصلاح

أما الإعلامية ياسمين الخطيب، فقد تسببت بمزاحها غير المقصود في إثارة غضب الجمهور ضدها عندما كتبت منشوراً على تويتر، قالت فيه: "أنا بدأت أتعاطف مع راموس.. في 100 مليون بيدعوا عليه هو وأمه"، حيث اعتبرها البعض تبدي تعاطفها مع اللاعب الاسباني.

تعليق ياسمين الخطيب على اصابة محمد صلا

محمد صلاح قد أصيب في كتفه الأيسر وتم استبداله في الشوط الأول من المباراة، ولم يتم نشر التقرير الرسمي لحالته الصحية حتى الآن، غير أنه من المتوقع أن يشارك من المنتخب في فعاليات المونديال، وإن كان قد يفشل في اللحاق بالمباراة الإفتتاحية للمنتخب في حال عدم تماثله للشفاء بشكل تام. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار