أبرزي أنوثتك مع مجوهرات "تيفاني فكتوريا" الراقية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يناير 2019
أبرزي أنوثتك مع مجوهرات "تيفاني فكتوريا" الراقية
مقالات ذات صلة
حجر بخت شهر ديسمبر: حقائق عن أحجار التنزانيت والزركون والفيروز
نصائح لوضع المجوهرات مثل المحترفين
مجوهرات راقية مثالية للاحتفال في اليوم الوطني الإماراتي

تنفرد دار المجوهرات الأصيلة تيفاني أند كو (TIFFANY & CO.) بتصميم المجوهرات الفاخرة ذات التفاصيل البسيطة المفعمة بالجمال والنعومة، ولتبرزي أنوثتك اخترنا لكِ المجموعة العريقة تيفاني فكتوريا (Tiffany Victoria®).

تيفاني فكتوريا (Tiffany Victoria®)

مجوعة مجوهرات تيفاني فكتوريا (Tiffany Victoria®) تشمل جميع الحلي بما في ذلك القلائد، والبروشات (الدبابيس المزخرفة)، والأساور، والأقراط، والخواتم، وترصع المجوهرات بالألماس، أو اللؤلؤ أو الأحجار الكريمة الملونة التي تشمل الياقوت، والياقوت الأزرق، والتنزانيت، والتسافوريت، واليوبال.

وتصنع مجوهرات تيفاني أند كو (TIFFANY & CO.) من الذهب (18 قيراط)، أو البلاتين، وترصع بالماس الماركيزي، والأحجار الكريمة الملونة لتنبض المجوهرات بالحياة.

وتجدر الإشارة إلى قلادة (Three Row Pearl Victoria) الساحرة من تشكيلة تيفاني فكتوريا، فهي تخطف الأنظار بروعة تصميمها المكون من ثلاث خطوط من اللآلئ اللامعة والماس المتصلة ببعضها البعض على أساس من الذهب ذو الثماني عشر قيراط، فكانت نتيجة هذا التناغم قلادة عصرية فاخرة يُمكن ارتداؤها بسهولة مع العباءات ومختلف الأثواب وتتلاءم بذات الوقت مع فساتين السهرة.

مجوهرات تيفاني فكتوريا (Tiffany Victoria®)

وتحتوي تيفاني فكتوريا على المجوهرات المنوعة من التصاميم المصقولة والناعمة إلى الأشكال الملونة النابضة بالحياة، وتتوافق جميع المجوهرات من مجموعة تيفاني فكتوريا مع الحرفية والبراعة العريقة التي اشتهرت بها تيفاني.