أجمل إطلالات الكروب توب على طريقة دينا الشربيني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022
أجمل إطلالات الكروب توب على طريقة دينا الشربيني
مقالات ذات صلة
أناقة خريفية بالكروب توب على طريقة الملكة رانيا "صور"
إطلالات أنيقة للنجمات في العيد...غادة عادل ودينا الشربيني الأجرأ
إطلالة دينا الشربيني وصبا مبارك في ثالث أيام مهرجان الجونة

يلجأ الجميع إلى الملابس الصيفية الخفيفة للتغلب على حرارة الجو، وهو ما تتميز به إطلالات الفنانة دينا الشربيني خلال فصل الصيف حيث تعتمد كثيراً على الكروب توب أو الفساتين الصيفية الخفيفة المفتوحة من منطقة البطن.

اعتمدت دينا الشربيني منذ سنوات الفساتين ذات القطعتين والتي ظهرت بها كثيراً سواء في الحفلات في الساحل الشمالي وعلى الشاطئ أو خلال المهرجانات، حيث اعتمدت عليها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي لسنوات متتالية، وإليكي أبرز إطلالات دينا الشربيني الصيفية التي تعتمد على الكروب توب.

إطلالات دينا الشربيني بـ الكروب توب

تنوعت إطلالات دينا الشربيني بـ الكروب توب ما بين التنورة من نفس اللون أو البنطلون من لون آخر، والتي دائماً جاءت لتكشف عن منطقة البطن حيث أن هذه الإطلالة المفضلة بالنسبة لها واشتهرت بها على مدار سنوات.

كان أخر ظهور لـ دينا الشربيني بتلك الإطلالات من خلال فستان باللون الأصفر الفاتح خلال جلسة تصوير خضعت لها في منطقة الساحل الشمالي، وجاء الفستان من قطعتين ضمن معرض Dolls & Dons لموضة صيف 2022.

وجاءت تلك الإطلالة مشابهة لأول إطلالة ظهرت بها دينا الشربيني والتي ظهرت مزودة بـ Ruffles، في 2019 التي ارتدت فيها فستانا مشابها ولكن بتنورة قصيرة.

وفي آخر جلسة تصوير لها ظهرت دينا بإطلالة أنيقة لكنها جريئة بسبب الكروب توب الفضية التي برزت بطنها بالكامل.

إطلالات دينا الشربيني بفساتين صيفية

ولم تخل إطلالات دينا الشربيني خلال المهرجانات من تلك الإطلالات الصيفية التي اعتمدت فيها على الفساتين الصيفية الملونة والتي جاءت مكشوفة من ناحية البطن أيضاً وبعضها من قطعتين ولكن بتصميم بسيط.

وتميل دينا الشربيني للألوان الفاتحة في الفساتين الخفيفة ولكن في بعض الحفلات أو الظهور الرسمي قد تميل إلى اللون الأسود وفي بعض الأحيان تعتمد على إطلالات سوداء بفتحة من البطن أيضاً والتي ظهرت بها في مهرجان الجونة في 2019.

وجاءت إطلالات دينا الشربيني في الفيديو كليب الذي شاركت فيه مع حسن أبو الروس بمجموعة من الفساتين التي كشفت عن بطنها وبعضها يعتمد على الكروب توب.

تصاميم البطن المكشوفة سواء بشكل صريح أو الـCutouts هو أكثر ما يميز أسلوب ملابس دينا الشربيني، ويكشف عن جرأتها ورشاقتها من جه آخرى.