أجمل إطلالات المشاهير لعيد الحب بالفساتين الوردية والفوشيا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 فبراير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
أجمل إطلالات المشاهير لعيد الحب بالفساتين الوردية والفوشيا

لم يعد يفصلنا عن عيد الحب سوى أيام قليلة الذي تحرص كل فتاة باختيار فساتين السهرة بدرجات الوردي أو الفوشيا، لذلك قررنا أن نجمع لكِ أجمل إطلالات المشاهير بالفساتين الوردية. حيث تعد الفساتين الوردية هي أفضل خيار للمرأة الرقيقة التي لا ترغب في اعتماد الفساتين الحمراء خوفاً من الحصول على إطلالة مبالغة.

لذلك يمكنك مشاهدة أجمل إطلالات المشاهير بالفساتين الوردية التي لفتت الأنظار في الآونة الأخيرة. حيث تنوعت إطلالات المشاهير بين الفساتين الفخمة والبسيطة بدرجات الوردي والفوشيا بشكل مميز وبتصميمات متنوعة يمكن أن تلهمك بعض الأفكار للحصول على مظهر رائع في عيد الحب.

إطلالات مهيرة عبد العزيز بالفساتين الوردية

خطفت أنظارنا مهيرة عبد العزيز بإطلالاتها المبهرة سواء في الحفلات أو المهرجانات وذلك باختيارها للفساتين الوردية والفوشيا بتصميمات متنوعة. حيث اختارت الفستان الفوشيا المحدد للقوام بموضة الكاب للحصول على مظهر عربي أنيق وجذاب بطريقة ساحرة لكنها أضافت المجوهرات المرصعة بحجر الزمرد الأخضر.

اهتمت مهيرة عبد العزيز باعتماد الفستان الوردي الناعم الذي تميز بقصة منسدلة على القوام بشكل ناعم خاصة وأنه كان من أقمشة الستان. وقد نجحت في الحصول على إطلالة موفقة باختيارها للفساتين الوردية والفوشيا بدرجات متنوعة خطفت أنظار.

إطلالات بلقيس فتحي بالفساتين الوردية

حرصت النجمة بلقيس فتحي على اختيار فساتين السهرة الوردية والفوشيا بقصات متنوعة عكس مظهر ساحر لها. حيث اختارت الفستان الفوشيا بموضة الكاب بشكل كلاسيكي راقي في إحدى الحفلات بأقمشة الشيفون. إلى جانب اختيار الفستان الوردي الناعم الذي تميز بقصة منسدلة على القوام بشكل بسيط.

إطلالات ياسمين صبري بالفساتين الوردية

فضلت النجمة ياسمين صبري الحصول على إطلالة رقيقة في السهرة وذلك باختيار الفستان الوردي المزين بالريش بموضة الكاب بشكل فخم وراقي وذلك بأحد المهرجانات العربية. كما خطفت الأنظار باختيار الفستان الفوشيا الشيفون بشكل فخم. ويمكنك اختيار فساتين السهرة في عيد الحب وذلك من خلال الاستعانة بإطلالات ياسمين صبري.

إطلالات هيفاء وهبي بالفساتين الوردية

تتميز النجمة هيفاء وهبي باختيارها للفساتين العصرية والفخمة بموديلات مختلف بحيث تحصل على إطلالة ملفتة للأنظار. لذلك اختارت الفساتين الفوشيا القصيرة المزينة بالكرانيش للحصول على مظهر عصري رائع في السهرة بشكل مميز جاء معبر عن ذوقها في السهرة بشكل أكثر من رائع يخطف الأنظار.

اختارت النجمة هيفاء وهبي الحصول على إطلالة ساحرة وذلك باختيار فستان سهرة تل باللون الوردي والسماوي بشكل ناعم والذي جاء مطرز بالكامل بشكل جمع بين الطابع الفخم والمفعم بالأنوثة بطريقة أكثر من رائعة.

إطلالات رحمة رياض بالفساتين الوردية

دائماً ما تحرص النجمة رحمة رياض على الحصول على إطلالة ساحرة في المناسبات المهمة مثل الحفلات والمهرجانات بشكل أكثر من رائع. حيث اختارت الفستان الوردي المنفوش الذي تميز بأكمام منفوشة بشكل مبهر يمكن أن يتناسب مع ذوقك في سهر عيد الحب هذا العام بشكل أكثر من رائع.

اختارت أيضاً ارتداء الفستان الوردي بتصميم المعطف القصير الذي جمع بين الطابع العصري والفخم في آن واحد. وقد عكس مظهر ساحر بطريقة أكثر من رائعة بدت مختلفة عن إطلالات المشاهير. لذلك لا تترددي من استلهام هذه الإطلالة للحصول على مظهر مبهر لكِ في سهرة عيد الحب.

إطلالات نانسي عجرم بفساتين وردية

تميزت النجمة نانسي عجرم بإطلالاتها المبهرة خلال السهرات والحفلات بالفساتين الوردية الرقيقة أكثر من مرة، وذلك بارتداء الفستان الوردي المزين بالريش بشكل فخم وجذاب عكس مظهر ناعم لها. كما عادت لترتدي الفستان الوردي الناعم بأقمشة الشيفون بشكل رقيق عكس جزء من شخصيتها بطريقة مبهرة.