أجمل إطلالات روان بن حسين التي سحرت بها عيون محبيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021 آخر تحديث: منذ يوم
أجمل إطلالات روان بن حسين التي سحرت بها عيون محبيها
مقالات ذات صلة
روان بن حسين وياسمين صبري تلحقان جينيفر لوبيز بأناقة الأصفر: والأجمل؟
أجمل إطلالات روان بن حسين الصيفية.. فساتين تعكس أنوثتها وحيويتها
فيديو روان بن حسين تستعرض تفاصيل إطلالتها الفضية الجريئة.. هكذا بدت!

بإطلالات مميزة تخطف روان بن حسين دائماً الأنظار،  فتحرص الفاشنيستا الكويتية على مشاركة  جمهورها مجموعة من الصور التي تظهر فيها بإطلالات مميزة تبرز جمالها وأنوثتها، وإليك أبرز هذه الإطلالات.

 روان بن حسين

تشارك روان بن حسين دائماً جمهورها بمجموعة من الإطلالات التي تتنوع ما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى كاجوال، وأخرى تعتمد فيها على فساتين السهر، وما بين إطلالات  ساحرة وأخرى مثثيرة للجدل، تخطف روان بن حسين الأمنظار دائما من خلال حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام.

روان بن حسين تتجه للغناء

لم يكن إتجاه روان بن حسين للغناء خطوة متوقعة من قبل جمهورها، إلى أن فاجئت الفاشنيستا الكويتية متابعيها بقرارها بالإتجاه لمجال الغناء دون أي مقدمات سابقة عن ذلك، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام صورة لها في أثناء تسجيل عمل جديد، لتعلن احترافها لعالم الغناء.

ونشرت روان بن حسين  صورة لها في أثناء تسجيلها لأولى أعمالها الغنائية معلقة عليها: " الموسيقى كانت الشي الوحيد اللي يهدّي بالي اليوم اسعد يوم في مسيرتي المهنية لاني عملت اول بروفة تسجيل لاغنيتي".

إطلالات روان بن حسين

وتحرص روان بن حسين على مشاركة جمهورها لحظات مختلفة إطلالات متنوعة، ومن بين الإطلالات التي خطفت بها الفاشنيستا الكويتية الأنظار إطلالة هندية، ارتدت فيها  فستان مطرز بنقوش بومباي واستخدمت على رأسها إكسسوار على الطريقة الهندية.

وكانت روان بن حسين حبست أنفاس متابعيها بفيديو ظهرت فيه وهي في نزهة مع مجموعة من الحيوانات، بينهما ثعبان أصفر ضخم، حيث ظهرت روان بن حسين وهي تطعم دب، وتلف حول جسدها ثعبان أصفر اللون ضخم، كما دخلت في تحد مع حيوان أوضحت أنه ابن لتزاوج أسد مع أنثى النمر، حيث حاولت أن تفوز عليه في شد الحبل إلا أنها لم تتمكن من ذلك.

لا تهتم وران بن حسين فقط في إطلالاتها بما ترتديه، وإنما تحرص على اختيار إكسسوارات تبرز جمال طلتها، إلى جانب انتقائها لتسريحات شعر أنيقة تبرز جمال ملامحها وتصميمات الموديلات التي تظهر بها،وهو ما يبرز جمال إطلالات راون بن حسين

روان بن حسين وزوجها

انفصلت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، عن زوجها، وصدمت   متابعيها بخبر طلاقها وكشفها عن تفاصيل خيانته لها مع فتيات الليل بشكل عشوائي، مما أدى إلى نقله مرض  فيروس الورم الحليمي لها من خلال مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر خاصية "ستوري انستقرام".

ووصفت روان بن حسين زوجها، يوسف المقريف،  بأنه نرجسي سيكوباتي جعلها تشعر بالاكتئاب، موضحة أنها لم تلتقي ابنتها منذ شهر لأنها سافرت بمفردها من أجل استخراج جواز سفر لصغيرها.

وخلال الفترة الماضية، انتشر مقطع فيديو ساخر تظهر فيه روان بن حسين وهي "تمثل" تلقيها مكالمة هاتفية من رجل يبكي بسبب فراقها، ورغم أن المشهد كان طريفاً كأحد مقاطع "تيك توك"، إلا أن الكثيرين ألمحوا إلى أنها تقصدت السخرية من زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، ولكنها عادت لاحقاً ودافعت عن نفسها ضد الاتهامات المتلاحقة لها، مؤكدة أنها أرادت فقط تأسيس أسرة، كما أنها سعت لنشر تفاصيل ما حدث بهدف توعية الفتيات.

روان بن حسين عمرها

خلال الأسابيع الماضية أشعلت روان بن حسين  انستقرام  باحتفال لعيد ميلادها، حيث نشرت صور جمعتها مع أصدقائها وأمامها قالب حلوى كبير باللون الأزرق مزين للنجوم والهلال ووقفت روان بين أصدقائها وهي وتتمايل وترقص على نغمات الموسيقى وظهرت عليها علامات السعادة بهذا الحفل البسيط.

كما تضمنت الصور مجموعة من اللقطات التي عرضتها لانتقادات واسعة من بعض متابعيها بسبب ما وصفوه بجرأة زائدة، حيث ظهرت روان بن حسين وهي تتخذ أوضاع تصوير أبرزت أنوثتها. وكانت هذه من أكثر إطلالات روان بن حسين المثيرة للجدل.

 مرض روان بن حسين 

حديث روان بن حسين عن إصبتها بالورم الحلميي، لم يكن آخر ما تعرضت له صحياً، وإنما، خلال الأشهر الأخيرة الماضية، كانت روان بن حسين أعلنت شفائها من فيروس كورونا، وذلك بعد أن كشفت إصابتها بـفيروس كورونا، عقب عودتها من إجازتها التي قضتها في جزر المالديف، حيث جاءت المسحة الطبية إيجابية، لتعلن الفاشنيستا الكويتية التزامها بالعزل المنزلي.

 أصل روان بن حسين

ولدت روان بن حسين في مدينة الكويت، في 30 ديسمبر من عام 1996، ولها ثلاثة شقيقات وأخ واحد، عاشت الفاشنيستا الكويتية  مع أسرتها معظم حياتها في بريطانيا، وتلقت تعليمها الجامعي من جامعة ويستمنستر في لندن.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين أجمل إطلالات روان بن حسين التي خطفت بها القلو