أجمل الاكسسوارات لإضفاء لمسة جمالية على ملابس الحفلة الخاصة بكِ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 24 ديسمبر 2020
أجمل الاكسسوارات لإضفاء لمسة جمالية على ملابس الحفلة الخاصة بكِ
مقالات ذات صلة
موضة المجوهرات القديمة: كل ما تريدين معرفته للاستثمار في قطعة خالدة
Dior تقدم المهارة الحرفيّة وراء النظارات الشمسية
دليل هدايا عيد الحب من MKS Jewellery

إذا كنتِ لا تشعرين بالحاجة إلى الاستثمار في فساتين الحفلات الجديدة، فإن أفضل شيء تالي هو اكسسوارات الحفلات.  
اختاري القطعة المناسبة وسوف ترفع من مظهرك على الفور وتعطيها لمسة جديدة، نعلم أنه من الناحية الفنية لا يوجد موسم للحفلات يمكن الحديث عنه هذا العام، لكن لا ضرر من ارتداء الملابس في المنزل مع ملحق عصري، سواء كان حذاء أو حقيبة يد، هو أيضاً الطريقة المثالية لإضفاء صيحات الموضة دون بذل مجهود كبير.

عندما يتعلق الأمر بالحقائب، فقد شهدنا هذا الموسم الكثير من المرح وقطع OTT، من براثن الترتر PVC في كريستوفر كين إلى الحقائب الثقيلة المرصعة بالجواهر في ماي كاسيدي. 

استمري في التمرير لتتعرف على أجمل الاكسسوارات لإضفاء لمسة جمالية على ملابس الحفلة الخاصة بكِ.

حقائب اليد الأنيقة 

حقائب اليد الأنيقة على الرغم من أنكِ إذا كنتِ تحبين البساطة، فلا تخافي، فإن حقيبة يد بوتيغا البسيطة وكلتش The Row هي حقائب صغيرة ستبقى في خزانة ملابسك إلى الأبد، تعتبر الحقائب المزينة الأنيقة هذه من مجموعة Simi Jewel Navaratna Limited Edition by Mae Cassidy من أكثر  القطع مبيعاً وتأتي في عدة مواد وألوان أخرى.

أحذية مزينة ولامعة 

أحذية مزينة ولامعةإذا كنتِ تبحثين عن أحذية الحفلة، فأنتِ محظوظة، لأنه على الرغم من عدم وجود أي حفلات في الأفق، فقد اجتمع المصممون والعلامات التجرية الفاخرة الرئيسية لإنتاج بعض الجمال المكسو بالترتر والمعدن والريش.

مرة أخرى، إذا كان ما تبحثين عنه بسيطاً، فستحبين أحذية Amina Muaddi الأنيقة والتي لا تظهر أي علامة على الخروج من الأناقة. 

مجوهرات صغيرة ومميزة 

مجوهرات صغيرة ومميزة أخيراً، لا تقللي من شأن قوة عصابة الرأس الجيدة أو زوج الأقراط، يمكنهم حتى جعل أبسط الفساتين السوداء الصغيرة تبدو وكأنها بقيمة مليون دولار.

إذاً لديكِ، ملحق بسيط يمكنك إحداث فرق كبير في أي زي، من الفساتين إلى البدلات، استمتعي بارتدائها في موسم الأعياد، فنحن بالتأكيد بحاجة إلى كل الفرح الذي يمكننا الحصول عليه.

حزام للخصر 

حزام للخصر 

سواء كنتِ تريدين ارتداء فستان أنيق أو كنزة طويلة أو بلوزة مميزة للحفلات مع بنطلون أو تنورة، قد تحتاجين إلى حزام أنيق تضعيه على خصرك لإعطائك بعض القوام والمظهر المميز.