أجمل العطور الشتوية للنساء

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر 2021
اجمل العطور الشتوية للنساء
مقالات ذات صلة
أحدث العطور الشتوية للنساء 2022
أجمل عطور الصيف 2019 للنساء
أفضل عطور العود للنساء

إذا كنتِ من عشاق العطور فدائماً ما سوف تبحثين عن العطور المناسبة لكل فصل، فعندما يصل فصل الشتاء والخريف تميل العديد من السيدات إلى اختيار عطور دافئة وغامضة، أما عن عطور فصل الصيف والربيع فتميل السيدات للحصول على عطور الفاكهة والورود لهذا الموسم.

عطور نسائية أنيقة للشتاء مناسبة لكل الأوقات

عطر  Guerlain Mon Guerlain Eau de Parfum Intense

Mon Guerlain هو عطر أنيق وساحر مبني حول ثنائي متباين من اللافندر المنعش الملهم والفانيليا اللطيفة والدافئة، تجعل ملاحظات السوسن والياسمين هذا العطر رقيقًا وحالمًا، بينما يجلب خشب الصندل بعض الفروق الدقيقة الخشبية، Mon Guerlain هو من أفضل عطور الفانيليا للنساء اللواتي يرغبن في أن تشم رائحة ساحرة وأنثوية وبأكثر طريقة رومانسية.

المكونات: الحمضيات، اللافندر، الياسمين، السوسن، الفانيليا، خشب الصندل.

عطر توم فورد بلاك أوركيد

يتميز هذا العطر بمزيج عاطفي ومثير من زهور الأوركيد والإيلنغ مع نوتة الكمأة الفريدة التي تضيف الفروق الدقيقة المسكية والترابية الرائعة، يجعل شراب البرقوق صوت Black Orchid دافئًا ومغريًا مغناطيسيًا، بينما تضفي النوتة الخشبية للباتشولي عمقًا إضافيًا، بلاك أوركيد هو عطر شتوي رائع للسيدات اللواتي يعشقن وضع الروائح الزاهية والفاخرة التي تبهر الجميع.

المكونات: الغراب، الخوخ، رم، الأوركيد، الايلنغ، البتشول.

Editions de Parfums Frederic Malle Iris Poudre Parfum

Iris Poudre هو عطر متخصص عالي النقاء مبني حول مزيج مسحوق رائع من السوسن ونوتات البنفسج تكمله الدسم الخشبي لخشب الصندل، تضفي حبوب التونكا حلاوة طويلة ومغلفة، بينما يجعل المسك هذا العطر يبدو نابضًا بالحياة ولا يمكن إنكاره، Iris Poudre هي واحدة من أفضل العطور الشتوية المتخصصة للنساء اللواتي يستمتعن بوضع روائح الأزهار البودرة الأنيقة مع لمسة كلاسيكية رائعة.

المكونات: الورد، البنفسج، يلانغ يلانغ، السوسن، خشب الصندل، التونكا، المسك.

عطر Hermes Elixir des Merveilles 

في هذا العطر النضارة والحلاوة المرة لقشور البرتقال مصحوبة تمامًا بالكراميل اللذيذ والراتنجات الدافئة والعنبر، يضفي البخور لمسة من الغموض على هذا العطر ، في حين أن مزيجًا غنيًا من المكونات الخشبية يجعله يبدو عميقًا ومعبّرًا، Elixir des Merveilles هو أحد أفضل العطور الشتوية للنساء اللواتي يرغبن في العثور على عطر يجعل حتى أكثر الأيام برودة ورطوبة أكثر إشراقًا.

المكونات: قشر البرتقال، الكراميل، الراتنجات، العنبر، الروائح الخشبية، الفانيليا.

Maison Lancôme Oud Bouquet Eau de Parfum

Oud Bouquet هو عطر فخم ومثير للإعجاب، حيث تكون الوردة الحسية مع البتلات المخملية مصحوبة بمكونات خشبية غنية وعميقة، مزيج لذيذ لا يقاوم من البرالين والفانيليا يجعل صوت هذا العطر حلوًا للغاية، بينما تضيف التوابل بعض الفروق الدقيقة المتألقة، Oud Bouquet هو عطر شتوي جميل لأولئك النساء اللواتي يرغبن في العثور على عطر حلو ودافئ بشكل غير عادي برائحة رائعة بشكل لا يصدق.

المكونات : التوابل، البرالين، الورد، وودي اكورد، الفانيليا.

جيفنشي  L"Interdit Eau de Parfum Intense

نسخة مكثفة ومميزة من عطر L"Interdit تجمع بين حسية الأزهار القوية لزهر البرتقال ومسك الروم مع اتفاق خشبي مدخن قوي، يضيف السمسم لمساته الحارة والجوزية الفريدة، بينما تعمل الفانيليا على تلطيف تركيبة هذا العطر وتجلب حلاوة راقية، L"Interdit Intense هو واحد من أفضل العطور الشتوية للسيدات اللواتي يعشقن وضع روائح مثيرة للاهتمام ومتطورة وخلق القليل من الغموض عن أنفسهن.

المكونات: السمسم، زهر البرتقال، مسك الروم، الباتشولي، نجيل الهند، الفانيليا.

Maison Margiela Replica By the Fireplace Eau de Parfum

By the Fireplace هو عطر دافئ ومغلف يتميز بمزيج مبهج من الكستناء والنوتات الخشبية المغطاة بشكل جميل مع التوابل، تضفي الفانيليا المكملة بالنوتات البلسمية حلاوة مشبعة وطويلة على هذا العطر، بينما يجعل الكشميران صوته ناعمًا ومريحًا للغاية، By the Fireplace هو عطر شتوي ممتاز لأولئك الذين يرغبون في العثور على عطر تنبعث منه رائحة مثل أكثر الأمسيات الخاصة على المدفأة مع شخص تحبه.

المكونات: التوابل، الكستناء، خشب الغاياك، البيرو بلسم، الفانيليا، الكشميران.

Viktor & Rolf Midnight Flowerbomb Eau de Parfum

عطر راقي وحسي للغاية يجسد غموض الليل، ويجمع بين نفحات من الياسمين والمسك العاطفي والفانيليا الحلوة بمهارة، تضيف أوراق الكشمش الأسود والرمان لمسات فاكهية منعشة إلى بداية هذا العطر، بينما يضفي الباتشولي مزيدًا من العمق على صوته، Flowerbombهو أحد أفضل العطور الشتوية للنساء اللواتي يعشقن وضع روائح الأزهار الحديثة والجذابة ويريدن أن يشتمن بأجمل طريقة.

المكونات: الكشمش الأسود، الرمان، الياسمين، الفاوانيا، الباتشولي، الفانيليا، المسك.

Maison Francis Kurkdjian Grand Soir Eau de Parfum

مستوحى من الأجواء الاحتفالية الرائعة للأمسيات الباريسية، يجسد هذا العطر حلاوة رائعة من نفحات الفانيليا والجاوي وحبوب التونكا، يجعل العنبر هذا العطر المميز يغلف ودافئًا، بينما يضيف اللابدانوم بعض الفروق الدقيقة للجلد، Grand Soir هو عطر شتوي رائع لأولئك الذين يريدون أن يلتفوا بأنفسهم في حجاب ساحر ورائع إلى ما لا نهاية ويحتفلون بكل لحظة.

المكونات: اللابدانوم، سيام بنزوين، فول التونكا، الفانيليا، العنبر.

عطر شوبارد لوف أو دو بارفان

الحب ليس عطرًا ولكنه باقة كبيرة ورائعة من الورد الأحمر الياقوتي، بتلاتها الرقيقة مغطاة بسخاء بالقرفة ومسحوق الكاكاو، مزيج من الفانيليا والعسل وحبوب التونكا يضفي حلاوة آسرة على هذا العطر، في حين أن الاتفاق الخشبي الغني يجعله يبدو معبرًا، الحب هو من أفضل العطور الشتوية للسيدات اللواتي يعشقن وضع روائح براقة وفاخرة ويريدن أن تشم رائحتهن مثل أجمل الورد.

المكونات: القرفة، الفلفل الوردي، الورد، الكاكاو، المكونات الخشبية، الفانيليا، فول التونكا.

جو مالون لندن  Myrrh & Tonka Cologne Intense

عطر غامض للغاية ومغري مبني حول ثنائي شرقي سميك وجميل من نبات المر وحبوب التونكا، يضيف اللافندر بعض اللمسات الضبابية المنعشة إلى افتتاح هذا العطر، بينما يكمل اللوز التكوين بمرارة لطيفة، Myrrh & Tonka هو عطر شتوي مذهل لأولئك الذين يريدون سحر وإثارة اهتمام الآخرين وحب كل شيء غامض.

المكونات: اللافندر، المر، اللوز، الفانيليا، فول التونكا.