أجمل تسريحات شعر حلا الترك التي ستلهمك أفكار متجددة لطلة شبابية ساحرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
أجمل تسريحات شعر حلا الترك التي ستلهمك أفكار متجددة لطلة شبابية ساحرة
مقالات ذات صلة
حلا الترك في أول ظهور بعد شائعة خطبتها من عدي أيمن وصلحها مع والدتها
ابنة دنيا بطمة على خطى شقيقتها حلا الترك: هكذا يتم تنمية موهبتها
والدة حلا الترك تعلن انتهاء المهلة الثانية وتحدث ضجة بتصريحاتها

تخطف النجمة البحرنية الشابة حلا الترك الأنظار بتسريحات شعر متجددة دائماً، فما بين تسريحات شعر مرفوع وأخرى مفرود تدهش الفنانة الشابة متابعيها، وإليك أجمل تسريحات شعر حلا الترك التي ستلهمك أفكار ساحرة لطلة جذابة

تسريحات شعر حلا الترك

تتنوع تسريحات شعر حلا الترك ما بين تسريحات شعر مفرود وتسريحات شعر كيري، وفي أغلب إطلالاتها تعتمد تسريحات الشعر المرفوع والتي تمنحها لمسات جمالية مختتلفة، لذلك فإن تسريحات شعر حلا الترك قد تلهمك أفكار ساحرة لتسرحة شعر تمنحك طلة جذابة.

وكانت حلا الترك خطفت  الأنظار بإطلالة ظهرت فيها بملامح متغيرة، ونشرت صورة في خاصية القصص القصيرة على تطبيق إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة اعتمدت فيها على الشعر المرفوع،  وشبهها الجمهور بالنجمة الأمريكية آريانا غراندي.

حلا الترك

وسبقت  إطلالة حلا الترك التي شبهها فيها الجمهور بالنجمة العالمية، إطلالة  أخرى لفتت الأنظار فيها حلا الترك بشعرها، حيث أطلت النجمة البحرينية الشابة حلا الترك بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة، حيث اعتمدت نيو لوك جديداً غيرت من خلاله ملامحها تماماً لتبتعد عن الصورة التي اعتاد عليها الجمهور.

لم تكن هذه الإطلالة هي الوحيدة التي لفتت بها حلا الترك الأنظار، وإنما سبق ونشرت صورة لها أظهرت شكلها الجديد بشعر ذهبي بخصلات متدرجة بدرجات مختلفة لتصبح شقراء جذابة بعيدة تماماً عن ملامحها التقليدية بالشعر الأسود، لتتلقى تعليقات إيجابية من محبيها الذين امتدحوا كلها الجديد مؤكدين أن تلك الهيئة تليق بها كثيراً بعد أن صارت شقراء خاصة مع مكياجها الناعم الذي أحدث توازناً لشعرها الذهبي اللافت.

إطلالات حلا الترك

تشارك النجمة البحرينية حلا الترك جمهورها دائمً بإطالات متجددة ومتنوع، وفي آخر ظهور لها، ظهرت حلا في إطلالة رمضانية أظهرتها بسن أصغر، حيث ارتدت عباءة بسيطة باللون الأصفر الكناري، ومزيّنة بالشراريب الناعمة التي تناسب إطلالات الشهر الفضيل.

حلا الترك وعمليات التجميل

النجمة البحرينية الصاعدة كانت قد تسببت  في حالة من الجدل مؤخراً بسبب ظهورها في مجموعة من الصور بشكل شبه مختلف، حيث برزت عظام وجنتيها، فظن البعض أنها قد خضعت لعملية تجميل، وهو ما نفته حلا الترك بشدة مؤكدة أنها تجرب فقط بعض الحيل بالمكياج.

كما تعرضت حلا الترك لانتقادات حادة مؤخراً بسبب ظهورها بفستان اعتبره البعض جريئاً وكاشفاً، وأثيرت التعليقات السلبية ضدها بعد ظهورها وهي توزع حلوى بمناسبة "قريقيعان" حيث اتهمها البعض بعدم الالتزام بالحجر المنزلي لكن جمهورها دافع عنها مؤكداً أنها كانت ترتدي كمامة وقفازات وقائية وكانت تلتزم بقاعدة التباعد الاجتماعي.

حلا الترك قبل وبعد

كانت  ملامح حلا الترك، لفتت الأنظار بتغيرات كثيرة منذ بدأت مشوارها الفني في سنة السابعة من خلال برنامج "اراب غوت تالنت"وحتى احتفالها بعيد ميلادها الثامن عشر منذ بضعة أشهر، حيث قدمت مجموعة من الأغنيات المصورة على طريقة الفيديو كليب بشكل متتابع، لتصبح بمثابة توثيق تليفزيوني لتحولها من سن الطفولة إلى المراهقة إلى أن أتمت مؤخراً عامها الـ18، لكن إطلالاتها الأخيرة بمكياج جريء وملابس كاشفة عرضتها لانتقادات حادة من متابعيها الذين طالبوها بعدم التسرع في مغادرة سن الطفولة والبراءة.

أزمة حلا الترك ومنى السابر

أزمة حلا الترك ووالدتها تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي، حيث أصدرت محكمة بحرينية حكمها بحبس منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، لمدة سنة مع النفاذ، وذلك في قضيتها مع ابنتها الفنانة البحرينية، حلا الترك، بشأن مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني.

ولك، والدة حلا نجت من دخول السجن في اللحظات الأخيرة، بعدما كان من المقرر تنفيذ حكمٍ بسجنها عاماً كاملاً بسبب عدم تمكنها من جمع المبلغ المطلوب منها إلى إبنتها، والذي تصل قيمته إلى 20 ألف دينار بحريني، وذلك بعدما طلبت استبدال عقوبة السجن بالعمل اليدوي.

يذكر أن حلا الترك كانت قد رفضت الخوض في تفاصيل خلافها مع والدتها حيث قالت إنها تفضل التزام الصمت لرفضها الحديث عن الأمور العائلية على مواقع التواصل الاجتماعي أو في العلن .

وأكدت حلا الترك على أنها تحب والدتها وتقدرتها وعلاقتهما مستمرة ولن تنقطع وأن الأمور المادية لا يمكن أن تكون محط خلاف بينها وبين والديها. وأضافت أن الخلافات العائلية حول حضانة الأطفال وغيرها من الخلافات بين الزوجين مكانها في المحاكم ولا يمكنها التدخل بهذه المشاكل لأنها قاصر ولا يسمح لها بممارسة حق التقاضي.