أجمل صور يارا النملة للمسات خاصة لإطلالتك في عيد الأضحى 2024

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
أجمل صور يارا النملة للمسات خاصة لإطلالتك في عيد الأضحى 2024

لإطلالات المحجبات لمساتها الخاصة التي تزداد جمالاً باختيار اللمسات التي تبرز جمالك، ولنوفر عليك عناء الحيرة عند اختيار إطلالتك في عيد الأضحى 2024 سنعرض لك مجموعة من أجمل صور رائدة الأعمال السعودية يارا النملة التي اختارت فيها أحدث صيحات الموضة.

هذه الإطلالات ستناسبك في جميع المناسبات، سواء إن كنت على موعد مع سهرة أو نزهة مع العائلة والأصدقاء، فقط كل ما عليك الترتيب لمواعيد العائلية واتركي لنا مهمة اختيار إطلالتك المُثلى.

إطلالات للمحجبات 2024

تتبع يارا النملة أحدث صيحات الموضة، ولها دائماً اختياراتها التي تبرز جمالها، وتزداد بهاء بتنسيقها مع لمسات مكياج ساحرة وتنسيقات تتماشى للغاية مع إطلالاتها، لذلك فبجولة في عالم الموضة من خلال صور يارا النملة ستستلهمين أجمل الأفكار.

إن كنت على موعد مع سهرة مميزة في العيد فستلهمك يارا النملة بأفكار ساحرة لتنسيق إطلالتك، ففي واحدة من هذه الإطلالات كان اللون البيج الامع "الشامبين" هو اختيارها لإطلالتها حيث تألقت بفستان من الستان اللامع أبرز رشاقتها ونسقته مع رابطة رأس باللون الأبيض وهو نفس لون حقيبة اليد التي اختارتها ونسقتها مع الحذاء.

أما عن المكياج فهو أهم ما يميز إطلالات يارا النملة حيث تتجنب رائدة الأعمال السعودية اللمسات الجريئة أو المبالغ فيها وتحرص دائماً على اختيار اللمسات الناعمة التي تمنح إطلالاتها لمسات خاصة.

فساتين سهرة للمحجبات

كان لإطلالة يارا النملة في مهرجان كان لعام 2024 أيضاً لمساتها الخاصة وانعكاساتها على جمالها، وهي الإطلالة التي ستمنحك بأفكار كثيرة خاصة إن كنت من عشاق اللون الأسود الذي تألقت به السعودية الشهيرة في المهرجان العالمي.

أما في تنسيقاتها فنشرت يارا النملة صور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام عبرت من خلالها عن امتنانها لحضور المهرجان بكلمات: "فخورة جداً لوجودي في مثل هذا المحفل العالمي مهرجان كان السينمائي مع عائلتي مجوهرات دار شوميه". 

ورغم أناقة يارا النملة إلا أن بعض التعليقات عبرت عن استيائها ومن بينها: "يارا أموت عليك وأحبك بس والله طريقة حجابك غلط مو كذا الحجاب ياروحي هذا يعتبر تشويه للحجاب وإذا م ودك بالحجاب؟ لا تتحجبين إلا إذا كنت مقتنعة فيه وبتلبسينه بأحسن الطرق لأنه الحجاب وش؟ م يكون ولا شعره حرفياً طالعه فعسى ربي يهديك يا رب ويصلح حالك".

أما عن اختيار المجوهرات وهي الخطوة المهمة أيضاً لتخرج إطلالتك بطريقة مثالية فتألقت رائدة الأعمال السعودية في افتتاح مهرجان كان السينمائي بعقد Wheat من مجموعة Le Jardin de Chaumet "لو جاردان دو شوميه" وأقراط Déferlante "ديفيرلونت" وخاتم L"Epi de Blé "ليبي دو بلي".

أفكار أزياء سهرات للمحجبات

إن كنتِ من عشاق الإطلالات البعيدة عن فساتين السهرة، فستساعدك إطلالات يارا النملة على الوصول إلى اختيارات متنوعة، ففي واحدة من إطلالتها تألقت المشهورة السعودية بتنورة واسعة من الستان اللامع قليلاً ونسقتها مع توب بدرجات البيج، وزادت من جمال إطلالتها باختيار حقيبة يد من كريستيان ديور تمزج بين اللونين البيج والأسود، أما عن مكياجها فجاء بلمسات بسيطة تماشت مع الإطلالة والملامح.

وهذه الإطلالة ستكون اختيارك الأمثل إن كنت على موعد مع أحد الأفراح النهارية أو مناسبة في أحد منازل العائلة، فتألقي على طريقة يارا النملة بلمسات بسيطة تبرز جمالك وأناقتك.

بدل نسائية للسهرات

أما إن كنت من عشاق البليزر والبنطال الكلاسيكي، أو البدلة، فستكون لديك أيضاً اختيارات واسعة، سواء كنت تفضلين اللمسات الألوان الناعمة أو الألوان الداكنة، ففي واحدة من إطلالاتها تألقت يارا النملة ببدلة بيضاء ونسقتها مع حذاء وحقيبة يد وغطاء رأس أيضاً بنفس اللون، وهي الإطلالة التي زاد من جمالها اختيار لمسات مكياج ناعمة للغاية أبرزت جمال الإطلالة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار