أجور خيالية للفنانين في رمضان 2021: وهذا الفنان في الصدارة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أبريل 2021
أجور خيالية للفنانين في رمضان 2021: وهذا الفنان في الصدارة

كشفت تقارير مصرية، عن القائمة الكاملة لـ أجور الفنانين والفنانات المشاركين في سباق دراما رمضان 2021، الذي يشهد هذه المرة منافسة أكثر من 20 مسلسلًا تلفزيونيًا.

بحسب ما ذكره موقع "الموجز" الإخباري المصري، فقد أعلنت شركات الإنتاج في مصر والمملكة العربية السعودية تخفيض عدد المسلسلات هذا العام مقارنة بالعام الماضي، بعدما كانت قد تخطت رقما قياسيا، نحو 40 مسلسلا، خاصة مع ارتفاع أجور الممثلين وباقي تكلفة الإنتاج مؤخرا، وضيق الوقت قبل حلول شهر رمضان، وعدم جاهزية عدد من المسلسلات للمنافسة هذا العام.

وأشار الموقع الإخباري المصري، إلى أن الميزانية الإجمالية لمسلسلات رمضان للعام الجاري وصلت إلى قرابة مليار جنيه مصري، سواء التي ستذاع على القنوات الفضائية والمحلية في مصر وكذلك الفضائيات العربية.

أجور خيالية للفنانين في رمضان 2021: وهذا الفنان في الصدارة

الفنانون الأعلى أجورًا في رمضان: 

1- محمد رمضان:

تصدر الفنان المصري، محمد رمضان، قائمة أجور مسلسلات رمضان 2021، بـ45 مليون جنيه نظير بطولته في مسلسل "موسى".

وفي أحداث المسلسل، ينتقم محمد رمضان، المشهور بين جمهوره بلقب "نمبر وان"، لدم شقيقه، فيصبح من مطاريد الجبل، ويلاحقه الجنود البريطانيون خلال الحرب العالمية الثانية.

ومسلسل "موسى"من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وإيمان العاصي، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، وعارفة عبدالرسول، وفريدة سيف النصر، وأمير صلاح، وجوري بكر، وأحمد طلعت، وضياء عبدالخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

2- أحمد السقا:

وجاء في المركز الثاني بقائمة أعلى أجور رمضان 2021 الفنان المصري أحمد السقا، عن بطولته في مسلسل "نسل الأغراب" بأجر 33 مليون جنيه.

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

 مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

3- أمير كرارة:

بينما جاء الفنان المصري أمير كرارة، الذي يشارك بطولة مسلسل نسل الأغراب في المركز الثالث بـ28 مليون جنيه.

4- يحيى الفخراني:

الفنان المصري يحيى الفخراني، جاء في المركز الرابع بأجر 22 مليون جنيه، عن بطولته في مسلسل "نجيب زاهي زكش"، الذي يشهد عودته لدراما رمضان بعد غياب سنوات.

مسلسل "نجيب زاهي زركش" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين ، كريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم.

5- كريم عبد العزيز:

أما المركز الخامس فهو من نصيب الفنان المصري، كريم عبد العزيز، عن بطولته الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، الذي حقق جزئه الأول نجاحا كبيرا، وذلك عن أجر 20 مليون جنيه.

مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف.

6- أحمد مكي ومحمد إمام: 

وجاء المركز السادس بالمناصفة بين الفنان المصري، أحمد مكي عن دوره في "الاختيار 2"، والفنان المصري، محمد إمام، عن بطولته لمسلسل "النمر" بأجر بلغ 17 مليون جنيه لكليهما.

مسلسل "الاختيار" هو بمثابة عودة لأحمد مكي إلى الدراما التليفزيونية في رمضان المقبل بعد غياب 3 سنوات، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "خلصانة بشياكة".

أما مسلسل النمر بطولة محمد عادل إمام، فهو مسلسل اجتماعي يدور ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية ويرصد العديد من النماذج الحياتية والإنسانية من واقع الحياة، ويجسد خلاله محمد عادل إمام كاركتر شخصية صعيدية يكشف من خلالها أسرار صناعة الذهب في الصاغة. حيث تدور أحداث مسلسل "النمر" حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

7- أحمد عز ويوسف الشريف:

كما تقاسم الفنانان أحمد عز ويوسف الشريف المركز السابع في القائمة بأجر 15 مليون جنيه، عن أدوريهما في مسلسلي "هجمة مرتدة" و"كوفيد 25".

وظهر أحمد عز في برومو مسلسل هجمة مرتدة، حيث يجسد شخصية سيف العربي، الذي يتم تجنيده للعمل لصالح جهاز المخابرات المصرية على يد أحمد فؤاد سليم، وينجح في كشف عدة مؤامرات يتم تدبيرها ضد الوطن، ويشاركه البطولة هند صبري، هشام شليم، نضال الشافعي، ندي موسي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

أما مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف، فهو  مسلسل درامي خيال علمي ومن إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي.
وتدور أحداثه حول قصة المهندس زين في العام 2120 الذي يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا السلبي على العالم بعد انهيار العالم وتحكم الشركات بكوكب الأرض.

8- ياسر جلال: 

وبسبب تحقيق نجاحا متتاليا في مواسم دراما رمضان، فقد جاء الفنان المصري، ياسر جلال، في المركز الثامن بالقائمة بأجر 14 مليون جنيه عن بطولته لمسلسل "ضل راجل".

أجور خيالية للفنانين في رمضان 2021: وهذا الفنان في الصدارة

الفنانات الأعلى أجورًا في رمضان:

1- ياسمين عبد العزيز:

تقدمت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، قائمة أعلى أجور الفنانات المشاركات في دراما رمضان 2021، بأجر 20 مليون جنيه عن مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي يشاركها بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي.

2- نيللي كريم:

وجاءت الفنانة المصرية، نيللي كريم، في المركز الثاني بأجر 18 مليون جنيه عن دورها في مسلسل "ضد الكسر"، بعد نجاح مسلسلها في رمضان الماضي "بـ100 وش".

3- منى زكي: 

المركز الثالث من نصيب الفنانة المصرية، منى زكي، عن بطولتها مسلسل "لعبة نيوتن".

4- ريهام حجاج:

أما المركز الرابع فهو للفنانة، ريهام حجاج، بـ12 مليون جنيه عن بطولتها مسلسل "كا ما نفترق".

5- يسرا: 

جاءت الفنانة المصرية يسرا، في المركز الخامس من حيث أجور الفنانات، وهي التي نالت أجر 11 مليون جنيه عن بطولتها مسلسل "حرب أهلية" ليكون نصيبها المركز الخامس.

6- غادة عبد الرازق ودنيا سمير غانم:

أما المركز السادس فجاء من نصيب الفنانة المصريةـ غادة عبد الرازق، عن بطولتها مسلسل "لحم غزال"، لتعقبها الفنانة، دنيا سمير غانم، عن بطولتها مسلسل "عالم موازي".

7- دينا الشربيني:

وكان المركز السابع والأخير في قائمة أعلى النجمات أجرا في رمضان 2021 من نصيب الفنانة المصرية، دينا الشربيني، عن بطولتها مسلسل "قصر النيل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار