أحلام تحرج مدير أعمالها أمام المغردين بتعليق صادم عن ألبومها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يناير 2020
أحلام تحرج مدير أعمالها أمام المغردين بتعليق صادم عن ألبومها
مقالات ذات صلة
بمقطع فيديو: أحلام ترد على سخرية راغب علامة من تصريحاتها
أول ظهور لزوج أحلام بعد إجراءه عملية جراحية دقيقة في ساقه
تفاصيل إصابة زوج أحلام بكسر في قدمه: والفنانة تعلق

بتعليق صادم، أحرجت الفنانة الإماراتية أحلام، مدير أعمالها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بسبب تصريحه حول ألبومها الجديد، ردًا على سؤال أحد المتابعين.

البداية حينما رد مدير أعمالها نايف اليوسف، على تويتر، على أحد المغردين الذي سأل عن موعد نزول ألبوم أحلام الجديد، وأكد نايف اليوسف، عدم وجود ألبوم، ما جعل أحد المتابعين يبدي استياءه الشديد من رد مدير أعملها، بأن كتب له: “الرد كفيل بالقضاء على كل أمل والإجابة جاءت على هيئة امتعاض أو غضب للأسف لم يوفق بها نايف اليوسف القائم بإدارة أعمال الفنانة أحلام الشامسي هناك ردود ألطف وإجابات مسهبة احترافية أكثر مما قرأناه 25 عامًا غير كافية لإظهار محتوى إعلامي وإداري جيد!!”.

أحلام تحرج مدير أعمالها أمام المغردين بتعليق صادم عن ألبومها
من جهتها ردت أحلام على مدير أعمالها قائلة: “يا حبيبي أنا ما راح أكروت ألبومي عشان ينزل وعشان ما أحد يزعل ؟! شنو بتستفيد إن الألبوم ينزل وينتهي في نفس لحظه النزول لا؟! وقلت مليار مرة محد له حق يتكلم عن ألبومي إلا أنا وألبومي وقت ما يكون جاهز مئه بالمئة ومن غير مجاملات راح ينزل وتدشين الألبوم في الرياض”.

وفي السياق، نشرت الفنانة أحلام، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر تغريدة علقت بها على اختيارها لختام موسم الرياض.

وكتبت أحلام: "تكليف وتشريف أن تكون لي ليلة منفردة وتحمل اسمي "أحلام وفي ختام موسم الرياض" شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ على تقديرك الكبير لي ولمسيرة استمرت خمسة وعشرين عاما توجت بليلة فنانة العرب".

وتابعت: "أنتظركم جمهوري الذي طالما دعمتوني في مسيرتي ولولاكم لما كنت أحلام، بنت زايد. وتختتم أحلام حفلاتها في موسم الرياض، يوم الجمعة 24 يناير على مسرح أبو بكر سالم.