أحلام شامسي تنتقد هوس شراء الماركات الشهيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
أحلام شامسي تنتقد هوس شراء الماركات الشهيرة

أحدثت الفنانة الإماراتية أحلام موجة من الجدل بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تنتقد حرص البعض على إرتداء قطع أزياء من ماركات شهيرة، ورفضت أن تكون "فاترينة"، معتبرة أن السعي وراء ارتداء هذه القطع يحول أصحابها لفاترينات عرض.

وقالت الفنانة أحلام إنها لا ترتدي دائما من ماركات شهيرة، وإنما تقوم بشراء القطع التي تتناسب معها وتمنحها إطلالة مميزة بغض النظر عن المكان المصنع أو العارض لها.

أحلام تنتقد الاهتمام بالماركات العالمية

وقالت الفنانة الإماراتية أحلام في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "الماركات كل العالم يحطون اسم البراند، لكن أنا ما أقبل إني أكون فاترينة لبراند،يعني أنا نفسي براند، ما يهمني أكون فاترينة لبراند تاني، مابعيش طول حياتي أسعى أسوي إعلان لبراند علشان يتنشر،  مو مشكلة إني ألبس حاجة براندد، لكن ما اعيش طول عمري علشان أفرجهم على اللي انا لابساه وأعرض لهم موأنا لابسة الراندات".

وأضافت أحلام: "أنا في النهاية بدفع فلوس علشان ألبس، فألبس شيء يناسبني ما يهم من وين، يعني أدخل محل ألاقي حاجة عجبتني أشتريها وأكون مبسوطة ومرتاحة فيه، لكن تلاحظوا اللي يجيبوا حاجات ماركة، أتحداكم السنة الجاية تلبسوها، لكن انا اللي أنا لابساه ده حلو وبسيط وماركة حلوة وألبسه بأي وقت".

وأثارت أحلام شامسي حالة من الجدل بمقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي بحديثها عن البراندات، خاصةو أنها واحدة من أشهر النجوم اللذين يبهرون جمهورهم دائماً بأزياء من أرقى دور الأزياء العالمية ومجوهرات صممت خصيصاً لها.

انتقاد أحلام لارتداء البعض واعتمادهم على الماركات الشهيرة صدم الجمهور وأثار الكثير من التساؤلات حول ما تطرحه الفنانة الإماراتية، فبينما أيدها البعض وعبروا عن اقتناعهم بوجهة نظرها، تسائل آخرون كيف يمكن لفنانة ترتدي من أغلى دور الأزياء وتتزين بقطع مجوهرات بمبالغ خرافية أن تنتقد من يرتدون من ماركات شهيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار