أحمد إبراهيم ينفجر غضباً بسبب خبر يخص زوجته الأولى ورده جاء نارياً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2019
أحمد إبراهيم ينفجر غضباً بسبب خبر يخص زوجته الأولى ويرد بشكل ناري
مقالات ذات صلة
نهى نبيل تحسم الأمر حول انفصالها عن زوجها بفيديو وجهت فيه رسالة غاضبة
ريما فقيه تفاجئ زوجها في عيد ميلاده بهدية غير متوقعة وهذا رد فعله
والد حسام حبيب يكشف الشخص الذي سرب شائعة طلاق ابنه وشيرين عبدالوهاب

عبر الموزع أحمد إبراهيم عن غضبه من شائعة عودته لزوجته الأولى ياسمين عيسى وانفصاله عن الفنانة أنغام، ليكتب رداً نارياً للصحفية التي نشرت هذا الخبر.

وكتب أحمد إبراهيم رسالة نارية موجهه للصحفية التي نشرت خبر عودته لزوجته الأولى وانفصاله عن أنغام، وأرفق معها رسالة من تطبيق "واتس آب" تكشف محادثة بين طليقته والصحفية تطلب منها أن تنفي خبر عودتها لزوجها لأنه غير صحيح.

أحمد إبراهيم كتب رسالة مطولة عبر حسابه على الفيس بوك قال فيها: " هي مش ام اولادي بعتتلك و قالتلك انفي الخبر على لسانها وانك غير مصرح ليكي تتكلمي عن حياتها الخاصة ؟ مش هي صاحبة الشأن؟في فرق بين خبر فني ومعلومه شخصية لا اعلم المكسب من وراها!".

وأضاف أحمد إبراهيم: "وبعيد بقى عن صحة الخبر من عدمها لانها ماتخصش حضرتك ولا المتابعين لان حياتهم فيها ما هو اهم اكيد .. مش المفروض لما صاحبة الشأن تنفي خبر وتطلب منك زي ما كتبتي خبر من غير ماترجعيلنا تتاكدي لانه امر شخصي ليا واولادي وبيتي انك تنفيه على لسان صاحبة الشأن زي ما كتبتيه ولا سيباه ينتشر حضرتك، هيفرق معاكي صحة الخبر من عدمها في ايه هو انتي اللي هتصرفي على اولادي ولا عايشين عندك في البيت على حسابك؟".

تابع أحمد إبراهيم حديثه: "قاصده تحرجي ام اولادي اللي بيني وبينها كل احترام وحب وتستفزي اهلها بالخبر ده انها رجعت بعد اعلانها طلاقنا بسبب زواجي (اللي انا بلغتها بيه واديتها حرية الاختيار)، ولا عاوزه تخلي الناس تتهمها انها كانت عامله فيلم غاويه شهره ولم تعاطف وفي الاخر رجعتلي".