أحمد سعد يرد بعد تداول قصة اعتدائه على حسام حبيب بسبب خلافه مع شيرين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يونيو 2020
أحمد سعد يرد بعد تداول قصة اعتدائه على حسام حبيب بسبب خلافه مع شيرين
مقالات ذات صلة
شيرين تطل على طبيعتها بدون مكياج وفستانها الصيفي كشف زيادة وزنها بوضوح
أحمد سعد يخرج بتعليق جديد على شائعة خلاف شيرين وحسام حبيب
ياسر خليل يقاضي شقيق شيرين بعد إقحامه في شائعة خلافها مع زوجها

حرص الفنان أحمد سعد على الرد بعد إقحامه في قصة مشاجرة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، في منزل الأخير في الرحاب، وما تردد عن استعانة الفنانة المصرية به واعتدائه على زوجها.


أحمد سعد يعلق على خلاف شيرين وحسام حبيب

نفى أحمد سعد وجود أي خلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من الأساس، من خلال نشر صورة لهم جميعاً عبر حسابه على انستقرام وعلق قائلاً: "اصحابي وحبايبي...وكل اللي بسمعه اشاعات".

وكان اسم أحمد سعد تم إقحامه في قصة مشاجرة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، حيث تردد أن مشادة وقعت بينهما وصلت إلى حد التشابك بالأيدي والألفاظ الجارحة، وأن الفنانة المصرية طلبت مساعدة صديقها أحمد سعد.

أحمد سعد ينفي خلاف شيرين وحسام حبيب

وورد في القصة المتداولة، أن أحمد سعد جاء إلى منزل شيرين وتشابك مع زوجها بالأيدي، ثم اصطحابها خارج البيت قبل أن ينجح في الصلح بينها وبين حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وفي ذات السياق، نفى شقيق شيرين عبد الوهاب كل ما قيل عن وقوع أزمة طاحنة بينها وبين زوجها حسام حبيب، وصلت إلى حد التشابك بالأيدي والألفاظ، وأن الأمر كاد أن يصل بهما إلى الطلاق.

شقيق شيرين ينفي أخبار مشادتها مع زوجها
وسخر شقيق شيرين من شائعة خناقة شقيقته مع زوجها حسام حبيب عبر حسابه على الفيس بوك قائلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل مفترى كل ده هري وهبل ومفيش أي حاجة من دي خالص شيرين في بيتها مع جوزها وأولادها والحاجة الوحيدة اللي صح زي ما مهبولي دي بتقول أن أحمد ﺳﻌﺪ عشرة عمر وصديق قديم بس دي الحاجة الوحيدة اللي صح ".