هل حاولت شيرين عبد الوهاب التخلص من حياتها؟ حسام حبيب يرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
هل حاولت شيرين عبد الوهاب التخلص من حياتها؟ حسام حبيب يرد

خرج الفنان حسام حبيب عن صمته للرد على الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية حول انتحار الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال تناول جرعة زائدة من الأدوية.

حسام حبيب يرد على شائعات انتحار شيرين

ونفى حسام حبيب كافة الشائعات المتداولة عن محاولة شيرين عبد الوهاب التخلص من حياتها باستخدام 12 قرصاً من دواء يستخدم لعلاج نوبات القلق.

وعلق حسام حبيب في تعليق مقتضب لموقع القاهرة 24 المحلي قائلا: "والله عيب جداً الكلام ده"، في إشارة لاستمرار خروج شائعات غير صحيحة عنها.

من جانبها، سارعت نقابة المهن الموسيقية في مصر إلى إصدار نفي حاسم لكل هذه الأنباء، مطالبة الجميع بالحصول على المعلومات من المصادر الرسمية لها والتوقف عن التعرض للحياة الخاصة لشيرين عبد الوهاب خاصة أنها مرت بتجارب صعبة مؤخراً.

وقال الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي وعضو نقابة المهن الموسيقية، إن كل ما يتداول عن شيرين عبدالوهاب "كذب"، مؤكداً أنه تم التواصل مع مدير أعمالها والذي نفى هذه الأنباء، قائلاً: "هي حاليًا تتفق مع مدير أعمالها على حفلات جديدة، وتواصلت قبلها مع مدير أعمالها وأخبرني بأنها بصحة جيدة".

وسخر المتحدث باسم النقابة من الشائعات التي تخرج حول شيرين عبد الوهاب وسط تحضيرها لإحياء حفلات جديدة قائلاً: "في حد بيتفق على حفلات يروح ينتحر".

وتابع: "مش عارفين الشائعة دي جت منين ولكن هي بصحة جيدة وتواصلت معها شخصيا، أكد لي كذب تلك الشائعات التي انتشرت على السوشيال ميديا".

شائعات تحيط بشيرين عبد الوهاب

يذكر أن الشائعات أحاطت بشيرين عبد الوهاب خلال الفترة الأخيرة فقبل أسابيع تصدر خبر وفاتها ترند محرك البحث غوغل، مما أثار قلق محبيها وجمهورها في الوطن العربي، لتنفي نقابة المهن الموسيقية هذا الخبر بصورة قاطعة.

علق المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، على انتشار شائعة وفاة شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أن هذه الأنباء عارية تماما من الصحة وليس لها أساس.

أضاف ممثل نقابة الموسيقيين المصرية أنه لم يتواصل أي شخص من أسرة شيرين عبد الوهاب أو إدارة أعمالها مع النقابة، بالتالي فإن الخبر مكذوب تماما.

من ناحية أخرى أكد مصدر مقرب من شيرين في تصريحات صحفية متداولة، على كذب هذه الشائعة، مشيرا إلى أن الفنانة المصرية بخير حال ولا تشكو من شيء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار