أحمد سعد يلفت الأنظار بصورته مع حبيبته على البحر ورقصه في حمام السباحة

  • الأحد، 26 يوليو 2020 الأحد، 26 يوليو 2020
أحمد سعد يلفت الأنظار بصورته مع حبيبته على البحر ورقصه في حمام السباحة

نشر الفنان أحمد سعد صورة جديدة تجمعه مع خطيبته علياء بسيوني، مع فيديو طريف وهو يرقص في حمام السباحة، وذلك عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

شارك أحمد سعد متابعيه على انستقرام بصورة جديدة مع خطيبته علياء بسيوني على البحر، حيث ظهرا وهما يحتضان كلاً الآخر وينظران بسعادة إلى الكاميرا، كما نشر فيديو طريف لرقصه في حمام السباحة.


صورة جديدة لأحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني

تفاعل محبو أحمد سعد مع صورته الجديدة مع خطيبته علياء بسيوني، متمنين لهما السعادة في حياتهما المقبلة سوياً.


خطوبة أحمد سعد

وكان أحمد سعد كشف عن هوية حبيبته أثناء احتفاله بعيد ميلادها، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه على انستقرام، وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وأنتي طيبة يا حبيتي"، مصرحاً فيما بعد أنهما يستعدان لإعلان خطوبتهما مطلع الشهر المقبل.

كما حرص أحمد سعد على الاحتفال بعيد ميلاد حبيبته بشكل لافت، حيث نشر فيديو من الحفل ظهر فيه الفنان عمر كمال وهو يغني أغنيته الشهيرة "بنت الجيران"، وترقص بجواره إحدى الراقصات.

كذلك تم تداول فيديو من عيد ميلاد حبيبة أحمد سعد، يظهر فيه وهو يغني في جلسة طربية جمعته مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

من هي علياء بسيوني؟

ومع إعلان أحمد سعد عن هوية حبيبته علياء بسيوني، حرص الكثيرون على البحث عنها لمعرفة معلومات عن حياتها ومشاهدة صور لها أخرى، وعلى إثره تم الكشف أن اسمها بالكامل هو علياء عثمان بسيوني.

تعيش علياء بسيوني في منطقة مصر الجديدة، ولديها متجراً لبيع الأزياء النسائية المستوردة، واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة في مجال الموضة والأزياء، حيث تحرص العديد من الفنانات والإعلاميات على ارتداء قطع ملابس من محلها.


علياء بسيوني خطيبة أحمد سعد

أحمد سعد وعلياء بسيوني

وعن قصة أحمد سعد وعلياء بسيوني، سبق وأن تحدث الفنان المصري عن العلاقة العاطفية التي يعيشها في الوقت الحالي، خلال لقائه في برنامج "The Insider بالعربي"، مشيراً إلى أنه مرتبط بفتاة من خارج الوسط الفني، وأنه لا يرغب أن يكرر نفس تجربتيه السابقتين بالارتباط بفنانة.

ونشر حساب على انستقرام صورة لأحمد سعد وعلياء بسيوني منذ أربعة شهور، أثناء حضورهما أحد المناسبات الاجتماعية ولم يعرف وقتها أنها حبيبته التي يخطط للزواج منها.