أحمد سعد عن كواليس رقصه مع محمد صلاح: كانت نفسيتي تعبانة

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
أحمد سعد عن كواليس رقصه مع محمد صلاح: كانت نفسيتي تعبانة

تحدث الفنان أحمد سعد عن كواليس لقائه باللاعب بنادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في إحدى جزر اليونان والاشتراك معاً في الغناء والرقص في فيديو حاز على تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد سعد يتحدث عن لقائه مع محمد صلاح

ولفت أحمد سعد في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية إلى أنه كان يحلم بلقاء محمد صلاح منذ فترة كبيرة لأنه نموذج يحتذى به بالنسبة له.

وتابع قائلاً: "أنا أول مرة أشوف محمد صلاح بس أنا بحبه وكان حلمي إني أشوفه من بدري لأنه نموذج مصر محترم، محمد صلاح رمز للإنسان الناجح اللي بيعرف ينبسط.. لما تكون مشهور وتعرف تنبسط دي حاجة مهمة جدا".

وأضاف أحمد سعد قائلاً: "محمد صلاح حاجة مبهرة وجميلة وبقعد اتفرج عليه وأنا منبهر، صلاح منظم جدا وقت الشغل شغل".

وأشار إلى أنه قبل ذهابه إلى اليونان كان يعاني نفسياً لكن بعد لقاء محمد صلاح شعر بأنه أفضل، قائلا: "كانت نفسيتي تعبانة قبل ما أروح اليونان بسبب اللي حصل معايا، لكن ربنا كرمني بأني شوفت محمد صلاح إنسان جميل".

محمد صلاح وأحمد سعد يرقصان معاً

يذكر أن أحمد سعد فاجئ الجمهور بنشر فيديو جمع بينه وبين محمد صلاح ظهرا فيه داخل أحد المطاعم وهما يقفان على الكراسي خلف طاولة الطعام ويرقصان على أنغام أغنية أيه اليوم الحلو ده ووسع وسع، بينما التف حولهم عدد كبير من الأشخاص المتواجدين في المنتجع الذين شاركوهم الرقص والغناء.

ووقف البعض على الطاولات محاولات للمشاركة في الأجواء الاحتفالية التي خلقها وجود الثنائي أحمد سعد ومحمد صلاح معاً حيث بدت عليهم علامات الاستمتاع أثناء ترديد كلمات الأغاني معاً

وعلق أحمد سعد على الفيديو معبراً عن سعادته بمشاركة محمد صلاح له في الغناء والرقص عبر إنستغرام قائلاً: "ايه صلاح الحلو ده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار