أحمد عبد الله محمود يكشف سبب انفصاله المفاجئ عن زوجته سارة نخلة

  • الخميس، 01 نوفمبر 2018 الخميس، 01 نوفمبر 2018
زوجة أحمد عبد الله محمود تشعل الجدل بمنشورها بانستقرام: هل وقع الطلاق؟

أشعلت سارة نخلة زوجة أحمد عبد الله محمود حالة من الحيرة بين متابعيها عبر انستقرام بسبب منشورها الغريب الذي زاد الشكوك حول وقوع الطلاق بينهما.

شاهدي أيضاً: أحمد عبد الله محمود يثير الانتقادات بصورة مع زوجته

فقد غيرت سارة نخلة حالتها الاجتماعية عبر حسابها الرسمي على انستقرام من "متزوجة" إلى "عزباء"، لتشتعل التساؤلات حول انفصالهما وأسباب ذلك خاصة وأنها كانت تحرص على مشاركة الكثير من الصور مع متابعيها، عكست الحب الكبير الذي يجمعها بزوجها الفنان الشاب.

ورفضت الفنانة السورية الخوض في أسباب انفصالها عن زوجها، حيث أكدت في أحدث تصريحاتها أنها ستترك الفرصة لزوجها السابق بالحديث عن الأمر لوسائل الإعلام، وذلك بحسب "مصراوي".

أما أحمد عبد الله محمود فقد اعترف بالفعل بانفصاله عن زوجته، معللاً الأمر بحدوث مشاكل وخلافات أسرية بينهما في الفترة الأخيرة، لم تفلح معها محاولاتهما في حلها، لينتهي زواجهما الذي دام ثلاث سنوات، وذلك بحسب "إرم نيوز".

الجدير بالذكر أن النجم المصري الشاب قد تعاقد مؤخرا على مسلسل " فاتحة خير " ليشارك في بطولته أمام النجوم محمود قابيل وعايدة رياض وشريف خير الله وحسام داغر، وهو من تأليف مصطفى سالم، وتدور أحداثه في 45 حلقة تتناول قضايا ومشكلات اجتماعية داخل المجتمع المصرى.