أحمد العوضي يكشف سر شكل عضلاته: ياسمين عبد العزيز السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
أحمد العوضي يكشف سر شكل عضلاته: ياسمين عبد العزيز السبب

كشف الفنان أحمد العوضي بعض تفاصيل فيلم الإسكندراني الذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائي وتعاونه الأول مع المخرج خالد يوسف، مشيراً إلى سبب استخدامه كلمة "ولا يا ولا" خلال أحداث الفيلم والتي اشتهر بها في بعض المشاهد.

أحمد العوضي يكشف سر صورته بالعضلات

وأوضح أحمد العوضي خلال لقاء له مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة عبر قناة ONTV إن سبب تكوينه العضلات والتي لفتت أنظار الجمهور في البوستر الترويجي لفيلم الإسكندراني هو تناول الكثير من اللحوم.

ولفت إلى دور زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في هذا الأمر واهتمامها بالطعام المخصص له مع ممارسته الرياضة قائلاً: "ياسمين واخدة بالها أوي من أكل الجيم، والبروتين مش شرط يكون في اللحوم فقط، ممكن البيض أو الفول يديني نفس الحاجات".

ورداً على سؤال الإعلامية المصرية حور رأي ياسمين عبد العزيز في فيلم الإسكندراني، أوضح أحمد العوضي أنها سعيدة بالحالة المصاحبة لنجاح الفيلم قائلاً: "الفيلم عجبها جداً، وسعيدة بنجاحه والحالة المصاحبة للفيلم".

أحمد العوضي عن سر كلمة "ولا يا ولا"

ولفت أحمد العوضي أن جملة ولا يا ولا التي اشتهرت من فيلم الإسكندراني بمجرد طرح الفيديو الترويجي لها وتداولها الجمهور فيما بينهم للمزاح معه لم تكن ضمن السيناريو في البداية وكشف عن كيفية وضعها فيه وقصتها.

وأضاف أن سر هذه العبارة مستوحاة من سيدة قالتها له أثناء التصوير في الإسكندرية وقرر وضعها في الفيلم بعد أخذ رأي المخرج خالد يوسف الذي وافق عليها.

وقال أحمد العوضي: "كنا بنصور في إسكندرية، لقيت واحدة ست إسكندرانية بتقول يا عوضي أنا بحبك، وعايزاك تعمل فيلم ولا يا ولا، والكلمة عجبتني فقلتها للمخرج خالد يوسف مع كذا اقتراح وعجبته ولا يا ولا".

وهو ما عقب عليه المخرج خالد يوسف موضحاً أنه طلب منه وضعها وسط مشهد درامي قائلاً: "في وسط أحد المشاهد، وكان مشهد مونولوج يتصف بالقسوة بين أحمد العوضي وأبوه أوقفت التصوير، وطلبت منه يقول ولا يا ولا وسط المشهد".

أحمد العوضي عن عمله مع خالد يوسف

وعبر أحمد العوضي عن سعادته الشديدة أن تكون أول بطولة سينمائية له في عمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة قائلاً: "مفيش أفضل من أن أول بطولة ليا في السنيما فيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة وبتوقيع خالد يوسف، مفيش نعمة أكبر من دي".

وتابع: "كان نفسي أشارك في عمل مع المخرج خالد يوسف، وكنت هشارك في سره الباتع ومحصلش نصيب وكنت زعلان أوي".

وحول نجاح الفيلم، قال أحمد العوضي اجتهدت كثيراً حتى يكون الفيلم بحجم صناعه الكبار، مشاهد العمل لم تكن سهلة ورد فعل الجمهور شيء مفرح، أنا بجتهد وبسيب الباقي على ربنا".

وأكد أن مشاهد الأكشن ليست صعبة بالنسبة إليه، ولكن الأصعب هي المشاهد التي فيها مشاعر، حيث تحتاج إلى جهد أكبر لتوصيل الإحساس إلى الجمهور؛ لأن الشخصية صعبة، قائلاً: "الحمد لله ربنا كرّمني وقدّرني وده فضل من ربنا سبحانه وتعالى".

وأكد أن عمله مع حسين فهمي كان حدثاً سعيداً للغاية بالنسبة له، قائلاً: "تشرفت جداً أني اشتغلت مع الواد التقيل الجان الأستاذ حسين فهمي وأنا من معجبينه".

يذكر أن فيلم الإسكندراني مستوحى من رواية بنفس الاسم للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وشارك في بطولته أحمد العوضي وزينة وبيومي فؤاد وحسين فهمي، وصلاح عبدالله، وحقق إيرادات وصلت إلى أكثر من 4 ملايين جنيه محتل بذلك المركز الثاني في الإيرادات خلال هذا الموسم بعد أن اعتلى قمة الإيرادات فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام وياسمين صبري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار