القصة الكاملة لبراءة سارة نخلة من ضرب والدة طليقها أحمد عبدالله محمود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يناير 2019
التفاصيل الكاملة لقضية ضرب سارة نخلة لوالدة طليقها أحمد عبدالله محمود

حصلت الفنانة سارة نخلة على البراءة في تهمة الاعتداء على والدة طليقها الفنان أحمد عبدالله محمود السيدة حنان حماد، كما قضت المحكمة برفض الدعوى المدنية.

وعن تفاصيل القضية، قال عاصم قنديل محامي سارة نخلة أن موكلته حصلت على البراءة من تهمة ضرب والدة طليقها أحمد عبدالله محمود بعد اكتشاف وجود تناقض في التقارير الطبية، فالتقرير الأول يظهر المدعية لا تعاني من إصابات، بينما في التقرير الثاني سجلت فيه إصابات، بحسب تصريحه للمصري اليوم.

وأضاف محامي سارة نخلة أن تضارب التقارير الطبية يشير إلى احتمالية إقدام المدعية بإحداث هذه الإصابات بنفسها، بخلاف أن هناك أيضاً تضارب في أقوال المدعية بين المحضر الأصلي وآخر ملحق به، كما أنها لم تقدم أي شهود للواقعة رغم أنها كشفت عن وجود أشخاص شهدوا الواقعة.

بدأت القصة، بعد أن حررت والدة أحمد عبدالله محمود محضراً ضد طليقته سارة نخلة تتهمها بالاعتداء عليها بالضرب، وأرفقت تقريرين طبيين بملف الدعوى التي حملت رقم 9634 سنة 2018.

جاء في التقرير الأول الذي حرر في 17 أكتوبر 2018، أنه بعد توقيع الكشف الطبي الظاهري على المجني عليها لا يوجد بها إصابات ظاهرية، وأنها ادعت وجود آلام بكوع اليد اليمنى؛ ولذلك تم عرضها على أخصائي عظام لمراجعة التقرير. فجاء في التقرير الثاني الذي تم إعداده بتاريخ 18 أكتوبر 2018، أنه بعد الكشف تبين وجود كدمة بالمرفق والكتف الأيسر وكذلك بالرأس، وفقاً للمصري اليوم.

الجدير بالذكر أن سارة نخلة وأحمد عبدالله محمود انفصلا بعد زواج 3 سنوات، دون أن يكشفا أسباب الطلاق، إلا أن الفنانة السورية كشفت من خلال منشور أنها في طريقها لرفع دعوى خلع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار