حكم قضائي لصالح أحمد الفيشاوي ضد هند الحناوي

بعد حكم قضائي جديد: أحمد الفيشاوي يهاجم طليقته وينشر تفاصيل جديدة

أحمد كمال يحسم الجدل بشأن اعتزال زوجته السابقة عبلة كامل

  • الإثنين، 29 يونيو 2020 الإثنين، 29 يونيو 2020
أحمد كمال يحسم الجدل بشأن اعتزال زوجته السابقة عبلة كامل

حسم الفنان المصري، أحمد كمال، الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية حول اعتزال زوجته السابقة، الفنانة عبلة كامل، والذي تحول إلى تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

هل اعتزلت عبلة كامل الفن؟ زوجها السابق يحسم الجدل

وبحسب تصريحات منسوبة للممثل المصري، فإن خبر اعتزال زوجته السابقة وأم ابنتيه عبلة كامل ما هو إلا كذبة أو شائعة تم اختلاقها لسبب ما.

وتابع قائلاً أنه يستطيع القول على لسان زوجته السابقة عبلة كامل أنها معتكفة في الفترة الحالية، ولكنها لن تمانع العودة إلى العمل في حال وجدت مشروعاً يتوافق مع قناعاتها.

كما نفى أحمد كمال عدم وجود رابط بين التزام زوجته السابقة الديني وبين الابتعاد عن المشاريع والأعمال الفنية، لافتاً إلى أنها ترفض الظهور في برامج إعلامية رغم تلقيها عروض أجور ضخمة نظير هذه اللقاءات، حيث يعود سبب رفضها هذا هو تمسكها بقرار عدم إجراء مقابلات صحفية منذ سنوات طويلة.

وأضاف أن عبلة كامل لا تتعامل مطلقاً مع مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها تتواصل في نطاق محدود مع المقربين منها.

أما بخصوص ما قيل عن فشل أحد صناع مسلسل سلسال الدم في الوصول إليها، فأجاب كمال أن الأمر ربما يعود لعدم رغبتها في تقديم جزء جديد من المسلسل الذي قدمت منه بالفعل 5 أجزاء.

اعتزال عبلة كامل

وكان جمهور السوشيال ميديا قد انشغل في الساعات الماضية بخبر اعتزال الفنانة عبلة كامل، وقرارها إنهاء مشوارها الفني، بعدما تداولت أخباراً تفيد محاولة مخرج تعاون معها سابقاً في التواصل معها من أجل تقديم عمل جديد.

كما قام الجمهور بإعادة نشر تصريحات منسوبة لكامل خلال كواليس تصوير الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم، الذي يعد آخر أعمالها حتى الآن، حيث قالت وقتها أنها ستخبر الناس في حال قررت اعتزال الفن.