أدهم نابلسي يؤم المصلين في أحد المساجد بعد اعتزاله الفن

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022
أدهم نابلسي يؤم المصلين في أحد المساجد بعد اعتزاله الفن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصورة للفنان الأرني المعتزل أدهم نابلسي من داخل أحد المساجد بعد إعلان ابتعاده عن الساحة الفنية.

أدهم نابلسي يؤم المصلين في المسجد

وظهر أدهم نابلسي في مقطع الفيديو الذي نشره أحد المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر داخل مسجد يصلي العشاء.

وجاء التعليق على المقطع: "أخر شيء توقعت اكتبه بس اليوم الأمام بصلاة العشاء كان أدهم نابلسي".

وبمجرد نشر الفيديو انهالت التعليقات التي تؤيد موقف أدهم نابلسي وتدعو له بالثبات: "ما شاء الله عليه ، الله يثبته ويوفقه يا رب"، "الله يثبته ويجعله من الصالحين"، "ما شاء الله ، ربنا يثبته ويهديه"، "بكل الاحوال ربنا يهدي باله و يتقبل منه و يهدينا و يهدي".

ويعد هذا الظهور الأول لأدهم النابلسي بعد إعلان اعتزاله وتداول مقطع صوتي له يتلو خلاله آيات من القرآن الكريم، بعد أيام قليلة على إعلانه اعتزال الفن.

وقرأ النابلسي القرآن خلال مقابلة له على إحدى القنوات المحلية تظهر لحظة قراءته للقرآن، وقرأ النابلسي القرآن وسط تفاعل كبير من قبل محبيه معجبين بصوته.

أدهم نابلسي يعلن اعتزاله الفن

وكان تحدث أدهم النابلسي عن الاعتزال مؤكداً إن الهدف من وجود الإنسان بالحياة هو عبادة رب العالمين ومحاولة إصلاح علاقاتنا بالآخرين ولكن مع استمراره في مجال الغناء وجد أن هذا الهدف لن يتحقق.

وعن خططه المستقبلية بعد قراره بالاعتزال قال أدهم النابلسي إنه في مرحلة يعيد فيها أوراقه ويبحث عن بداية جديدة ترضي رب العالمين متمنيا أن يوفقه الله في الأشياء التي يود فعلها.

وأضاف أدهم النابلسي:"بما إني في موقع الناس بتسمعني فأنا ناوي أستغل دا في تقديم شيء جميل يسعد الناس ويؤثر بطريقة إيجابية عليهم".

وأكد أدهم النابلسي في تصريحات تلفزيونية له أنه لم يتحدث في الفيديو الذي نشره لاعتزاله عن تحريم الفن قائلاً: "حاولت أن أشرح كل ما عندي بالفيديو، ولكن كلامي فُهم بأكثر من طريقة، لم أقل كلمة حلال أو حرام، كنت أحكي عن حالي ولست شيخاً"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار