أروى جودة تضحك على سخرية الجمهور من مشهد "هاني" في "هذا المساء"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يناير 2021
أروى جودة تضحك على سخرية الجمهور من مشهد "هاني" في "هذا المساء"
مقالات ذات صلة
أروي تهاجم نزار الفارس بعد حلقة رانيا يوسف: لو مكانها كنت ضربته
فيديو شذى حسون تثير ضجة بكلماتها الجريئة عن أحلام ورحمة رياض وأروى
"يا مميز" الألبوم الأول للنجمة أروى

استخدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهد من مسلسل "هذا المساء" وجمع المشهد بين الفنان إياد نصار "أكرم" والفنانة أروى جودة "نائلة" والفنان محمد سليمان، ويقوم الأخير بدور "هاني" صديق "نائلة".
ووجد الزوج زوجته تنزل من درج المنزل برفقة صديقها وصاح وانتابته حالة هستيرية متسائلًا عن سبب نزولهما معا من أعلى، ويخبره هاني أنه كان يضع الطفلين في الفراش، ليصيب أكرم الجنون قائلا "والمفروض أصدق الكلام ده".
 لترد عليه الزوجة  قائلة "في إيه يا أكرم أنت اتجننت.. ده هاني"، واستخدم النشطاء هذا الفيديو بطرق ساخرة، حتى أن أصبح التعبير "ده هاني" واحد من الجمل الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً "فيس بوك".
وأعربت الفنانة أروى جودة عن سعادتها من نجاح المسلسل ونشرت صورة ساخرة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.
وقالت أروى في تصريح لموقع "اليوم السابع": " مش عارفة الناس افتكرته ليه؟"، بس أنا عمالة أضحك من بعد ما شوفت التعليقات وبصراحة دي أفضل حاجة حصلت لي من فترة كبيرة".

أروى جودة تضحك على سخرية الجمهور من مشهد "هاني" في "هذا المساء"
والجدير بالذكر أصبح مسلسل "هذا المساء" الذي تم عرضه في رمضان 2017 إلى ساحة التداول من جديد، ويعرض المسلسل سلسلة من العلاقات المتشابكة التي تجرى بين طبقات اجتماعية مختلفة.
وكان هذا المسلسل بطولة إياد نصار وحنان مطاوع وأروى جودة ومحمد سليمان وتامر فرج وهنا شيحة ومحمد فراج وأحمد داوود ومن تأليف تامر محسن ومحمد فريد ومن إخراج تامر محسن.