سخرية من أروى عمر بسبب شعرها ومشهورة سناب شات ترد بعنف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
سخرية من أروى عمر بسبب شعرها ومشهورة سناب شات ترد بعنف

هاجمت أروى عمر إحدى المتابعات بشراسة بعد أن علقت الأخيرة على شعرها ووصفته بـ"المزيت"، لتفاجئ مشهورة سناب شات المتابعين برد فعلها وهجومها على المتابعة بكلمات حادة تسببت في موجة واسعة من الهجوم عليها.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو، تعرضت أروى عمر لموجة هجوم واسعة من المتابعين اللذين تنمروا عليها، ليرد عليهم البعض بتعليقات انتقدت الهجوم على مشهورة سناب شات اليمنية والتنمر عليها، وتشتعل منصات التواصل الاجتماعي بالتعليقات التي تباينت ما بين تعليقات هجومية وأخرى مدافعة.

أروى عمر ترد بعنف على وصف شعرها بـ"المزيت"

وشنت أروى عمر هجوم حاد على متابعة وصفت شعرها بـ"الزيت"، وقالت مشهورة سناب شات في ردها غاضبة: "والله استغرب من البنات اللي تيجي تقولي شعرك مزيت، ليتك اتروشتي قبل ما تتصورين، أنا ما أدري إيش أقولك،أنا حزنت عليكي، يمكن شعرك ما يشم ريحة الماية، علشان كدة لما بتشوفي شعر الناس مبللة بالمياه، تقولين عليها مدهنة، علشان كدة شعرك 24 ساعة وبيقعد بالشعر والتلاتة ما تيجي الماية عليه، وتعايبي علينا".

 وأضافت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "ما معاكي حق شامبو والله اشتريلك شامبو وبلسم ابعتيلي بس اللوكيشن وهبعتلك  الشامبو والبلسم لحد باب بيتكم، اتروشي واستحمي، لكن ماتقوليش شعري مدهن لأني بستغرب، أنا شعري ناشف يبغاله كيلو زيت بقالي أيام ما حطيتله زيت.. الله يبيدك يا شيخة بتعرفين الله يبيدك.. أنا واثقة إن شعرك ما شم ريحة  الماية أكتر من سنة.. معقول ما تقدرين تفرقين بين الشعر المبلول والمزيت! أكيد بتتعاطين ماية شراريب".

سخرية من شعر أروى عمر

ومن بين التعليقات على فيديو أروى عمر: "قسم بالله أنك مزززيتة وستين مززيته قال مبلبل ليش نحن هبل لهدرجة مانفرق بين الشعر الملبول والمززيت انتي شوية والزيت يقطرر من شعرك،يبيلك دهك بعبوتين شامبو وياله ينظف وتبان فيه لمعة النظااافة"، "اقسم بالله مرتاحين من الغثى يوم كانت مسجونه بس من اليوم ورايح اي حساب ينشر هالغثيثه راح اعطيه بلوك والى معي يعطيني لايك".

كما سخر عدد كبير من المتابعين من إطلالة أروى عمر واتهموها بالكذب، ومن بين هذه التعليقات: "مالنا ذنب بشعرك رجعنا تاني للطقطقة والسولفة والكلام اللي ماله أي أهمية أو داعي، كنا مرتاحين من تفاهتك"، "اول شي المويه مالها ريحه واضح مين الي مايعرف المويه) ثاني شي دايم شعرك مبلبل ياشيخه كان تجاهلتي الكومنت احسن لك"، "اليوم بس غسلتيه كل مره مدهن وليه تتكلمي بعصبيه اهدئي"، "كلجت بدل تقول وين الشعر المدهن قالت وين الشعر الناشف احسها قاعده تتكلم ولا تدري وش تقول"، "والله في تحسن بشكلها مانستغرب يجي يوم من الايام تتحول لانسان ثاني مثل دنيا بطمه"، "الثقه بالنفس معدومه كل هالتعصيب عشان قالت شعرك مزيت ماتروشتي طيب تدرين انك نظيفه ليه تعصبين".

شاهدي أيضاً: أروى عمر تكشف لأول مرة سبب دخولها السجن: لم تكن قضية مخدرات

ودافع آخرون عن أروى عمر في تعليقات منها: "يعني الكل يتنمر عليها عشان ردت على وحدة تسيء لها لكن انتو لو احد جرحكم بكلمة اكيد بتسون زيها وتردو على الي يتنمر عليكم ، مسوين مثاليين ماتردو على احد يسيء لكم بكلمة"، "و لو اني ما احبها و لا اتابعها بس اذا في شي حلو فيها فهو شعرها"، "عادي شعرها مو مزيت يمكن شعرها بس دهني ،،والي شعورهم دهنية راح يبين فيها لمعة حتى لو تروشت دوبها ،، هوا كذا طبيعة الشعر الدهني ،،، واذا شعرها جاف قالو شعرك سلك نحاس ،، جد محد يعجبه العجب ،، لازم تنمر على كل شي كل شي ، تنمر ع الي يسوى والي مايسوا".