أروي اليمنية تبكي بسبب استشهاد أطفال فلسطين: نعطي أطفالنا الكفن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 مايو 2021
مقالات ذات صلة
فوز الفهد قبل وبعد: هل اختلفت ملامحها كثيراً؟
مايان السيد تشعل إنستقرام بوصلة رقص على أغنية قديمة لـ بريتني سبيرز
نبيلة عبيد تستعيد ذكريات أشهر أدوارها بوصلة رقص

بكت الإعلامية أروى اليمنية بسبب عدداً من الفيديوهات التي ظهر فيها عدد من الأطفال القتلى جراء قصف غزة هذه الأيام مؤكدة أن المشاهد صعبة للغاية.

أروى اليمنية تبكي بسبب أطفال فلسطين

ونشرت أروى اليمنية فيديو لأحد الأطفال الذين استشهدوا في غزة  معتذرة للجمهور بسبب قسوة المشاهد فيه مشيرة إلى أنها لم تتحمل رؤيتها.

وعلقت : "الصراحة فيديو جداً قاسي اللي قاعد يصير خلاني أفكر أن أطفالنا أيش راح يشوفوا بعد كدا جثث أطفال أحنا جالسين نشوف جثث اطفال سواء في فلسطين أو في اليمن".

وتمنت أروى اليمنية انتهاء الحرب لكي يستطيع الأطفال العودة لحياتهم كما في السابق، وتابعت :"الأول كنا نجيب ولاد علشان نعطيهم حياة حلوة ولكن في أهالي يعطوا أولادهم أكفانهم يا رب ها الأيام تخلص بالنصر للعرب".

وأوضحت أروى اليمينة أنها شاهدت أحد الفيديوهات من غزة لطفلة تخشي النوم خوفاً من وفاتها :"شفت مشهد ثاني لبنت تقول لأمها أنها خايفة تنام خايفة تموت".

وأعربت أروى عن تعازيها لأهالي الأطفال في غزة قائلة :"يارب يصبر قلوب أهاليهم ويارب الأيام الجاية نشوف الفرح لأولادنا ما نشوف أكفانهم والله يرحم الأطفال اللي استشهدوا هما طيور في الجنة عند الله".

ووجهت أروى طلباً إلى متابعيها بالدعاء لأطفال فلسطين وأطفال العرب قائلة :"استحلفكم بالله أدعوا لكل أطفال فلسطين وأطفال العرب كلها والله يجيب ايام حلوة إن شاء الله".

مشاهير يدعمون القضية الفلسطينية

ودعم عدد من المشاهير مؤخرًا، القضية الفلسطينية تبعًا لما يجري في غزة من قصف وعنف وممارسات محرمة دوليا باستخدام أسلحة خطرة.

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفلة تحتضن دميتها وسط حطام أحد المباني التي تعرضت للعدوان الإسرائيلي، ووجهت رسالة إلى أطفال فلسطين بمناسبة عيد الفطر المبارك كاتبة:" أطفال فلسطين الحبيبة في العيد ، كل عام وأنتم أقرب إلى الحرية والنصر"

ومن جهتها شاركت دينا الشربيني عبر حسابها على إنستقرام، صورة لقبضة يد بالعلم الفلسطيني، مكتوب عليها "أنقذوا فلسطين".

وكتبت دينا الشربيني معلقة على الصورة: "يا رب لا ناصر لاخواتنا في فلسطين إلا أنت، قلوبنا وجهودنا معهم دائما #غزة_تحت_القصف GazaUnderAttack #فلسطين".