شريهان توجه رسالة لـ سمير صبري: لم نعطيه قدره

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022
شريهان توجه رسالة لـ سمير صبري: لم نعطيه قدره

عبرت الفنانة شريهان عن أمنيتها بالشفاء العاجل للفنان سمير صبري، موجهة الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد أن أصدر قرار بعلاجه على نفقة الدولة.

شريهان توجه رسالة لسمير صبري

وأوضحت شريهان في رسالتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي توتير، أنها لا تجد ما يكفي للحديث عن سمير صبري، قائلة: "ماذا أكتب في سمير صبري وإلى سمير صبري؟!".

وتابعت: "لا ولن تكفي أي صفحات أو برامج لأتكلم عن ما في عُمري وقلبي لسمير صبري، لأتكلم أو يتكلم كل من مر في حياته سمير صبري أو مر في حياة وعُمر سمير صبري لن نستطيع!، ولا يمكن شرح و وصف ما في قلوبنا وعُمرنا وحياتنا من عطاء وحب وفن ومواقف".

وأشارت إلى أنها لا تعتبر سمير صبري فنان فقط، لكنه صديق للجميع، معلقة: "وإنسانية سمير صبري لنا وللفن وللحياة وليس فقط للفن المصري والمجال الفني أو الثقافي بل للإنسان المصري ومصر. ماذا أكتب في و لسمير صبري الصاحب؟ الإنسان؟ الفنان؟ أم الصديق؟.. أحتاج أو نحتاج جميعاً كفنانين وك مصريين وفي أكثر من مجال وعلى جميع المستويات".

وأضافت قائلة: ""إلى زمن لنتكلم ونكتب في عطاء سمير صبري هذا الإنسان الرائع خلقاً وفناً، هذا الفنان الواعي المثقف الموهوب والمصري العظيم.. الحقيقه لا يمكن ومهما قولنا وكتبنا لن نعطيه قدر ما أعطانا ولا قدر ما قدم لنا فنيا واجتماعياً وإنسانياً".

واختتمت شريهان رسالتها موجهة الشكر للرئيس السيسي مطالبة الجميع بالدعاء للفنان سمير صبري، قائلة: "ربي اشفي هذا الغالي الفنان الإنسان سمير صبري، شكراً فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، فضلاً وليس أمراً أسالكم جميعاً الدعاء بالشفاء العاجل للفنان سمير صبري".

علاج سمير صبري على نفقة الدولة

وكشف نقيب الممثلين، أشرف زكي، عن صدور قرار بعلاج الفنان سمير صبري على نفقة الدولة موجهاً الشكر للرئيس على توجيهاته.

وعلق: "باسمي وباسم جموع الفنانين المصريين، نتقدم بكل الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على توجيه سيادته بعلاج الفنان الكبير سمير صبري علي نفقة الدولة، وهو ما يؤكد تقدير القيادة السياسية للفن والفنان المصري".

ومؤخرًا، تعرض الفنان سمير صبري لوعكة صحية ونقله إلى أحد مستشفيات القاهرة بعد شعوره بالتعب.

ففي فبراير/ شباط 2022، كشف سمير صبري عن حالته الصحية وقال في مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة "المحور" المصرية إنه يحصل على العلاج الكيماوي منذ عام وهو ما أثر على القلب، موضحًا: "المفروض أعمل جراحة في القلب خلال الأيام القليلة المقبلة، وادعوا لي أطلع منها سليم". وأضاف: "كنت مصاباً بالسرطان وقضيت عليه الحمد لله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار