أساور ذهبية فاخرة اقتنيها لإطلالة مميزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
أساور ذهبية فاخرة اقتنيها لإطلالة مميزة
مقالات ذات صلة
نظارات شمسية: موديلات لاغنى عنها لموسم صيف وربيع 2021
الأساور الفاخرة: تعرفي على أفضل أنواع منها
الملكة إليزابيث ترتدي بروش خاصاً في جنازة زوجها الأمير فيليب

سواء كانت تتدلى بأناقة من معصم عاري أو برفقة مجموعة كبيرة من أقرانها، فلا توجد طريقة خاطئة لارتداء سوار ذهبي أو اثنين وربما  خمسة، لطالما كانت الأساور ملحقاً لا غنى عنه، خاصة في أشهر الصيف الدافئة.

وعلى الرغم من أن هذا الصيف قد يبدو مختلفاً عن السنوات الماضية، مع عدد أقل من حفلات الزفاف ونزهات أكثر تباعداً اجتماعياً، فهذا لا صلة له بابتعادك عن ارتداء أساورك الذهبية في أي وقتفن فهي اكسسوار متعدد الاستخدامات، في الوقت الذي يبدو فيه كل صيحات الموضة جاهزةً لإعادة التقييم، يختار الكثير منا تنحية ما هو زائد عن الحاجة لصالح ما نحب أكثر، فتم استبدال الجينز بالفساتين القطنية المتدفقة والحذية ذات الكعب العالمي بأخرى صيفية خفيفة، وكذلك المجوهرات الضخمة، تم استبدالها بأخرى بسيطة تدوم من النهار إلى الليل.

الأساور الذهبية هي الحل الأمثل للإطلالة الجميلة هذاا الصيف. في استعدادك لأي نزهة قد تبدو فيها المجوهرات الأكثر لمعاناً فجأة غير مناسبة، تمثل هذه الأساور أسلوباً لا يتأثر بمرور الزمن، وتركز على القطع الأكثر أهمية بالنسبة لك.

وهناك العديد من الأنواع من الأساور الذهبية التي قد تناسب شخصيتك وما تبحثين عنه ويمكنك ارتدائها في كل الأوقات والتجمعات، تعرفي عليها:

الأساور الذهبية الكلاسيكية

من المستحيل التحدث عن الأساور الذهبية دون الإشارة لسوار الحب Love bracelet الشهير من كارتييه Cartier، الذي تم طرحه في عام 1970 واستوحى تصميمه من الأحزمة التي تعود إلى العصور الوسطى، حيث غيّر تصميم السوار فكرة أن المجوهرات يجب أن تنزلق وتُخلع لتتناسب مع الزي، وتطلب مفك براغي خاص للارتداء والإزالة.

أساور ذهبية فاخرة اقتنيها لإطلالة مميزة

سوار Boucheron يصل سعره إلى 4510 دولار، وسوار الحب من Cartier ويصل سعره إلى 4050 دولار.

بالطبع، إذا كنتِ تبحثين عن نمط كلاسيكي لا يمكن التعرف عليه على الفور، فهناك الكثير من الخيارات الأخرى للاختيار من بينها:

أساور ذهبية كلاسيكية

سوار من David Yurman بـ3500 دولاراً، وسوار Coco Crush من Chanel بـ6900 دولاراً.

سوار ذهبي مرصعاً بالألماس

إن كنتِ من محبات الماس، فمازال بإمكانك فرصة لارتدائه مع سوارك الذهبي في تصميم بسيط، وهناك العديد من الخيارات من Pomellato و Melissa Kaye و Messika و Tiffany، فهو يعد ترقية بسيطة من سوارك الكلاسيكي المصنوع من الذهب الخالص.

أساور ذهبية مرصعة بالماس

الأعلى على اليمين من Pomellato Sabbia بـ3300 دولاراً، وبجانبه سوار من Messika  بـ14 ألف و110 دولاراً، وأسفله من سوار T1 من Tiffany & Co. بـ17 ألف دولار، والأخير من Melissa Kaye بـ12 ألف و500 دولاراً.

أساور ذهبية بتصاميم حديثة

بينما تجمع هذه القطع النحتية بين العناصر المعمارية والأنماط الهندسية لإحداث تأثير كافٍ بمفردها، فلا تترددِ في تكديسها للحصول على مظهر أكثر جرأة:

أساور ذهبية فاخرة اقتنيها لإطلالة مميزة

الأعلى على اليمين من Eva Fehren وبجانبه من Georg Jensen ويصل سعره إلى 2975 دولارا، وتحته من Bottega Veneta  بـ2300 دولاراً، وبجانبهRepossi Antifer بـ6950 دولاراً.

أساور ذهبية فاخرة اقتنيها لإطلالة مميزة

من Mateo بـ5595 دولاراً، وسوار من Harwell Godfrey بـ7260 دولاراً

أساور ذهبية مستوحاة من تصاميم قديمة

اكتشف علماء الآثار الأساور الذهبية التي يعود تاريخها إلى 450-445 قبل الميلاد، مما يعني أنه لا يوجد نقص على الإطلاق في القطع المذهلة القديمة والمستوحاة من التحف للاختيار من بينها. مع التفاصيل المعقدة، مثل تلك الموجودة في هذا السوار الجمالي الياباني من القرن التاسع عشر من Gray & Davis، كل من هذه القطع الخالدة لها قصتها الخاصة لترويها.

أساور ذهبية فاخرة اقتنيها لإطلالة مميزة

من الأعلى، سوار من Fred Leighton  بسبعة آلاف جنيهاً، وتحته من Buccellati Macri بتسعة آلاف جنيها، وسوار من Gray and Davis بـ2200 دولاراً، وآخر عريض من نفس الدار يصل سعره إلى 2200 دولاراً، وأخيراً من Ashley McCormick Florentine بـ6299 دولاراً.

أساور ذات طبقات متعددة

تم تصميم هذه المجموعات من الأساور المكدسة والمتشابكة لتكون مكدسة، ضع في اعتباركِ أن تمرين الجزء العلوي من الجسم مكافأة إضافية.

أساور ذهبية فاخرة اقتنيها لإطلالة مميزة

من الأعلى، من Sydney Garber بـ14 ألف و500 دولاراً، وتحته  من TIFFANY AND CO. بـ2500 دولاراً، وIppolita Classico بـ2385 دولاراً، وسوار Trinity bracelet من  Cartier بـ9100 دولاراً، وأخيراً، من Carolina Bucci  بـ 1980 دولاراً.