أصالة متهمة بتقليد أنغام بسبب لقطات.. وتمازح بلقيس فتحي ومحمد صلاح

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2019
تفاصيل تطور الحالة الصحية لفاروق الفيشاوي بعد تدهورها المفاجئ
مقالات ذات صلة
أحدث ألبومات المطربين العرب في 2015
أصالة تعلق لأول مرة بعد أزمة طارق العريان ونيكول سعفان
أصالة تتعافى من أزمة طلاقها من طارق العريان: وتعلن عودتها بهذه الطريقة

أصبحت أصالة محور اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلاق ألبومها الجديد "في قربك"، حيث اتهمها البعض بتعمد تقليد أنغام في الصورة الخاصة بغلاف العمل، وكذلك أثار حديثها مع بلقيس فتحي ضجة، بالإضافة لإعلانها عن الصفة المشتركة بينها وبين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.

فقد لاحظ البعض أن غلاف ألبوم "في قربك" يشبه إلى حد كبير صورة أنغام في جلسة التصوير الخاصة بألبومها الأحدث "حالة خاصة جداً"، كما لفت البعض إلى استعانة أصالة نصري أيضاً بالميكروفون لكي يتصدر معها اللقطة كما فعلت أنغام تماماً.

بينما قال بعض الخبثاء أن حماس المطربة السورية لأغنية "نكتة بايخة" سببه أن الأغنية تتحدث عن قصة مشابهة لقصة زوج أنغام أحمد ابراهيم الذي ترك زوجته الأولى ياسمين عيسى ابنة شقيقة زوج أصالة المخرج طارق العريان، ثم تزوج من النجمة المصرية سراً، مما جعل والدة طفليه تسارع برفع دعوى للطلاق منه.. حيث ألمح أصحاب هذا الرأي إلى أن أصالة تريد أن تغيظ أنغام بهذه الأغنية بعد أن قطعت علاقتها بها وحذفتها من حساباتها عبر السوشيال ميديا.

X

على الجانب الآخر، علقت أصالة على ردود الأفعال المبدئية على بعض أغنيات ألبومها الجديد بتغريدة عبر تويتر، شرحت من خلالها مدى التشابه بينها وبين النجم المصري محمد صلاح، حيث قالت: "حرصًا منّي على ثقتكم، وإيمانًا منّي أيضًا بثقتكم الكبيرة بموهبتي، أسعى للتّجديد وأُغامر كثيرًا، وأقلق وأخاف وأعيش أيّامًا ليست سهلة، لأعرف رأيكم ويسعدني قبولكم جدّاً وأُصبح حين أقرأ كلماتكم طفلة أرقص فرحًا، ومثل محمد صلاح بالملعب أشعر حين أُصيب الهدف".

كما قامت النجمة السورية بمازحة صديقتها اليمنية بلقيس فتحي عبر انستقرام، حينما ردت على منشور لها كانت قد أقامت من خلاله مسابقة لمتابعيها ووعدت الفائزين بعبوة مكياج، لترد أصالة ممازحة: "طب يلا أنا معكم بالمسابقة بس ما بقبل غير تعطيني كل مكياجك".

من جانبها علقت بلقيس فتحي بقولها: "لك أنا كلي الك يا عمر بلقيس انتي مو بس المكياج وشو هاللكوات الحلوة بالألبوم طالعة شقفة بونبوناية.. ألف مبروك وكل شي بتقوليه بيطلع بالعلالي".