أغرب إطلالات مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
أغرب إطلالات مهرجان كان السينمائي الدولي 2022
مقالات ذات صلة
أغرب إطلالات النجوم في مهرجان كان السينمائي الدولي Cannes 2021
أبرز إطلالات مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 في دورته الـ 75
أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2022

امتلأت السجادة الحمراء لـ مهرجان كان السينمائي الدولي بالعديد من الإطلالات الخاطفة للأنظار والبراقة، إلا أن البعض من المشاهير لجؤوا إلى تصميمات غير متوقعة وجريئة تماماً.

وفي هذا التقرير نستعرض أغرب إطلالات مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، وفي رأيك من كانت الأغرب بين النجمات؟

إطلالات غريبة في مهرجان كان السينمائي 2022

كانت تيلدا سوينتون المتصدرة للإطلالات الغريبة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022 في دورته الـ 75، وظهرت بفستان أبيض بتصميم غريب في خلال العرض الأول لفيلمها في المهرجان، وجاءت إطلالتها تشبه القميص من الأعلى وفضفاضا بأكمام طويلة، ثم جاء بعد منطقة الركبة منفوشًا على شكل ذيل السمكة، بينما ظهرت كريستين ستيوارت بدلة شانيل بدون قمة تحتها وتركتها مفتوحة.

المغنية الفرنسية Yseult ظهرت بإطلالة باللون الأبيض بمعطف سريالي الشكل، مع حمالة صدر مخروطية الشكل عليه وأكملت إطلالتها الغريبة بحقيبة يد محفورة وحذاء كعب ذهبي

عارضة الأزياء الكورية الجنوبية سو جو بارك، ظهرت بفستان غري ومجسم وبأكمام طويلة غلب عليه الوان الأسود والبني والأحمر، وبفتحة رقبة دائرية إلا أنها أضافت عليها قطعة جعلته أكثر غرابة من خلال قطعة تشبه البالونات البلاستيكية باللون الأزرق.

أما عارضة الأزياء الفرنسية جين كاديو فقط أطلت أيضًا بإطلالة تتسم بالغرابة، حيث ظهرت بفستان وردي بسيط من الأسفل منسدل حتى قدميها إلا أن الغرابة كانت في الجزء العلوي منه والذي تضمن عن جزء بلاستيكي على شكل شفاه ضخمة غطت النصف العلوي بالكامل.

إطلالات غير مألوفة في مهرجان كان 2022

النجمة التركية مريم أوزرلي فقط ظهرت في إحدى فعاليات المهرجان بفستان تميز بشكل أكتافه التي اتخذت هيئة الفراشة وتزين باللون البنفسجي، وانسدل واسعًا إلى أسفل.

وجاء فستان النجمة إيشوريا رأي بنفس الفكرة بشكل الكاتاف الغريب حيث تزين ظهر الفستان من الخلف بكتف من نفس اللون بارزاً إلى الأعلى وهو ما جعل إطلالتها غير مألوفة، وفي الإطلالة الأخرى لها ظهرت فستان أسود منفوش تميز أحد أكمامه بكونه منفوش من باقة من الورود الملونة، وهو نفس الأسلوب الذي زين أحد الجوانب في الجزء السفلي.

المغنية البريطانية تاليا ستورم ظهرت بإطلالتين غريبتين بسبب ألوانهما بالإضافة إلى التصميم حيث جاءت ألوان الأول تعتمد على اللونين الأصفر والأزرق وأكمام منفوشة وفيونكة ضخمة وردية على الخصر، أما الإطلالة الأخرى فكانت عبارة عن فستان باللون الوردي والمنقوش بأنصاف دوائر باللون الأزرق، مع أكمام ضخمة ومنفوشة للغاية من اللون الوردي.