أغرب صور النجوم التي أثارت الجدل في 2020: الجمهور وصف أغلبها بالمستفزة

  • تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر 2020
أغرب صور النجوم التي أثارت الجدل في 2020: الجمهور وصف أغلبها بالمستفزة
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات
سعد لمجرد: محطم الأرقام القياسية والمعلم الذي لاحقته ضريبة الشهرة
صورة نادرة للملكة مصباح بنت ناصر أول ملكة على الأردن

انتشرت العديد من الصور الغريبة للنجوم والمشاهير في الوطن العربي خلال 2020 بخاصة خلال فترة الحجر المنزلي وشعور الجميع بالملل والوحدة والرغبة في العودة إلى الحياة الاجتماعية الطبيعية، هذا إلى جانب بعض الصور والتصرفات التي أثارت الجدل وتم تداولها بشكل واسع عبر السوشيال ميديا، من خلال الألبوم شاهدوا صور المشاهير التي أثارت الجدل في 2020.

سوسن بدر بالشورت

ظهرت النجمة المصرية القديرة سوسن بدر خلال فصل الصيف بإطلالة مرحة عبارة عن شورت جينز مع تي-شيرت كات وهو ما عرضها للكثير من النقد والهجوم حيث اعتبر الجمهور أن هذه الإطلالة لا تناسب سنها على الإطلاق، الصور تم تداولها مع تعليقات سلبية أثارت غضب النجمة المصرية.

سوسن بدر تجنبت التعليق بشكل مباشر على الجدل الدائر حول صورها بل وقامت بنشر المزيد من الصور خلال جلسة تصوير اعتمدت خلالها على فستان يحمل درجات اللون الأزرق وكتبت تعليق يؤكد أنه مستمرة في عطائها بعد التجديد.

فوز العتيبي بالمايوه

نشرت الناشطة السعودية فوز العتيبي صورة لها بالمايوه على أحد الشواطئ وهي تجلس بجوار الخنازير ليتصدر بعدها اسمها محركات البحث في عدد من دول الخليج، الصورة تسببت في جدل كبير واعتبرها الجمهور مستفزة والهدف منها إثارة الجدل.

فوز العتيبي لم تصمت بعد الكلمات القاسية التي وجهها الجمهور لها وقررت الرد حيث وصفت من ينتقدونها بالمرضى النفسيين وقالت: مرضى نفسياً كل هالسب عشاني بس نزلت صوره عاديه بسنابي وانا اشوف المشاهدات طارت فجأة وكلهم مصورين الشاشة عشان بس يسبون، وهذا ما زاد حدة الهجوم عليها.

غادة عادل مع ابنها

نشرت النجمة المصرية غادة عادل أكثر من صورة لها مع أبنائها أبرزها كانت مع ابنها الأكبر محمد حيث ظهرت في الصورة وهو يحتضنها، الجمهور تعجب لأن غادة عادل بدت صغيرة جداً كي يكون لديها ابن شاب بهذا الشكل.

كما نشرت غادة عادل صورة أخرى لها مع أبنائها خلال العرض الخاص لفيلمها لكن هذه المرة انتقد الجمهور أوزان أبنائها الزائدة وتعرض أبناء غادة عادل للتنمر والتعليقات السلبية القاسية حتى أن البعض طلب منها تقديم عناية أكبر لصحتهم والاهتمام بها.  

عارفة عبدالرسول بالمايوه

صورة أخرى تسببت في جدل كبير حيث أطلت الممثلة القديرة عارفة عبدالرسول بالمايوه على أحد الشواطئ في مصر وتعرضت بسبب هذه الصورة للكثير من النقد والهجوم حيث اعتبر البعض أن المايوه لا يناسب عمرها أبداً بخاصة وأنها تجاوزت الـ66 من العمر.

لكنها لم تلتزم الصمت وأكدت أنها حرة حيث علقت على الجدل الدائر حول صورها قائلة: ماليش دعوة بحد ليّا دماغي اللي ماشية بيها، كل واحد معجب بدماغه، سواء كانت صح، أو غلط، أنا حرة لولا الملامة كنت نشرت الصور، عندي صور جميلة من زمان مع أبويا وإخواتي، إحنا 6 بنات وولدين، كلنا بالمايوهات عادي، على شاطئ العجمي، وعلى مدار السنين، لازم كل أجازة صيف يكون عندنا صور بالمايوه، لأن لكل مقام مقال يعني للبحر نلبس مايوه، مش هينفع نروح ببيجاما، زي ما ماينفعش تروحي الأوبرا إلا بملابس فورمال، ماينفعش مذيعة تظهر بقميص نوم.

عبدالله الطراروة في غرفة النوم

تعرض النجم الكويتي عبدالله الطراروة لهجوم كبير من الجمهور بعد أن نشر صور له من داخل غرفة نومه وهو ما اعتبره الجمهور أمر غير لائق أبداً بخاصة وأنه ظهر في الصور عاري الصدر إلا أن البعض حاول الدفاع عنه وأكدوا أن الصور عادية جداً.

صور عبدالله الطراروة لم تمر مرور الكرام حيث علق البعض على ملامحه ووصفه البعض بالهندي إلا أن رده زاد الموضوع سوءاً لأنه حمل معاني عنصرية لأنه قال: كلام للبعض، يعيبون على الهنود والهنود ربوهم، بابو وراجو ودوك انتي واهلك المدرسه وميري وكانتي ياما شربتك حليب وطبخت لك غداك، اعتبر الجمهور التعليق عنصري والمقصود به وصف الهنود بالخدم مما زاد من الهجوم عليه.

فستان خطوبة أمينة خليل

من الصور التي أثارت جدل كبير خلال 2020 صور الاحتفال الذي جمع أمينة خليل مع خطيبها حيث أطلت بفستان حرير ناعم مطرز بالورود البارزة من الخلف بلون الشامبين وأضافت إليه تسريحة شعر ناعمة من خلال ترك خصلاتها منسدلة، مع رفع أحد الجانبين بوردة بيضاء، وتزينت بإكسسوار ذهبي ناسب لون فستانها الشامبين.

لكن بسبب هذا الفستان تعرضت لهجوم واسع حيث اعتبر البعض أن الستايل يشبه قميص النوم بسبب خامته الناعمة جداً إلا أن أمينة خليل ردت على هذه الانتقادات بكلمات قليلة أكدت فيها أنها حرة في اختيار ما يناسبها من أزياء.

السيدة فيروز مع ماكرون

تعتبر الصورة الأبرز لعام 2020 حيث تم تداول صور زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لمنزل جارة القمر السيدة فيروز بقدر كبير، حيث خطفت الأضواء لظهورها بعد غياب طويل بخاصة وأن الصور أبرزت ملامحها الرقيقة بدرجة كبيرة وبدت في حالة صحية جيدة.

حتى المشاهير في الوطن العربي تداولوا هذه الصور وعلقوا عليها بكلمات مليئة بالحب والسعادة للسيدة فيروز رمز لبنان الخالد.

 شاهدوا من خلال هذا الألبوم صور مشاهير أثارت الجدل في 2020