زيجات فنية أثارت الجدل في 2021 وعرضت نجومها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
زيجات فنية أثارت الجدل في 2021 وعرضت نجومها للانتقادات

شهد عام 2021 الكثير من الزيجات الفنية التي تسببت في موجة جدل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي وعرضت بعض نجومها للهجوم والانتقادات، وفي هذا الألبوم ستتعرفين على أكثر الزيجات القنية إثارة للجدل في عام 2021 والتي جاء على رأسها زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر.

زواج درة من هاني سعد

لم يمر زواج درة من المهندس هاني سعد بسهولة، حيث أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن نشرت منه هشام هاشم، الزوجة الأولى منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك قائلة:" ردا على الشائعات احنا مطلقناش"، لتنفي ما تردد عن إنفصالها وسعد، ولتؤكد أن درة الزوجة الثانية.

وهو ما عرض درة لانتقادات واتهامات كثيرة بتسببها في خراب بيت امرأة أخرى، الامر الذي تسبب لها في إزعاج شديد ودفعها للرد.

فقدت الفنانة درة أعصابها لتهاجم منتقديها، موجهة لهم رسالة بلهجة حادة، حيث نشرت في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام رسالة انتقدت فيها الهجوم عليها.

 وكتبت درة زروق في رسالتها: "بالنسبة للناس اللي مدفوعلها عشان تعمل فايك أكاونتس وتشتمني على السوشيال ميديا أو اللي بتعمل كدكة ببلاش.. لازم أوضحلكم إن اللي بتعملوه ده مش هيجيب أي نتيجة بالعكس.. أنتم مش فاهمين حاجة وفاشلين وفاضيين وشوفوا حياتكم وطلعوا طاقتكم بعيد عني أحسنلكم والله يمكن ربنا يكرمكم في حاجة تانية".

درة تهاجم منتقديها وتوجه لهم رسالة بلهجة حادة: هذا ما طلبته

جاءت هذه الرسالة بشكل مفاجئ، وتعد هي الرسالة الأولى لدرة بعد زواجها في الرد على الهجوم الذي تعرضت له بعد سيل من الاتهامات التي قابلتها خلال الفترة الماضية.

زواج درة

لم يمر زواج درة  من المهندس هاني سعد بسهولة، حيث أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن نشرت منه هشام هاشم، الزوجة الأولى منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك قائلة:" ردا على الشائعات احنا مطلقناش"، لتنفي ما تردد عن إنفصالها وسعد، ولتؤكد أن درة الزوجة الثانية.

وهو ما عرض درة لانتقادات واتهامات كثيرة بتسببها في خراب بيت امرأة أخرى، الامر الذي تسبب لها في إزعاج شديد ودفعها للرد.

بعد حفل الزفاف، الذي أقيم بالتزامن مع مهرجان الجونة السينمائي، أعلنت النجمة التونسية عن تعرض والدتها لأزمة صحية،وقالت  درة، إن هذه الأزمة جاءت  بعد إصابتها بانسداد في الشريان، لتوجه الفنانة التونسية رسالة حادة عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمنتقديها، موجهة الاتهام لهم بأنهم من تسببوا في تعرض والدتها لهذ الوعكة الصحية.

وجاء ذلك عقب ساعات من حفل زفاف درة وزواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد، ومن ثم توجيه الكثير من الانتقادات لها حيث أصبحت حديث الجمهور خلال الفترة الماضية وأنها تسبت في طلاقه لزوجته الأولى من أجل الزواج بها.

شاهدي أيضاً: درة تشارك زوجها هاني سعد جلسة تصوير وتوجه رسالة له

ووجهت درة رسالة حادة لمنتقديها طالبتهم فيهم بالتوقف عن التدخل في حياتها وكتبت:  “أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة.. أمي عندها انسداد في الشريان وتعبت من امبارح، صحافة وضغط ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها، دعوا الخلق للخالق، ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل، واهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة، فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم، وشكرا لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي”.

زواج نيللي كريم وهشام عاشور

حالة من الجدل أثارها إعلان الفنانة نيللي كريم خطبتها لبطل الاسكواش السابق، هشام عاشور، بسبب فارق العمر بينهما.

ويصغر هشام عاشور، نيللي كريم بـ 8 سنوات حيث ولد في عام 1982 بينما ولدت نيللي كريم في عام 1974

كما أن هشام عاشور هو بطل اسكواش سابق وكان مصنف رقم 13 عالميا قبل أن يعتزل اللعبة ويتجه إلى التمثيل حيث شارك في رمضان الماضي بمشهد فقط في مسلسل "حرب أهلية" مع الفنانة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسينتيا خليفة وجميلة عوض .

خطوبة نيللي كريم على رجل أعمال شهير

وأعلنت الفنانة المصرية، نيللي كريم، عن ارتباطها من جديد، وذلك بعد مرور 4 أشهر على إعلان فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام.

وأكدت كريم في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، أن أنباء ارتباطها التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي صحيحة، دون أن تفصح عن هوية العريس. أعلنت الممثلة للصحيفة المصرية أنه لن يقام حفل زفاف.

شاهدي أيضاً: نيللي كريم تحدث ضجة برقصها على المسرح مع مصطفى قمر في الساحل الشمالي

وكانت نيللي كريم أعلنت في شهر مارس/ آذار الماضي فسخ خطوبتها عن رجل الأعمال، عمر إسلام، دون إبداء أسباب. فقط اكتفت بقول: "كنت مخطوبة وفسخت الحمد لله".

تابعت: "مفيش حد سعيد 100% ولا تعيس 100% أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جدًا بس مبزعلش من حد، وكل واحد بحاول اديله عذره، وبحاول على أد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني جدا".

وفي شهر يوليو/ تموز من العام الماضي، أعلنت الفنانة المصرية، نيللي كريم، خطوبتها لرجل الأعمال المصري، عمر إسلام، الذي يكبرها بـ 6 سنوات.

وجاء تأكيد نيللي بعد أن حيّرت جمهورها بصورة غامضة لها أمام البحر على موقع "إنستغرام" وهي تمسك يد رجل من دون الكشف عن هويته.

وكان من المقرر أن تحتفل نيللي كريم بزواجها الثالث في نهاية فصل الصيف، قبل أن تعلن عن فسخ خطوبتها.

شاهدي أيضاً: نيللي كريم تكشف ردها على يوسف شاهين بعد طلبه منها إجراء عملية تجميل

تجربة الزواج الأولى للفنانة نيللي كريم، كانت وهي قاصر بعمر 16 عاما، حيث تزوجت بدون علم والدتها التي كانت تتولى مسؤوليتها حينها. وأنجبت نيللي كريم من زوجها الأول ولدين هما كريم ويوسف، لكنها انفصلت عنه بعد ذلك.

وفي 2004، أعلنت نيللي زواجها من خبير التغذية، هاني أبو النجا، الزيجة التي استمرت إلى ما يقرب من 11 عاماً أنجبا خلالهما طفلتين وهما سيليا وكندة، إلى أن أعلنا انفصالهما في 2015.

 زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

كان زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من شهاب جوهر واحد من أكثر الزيجات التي أحدثت ضجة وتسببت في هجوم واسع على النجمة الشهيرة، فتصدر اسم الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، محركات البحث غوغل، عقب إعلان خبر زواجها من مواطنها الممثل شهاب جوهر، والذي شاركته العمل في مسلسل أمينة حاف رمضان 2021.

وخرج الممثل شهاب جوهر، في مقطع فيديو بجوار زوجتهإلهام الفضالة، قاطعاً الشك باليقين ومؤكداً خبر زواجهما.

وأضاف شهاب جوهر أنه لا يحب أحاديث السوشيال ميديا، ولكن الوضع جبره وجبر زوجته على الإفصاح عن خبر زواجهما، لكثرة الأقاويل.وقال شهاب جوهر أنه أحب أن يعلن خبر الزواجبالذوق والأدب، مشيراً إلى أنهما التقيا خلال إحدى الحفلات السابقة، وعلم وقتها بخبر انفصال إلهام الفضالة واتصل عليها من فوره ليتأكد من الخبر

واعتقد البعض من جديد أن شهاب جوهر يروج للمسلسل، وقال المكذبون في تعليقاتهم: "لعب بمشاعر الناس السوشل ميديا قرف.. كذب دعاية حق المسلسل" وغيرها من التعليقات المشككة بسبب خبر الزواج المفاجئ، خاصة وأن إلهام الفضالة لم تعلن خبر انفصالها فيما سبق.

زيجات فنية أثارت الجدل في 2021 وعرضت نجومها للانتقادات

بعد كل هذه الشائعات والتكذيبات، وتصدر اسم إلهام الفضالة للترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خرجت الفنانة الكويتية لتؤكد خبر انفصالها عن والد ابنتيها وزواجها من شهاب جوهر.

وبثت إلهام الفضالة مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن كواليس انفصالها من زوجها السابق، داعية شهاب جوهر للجلوس إلى جوارها.

وأوضحت إلهام الفضالة، أن كثرة الأقاويل والحكي لا تفيد، مؤكدة: "أينعم كنت مرة منفصلة ولا اتكلمت عن سبب طلاقي، ولا عن حياتي المأسوية اللي كنت عايشتها، ولو بفتح قلبي تصير قنابل مو بس بالكويت بالعالم كله".

تابعت: "صبرت وصبرت لكن الحمد لله، جه اليوم اللي أخذ فيه قرار صحيح، عشان أحافظ على بناتي، وحطوا تحت هالكلمة خطين حمر، والحكي واصل لحق ناس معينة راح يفهمون هاي الرسالة، لأن إذا تمادوا معايا زيادة، راح يعرفون ويرجعون شوية ورا حق العنف الأسري.. تذكروا هالكلمة".

أكدت إلهام الفضالة أنها انفصلت لثلاثة أسباب، الأول حفاظا على بناتها والثاني حفاظا على حياتها والثالث حفاظا على سمعتها التي تأزمت بسبب هذه الزيجة السابقة.

وأوضحت الفضالة وزوجها، أن علاقتهما كانت جيدة ومتزنة منذ تصوير مسلسل أمينة حاف، لافتة إلى أنها وقتها لم تكن أعلنت خبر انفصالها، الذي تردد كثيرا خلال الفترة الماضية، خاصة وقت تجهيز بيتها الجديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار