أفضل كريمات الكولاجين التي تمنحك بشرة مشدودة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
أفضل كريمات الكولاجين التي تمنحك بشرة مشدودة

عندما تكون خلايا الجلد ممتلئة ورطبة تمامًا، سوف تبدو البشرة أكثر نضارة وإشراقًا، تساعد منتجات إعادة بناء الكولاجين للبشرة على أن تبدو أكثر شبابًا لأنه كلما زاد الكولاجين الموجود في بشرتنا، حيث يقل الترهل الذي نراه، جنبًا إلى جنب مع عدد أقل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، فهذه من خطوة كبير جدًا بحيث لا يمتصه الجلد، مما يجعله زائداً قليلاً من حيث تعزيز إمداداتنا الخاصة، ولكن عندما يقترن بالعناصر النشطة الأخرى، فإنه يساعد على شد البشرة ويرطبها ويملأها.

أفضل كريمات تعزيز الكولاجين  بالبشرة

كريم ThriveCo المضاد للشيخوخة للوجه والرقبة

هذا الكريم المضاد للشيخوخة غني بـ حمض الهيالورونيك، والبنتافيتين الممتلئ ومكون البشرة السعيدة Lecigel. يحافظ على الترطيب ويعزز شباب البشرة إلى جانب مرونة الجلد وثباته، يعزز الكولاجين للحصول على مظهر أكثر امتلاءً وامتلاءً وشبابًا ويحمي خلايا الجلد من التلف الناتج عن العوامل البيئية الضارة مثل الأشعة فوق البنفسجية والتلوث. يعيد هذا الكريم حاجز الدهون الواقي الطبيعي للبشرة.

أفضل كريمات الكولاجين التي تمنحك بشرة مشدودة

مرطب الوجه The Pink Foundry Youth Preserving

مصنوع من مزيج فريد من الأحماض الأمينية الطبيعية ورباعي الببتيد والمستخلصات البحرية المشرقة، يحبس الرطوبة على الفور، ويعطي ترطيبًا محسّنًا بنسبة 131 بالمائة بفضل وجود هيكساببتيد الحاصل على براءة اختراع، بفضل خصائصه الممتازة المعززة للكولاجين، يعمل رباعي الببتيد المعاير بدقة على تحسين تماسك البشرة وقوتها ويحارب الترهل، تحارب خلاصة التفتيح البحري من الساحل الجنوبي الغربي لإسبانيا فرط التصبغ للحصول على بشرة متألقة ومتجانسة.

أفضل كريمات الكولاجين التي تمنحك بشرة مشدودة

مستحلب The Face Shop الرمان والكولاجين لشدّ حجم الشعر

يتكون من خلاصة الرمان والكولاجين، هذا المستحلب عالي التركيز لـ شد البشرة يوفر ترطيبًا مكثفًا ويجعل البشرة مشدودة. يحتوي هذا المستحلب عالي التركيز والمعزز للمرونة على الكولاجين وخلاصة الرمان، وهي فاكهة معروفة بأنها غنية بفوائد الجمال. يوفر على الفور ترطيبًا شديدًا ويترك البشرة ناعمة عند الاستخدام.

أفضل كريمات الكولاجين التي تمنحك بشرة مشدودة

كريم WishCare Collagen Boosting الليلي

كريم مضاد للتجاعيد يعمل على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يعمل الريتينول على شد البشرة ويملؤها، بينما تعمل خصائص الترطيب العميقة لكريم الوجه المضاد للشيخوخة على تنعيم مظهر التجاعيد ومنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة. تم تصميم كريم الليل المضاد للشيخوخة الخاص بنا لتسهيل عملية تجديد بشرتك أثناء الليل وتقليب الخلايا، مما يجعلها علاجًا فعالاً لمكافحة الشيخوخة.

أفضل كريمات الكولاجين التي تمنحك بشرة مشدودة

كريم  Blue Nectar Ayurvedic Boosting Collagen

هذا الكريم يرطب البشرة بشكل مكثف بدون دهون، المكونات الطبيعية تغذي البشرة وتعمل ضد علامات الشيخوخة وتساعد على شد الجلد وتقليل التجاعيد، إنه فعال للغاية ككريم تحت العين للهالات السوداء، يساعد على استعادة توهج البشرة وتحسين مظهر تصبغ الجلد والبقع الداكنة، جرب الإحساس الفاخر للزعفران وخشب الصندل يعمل السحر على بشرتك كل ليلة.

أفضل كريمات الكولاجين التي تمنحك بشرة مشدودة

كريم النهار المعزز بالكولاجين المضاد للشيخوخة من سيل

يوفر هذا المرطب الغني ترطيبًا أساسيًا طوال اليوم لتجديد البشرة الجافة المترهلة، من خلال منع فقدان الرطوبة، يجعل هذا الكريم النهاري البشرة تبدو أكثر نعومة ورفعة وإشراقًا، غني بالخلايا الجذعية من التفاح، فهو يجدد أنسجة الجلد ويؤخر شيخوخة الجلد، كما أنه يحتوي على الرمان لمنع تكسر الكولاجين ومنع شيخوخة الجلد المبكرة، تعمل مضادات الأكسدة مثل فيتامين سي والبولولان على تفتيح البشرة وتوفير الحماية ضد فقدان الرطوبة والإجهاد الملحي والأشعة فوق البنفسجية، يساعد حمض الهيالورونيك على شد الجلد وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

أفضل كريمات الكولاجين التي تمنحك بشرة مشدودة

كريم الليل    Inatur Collagen

يساعد كريم الليل بالكولاجين على تنعيم البشرة، يعمل على توحيد لون البشرة ويوفر الراحة للبشرة الجافة، يشدّ الأدمة ويجعل الجلد متماسكًا، يجلب تجديد خلايا الجلد الجديدة، يجلب كريم تعزيز الكولاجين توهجًا للبشرة ويجعلها ناعمة ونضرة.

أفضل كريمات الكولاجين التي تمنحك بشرة مشدودة

كريم Kayos Collagen لمكافحة الشيخوخة

تم تصميم مرطب الكولاجين النهاري والليلي لتقليل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد بمزيج قوي من الريتينول النشط وحمض الهيالورونيك. فهو لا يشد بشرتك فحسب، بل يرطبها بعمق أيضًا. معبأة بخيرات زيت الجوجوبا، الصبار ومستخلصات الشاي الأخضر، زبدة الشيا تجعل بشرتك ناعمة، قطيفة وشابة دون أن تبدو دهنية وثقيلة على بشرتك.

أفضل كريمات الكولاجين التي تمنحك بشرة مشدودة

أفضل منتجات التجميل للمرأة لإخفاء عيوب البشرة

زيت شجرة الشاي من ذا بودي شوب

إذا كنت تبحثين عن أفضل منتجات التجميل للنساء لمعالجة عيوب البشرة، فيجب أن يكون زيت شجرة الشاي من ذا بودي شوب هو خيارك الأول، يعالج الشوائب بهدف تقشير بشرتك إلى أقصى حد، يمكنك الوثوق بزيت شجرة الشاي هذا بعيون مغلقة إذا كانت بشرتك جافة. يحتوي هذا الزيت على تركيبة قوية لتحسين الحالة العامة لبشرتك.

كريم تبييض البشرة من لوريال باريس

استعد لروتين العناية بالبشرة أثناء الليل بدون مشاكل مع كريم تبييض البشرة المثالي المضاد للعيوب من لوريال باريس وكريم وايت بيرفكت نايت، كل كريم وجه لديه القدرة على استعادة إشراقك المفقود، تتميز بخصائص هائلة لتهدئة البشرة وتكافح الخطوط الدقيقة والعيوب لتترك بشرتك نظيفة تمامًا، ستعمل الكريمات أيضًا كممحاة مكياج رائعة وتساعدك على التخلص من المكياج الذي يسد المسام.

سيروم أيوجا للوجه بتركيز 10٪ كومكومادي

مصل الوجه ضروري للتخلص من جميع عيوب البشرة والحصول على بشرة مشرقة ومتوهجة. مصل الوجه هذا هو كل ما تحتاجه الآن في روتينك اليومي للعناية بالبشرة إذا كانت عيوبك تزعجك كثيرًا. أثناء البحث عن أحد أفضل منتجات التجميل للنساء، لا يجب أن تفوت إضافة Ayuga 10٪ Kumkumadi Skin Radiance Face Serum إلى عربة التسوق الخاصة بك.

منظف سيتافيل الكريمي

المنظف هو أهم جزء في روتين العناية ببشرتك. يساعد في تنظيف الوجه من الشوائب. يساعد في زيادة السطوع وتصحيح البقع الداكنة المرئية. تم اختبار هذا المنظف على الجلد ويمهد الطريق لبشرة صحية.

مقشر الوجه الذكي بالعسل والسكر الأسود من فيس شوب

المقشر هو منتج تجميل مهم آخر يجب أن تجرب يديك على الأقل مرتين في الأسبوع. يعمل كمقشر لطيف، عامل إزالة السمرة ويزيل الرؤوس السوداء والبيضاء. إذا كنت ترغب في توفير تغذية بنسبة 100 في المائة لبشرتك ، فعليك إضافة هذا المقشر إلى عربة التسوق الخاصة بك على الفور.

تونر الوجه ديرما كو 5٪ نياسيناميد

إن تونر الوجه Derma Co 5٪ Niacinamide هو كل ما تحتاجه لإبعاد عيوب البشرة. تعمل تركيبة شد المسام وحتى توحيد لون البشرة لهذا التونر على توفير مساحة في قائمة أفضل منتجات التجميل للنساء.

مرطب Varaasa Safranyam للوجه

مرطب ضروري لحماية بشرتك من الغبار والأوساخ والملوثات الأخرى. وهذا المرطب هو مرطب للوجه لتفتيح البشرة وغني بالزعفران والورد والكركم و 16 مكونًا طبيعيًا آخر للعناية القصوى بالبشرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار