أفضل 5 مشروبات لتنحيف البطن في أسبوع

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
أفضل 5 مشروبات لتنحيف البطن في أسبوع
مقالات ذات صلة
فوائد الكرفس للتخسيس: تخلصي من دهون البطن والأرداف
الشوربة الحارقة: التخلص من الدهون خلال أسبوع
فوائد الزعتر البري واضراره

أن اكتساب المزيد من الدهون حول منطقة البطن أمر سهل ولكن فقدانها يمكن أن يكون كابوسًا بل وأكثر تحديًا مما تعتقدي، لذلك من المهم معرفة وفهم أن فقدان دهون البطن هو عملية تدريجية تتطلب المزيج الصحيح من التمارين والنظام الغذائي صحي، لا يمكن تحقيق ذلك بين عشية وضحاها ، ولكن من الممكن بالتأكيد التخلص من كل دهون البطن التي تجعلك تشك في نفسك بأبسط التغييرات في نمط الحياة، ومع النظام الغذائي المتوازن والأطعمة الغنية بالألياف هي كل ما تحتاجه ، لكن يجب ألا تنسى أهمية بعض المشروبات التي يمكن أن  تعزز عملية التمثيل الغذائي لديك، ومحاربة دهون البطن ومساعدتك على تحقيق أهدافك في إنقاص الوزن، لا تعمل هذه المشروبات كنوع من الجرعات السحرية التي من شأنها أن تفقد كل كيلوغراماتك في غضون أيام ، ولكن عند دمجها مع النظام الغذائي الصحيح يمكن أن تحقق لك نتائج مثمرة. 

مشروبات للحصول على بطن مسطح

مشروب البطن المسطح بالليمون والزنجبيل

إنه لأمر مدهش كيف يمكن لبعض المكونات البسيطة أن تحافظ على لياقتك وصحتك. لماذا الماء الدافئ؟ لأن الماء الدافئ يساعد على الهضم. اشربه أول شيء في الصباح وابدأ الجهاز الهضمي ببداية رائعة. الليمون ليس غنيًا بالفيتامينات فحسب ، بل يعمل أيضًا في تطهير الجهاز الهضمي والكبد ، مما يساعد في إنقاص الوزن، الزنجبيل مطهر طبيعي للسموم ويساعد على بدء عملية التمثيل الغذائي، وكل هذه المكونات عند تناول هذا المشروب الذي يساعد على خسارة المزيد من دهون البطن ، حيث يُمزج كوبًا واحدًا من الماء الدافئ وليس الساخن مع عصير نصف ليمونة طازجًا ومقبض واحد من الزنجبيل المبشور.

مشروب الجريب فروت مع إكليل الجبل

الجريب فروت وإكليل الجبل المسطح للبطن يجمع مشروب الجريب فروت وإكليل الجبل بين العناصر الغذائية المفيدة لصحتك، يعد عصير الجريب فروت الطازج من مصادر الطاقة التي تحتوي على فيتامين ج ، الذي يساعد على إزالة السموم من الجسم وخفض الكوليسترول، يساعد إكليل الجبل على إزالة السموم من الكبد ، مما يحسن عملية الهضم ويزيد من تدفق الدم.

أغلي كوبًا واحدًا من الماء مع ملعقة صغيرة من إبر إكليل الجبل الطازجة المفرومة ، ضعيها في مصفاة الشاي إن وجدت، وملعقة كبيرة من العسل، خففي الحرارة واتركيها على نار هادئة لمدة 5 دقائق ، أزيلي إبر إكليل الجبل واتركيها لتبرد قليلاً. يُمزج مزيج إكليل الجبل مع عصير 1/2 جريب فروت الطازج.

مشروب الخيار والزنجبيل المسطح للبطن

يستخدم الزنجبيل طبيًا منذ العصور القديمة، له قوى تعزيز المناعة ، ومركبات مضادة للالتهابات ، ويخفف من مشاكل الجهاز الهضمي، يوفر الخيار فوائد مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات ومضادة للسرطان، حيث قومي بغلي كوب من الماء مع 1 من الزنجبيل المقشر لمدة 5 دقائق، وأزيلي الزنجبيل وإذا رغبت في ذلك أضيفي ملعقة صغيرة من العسل واتركيها لتبرد، أضفي بضع شرائح من الخيار والثلج إذا رغبت في ذلك.

شاهدي أيضاً: رجيم الماء

عصير التوت الأزرق والجزر مشروب البطن المسطح

اثنان من أفضل مصادر مضادات الأكسدة في مشروب واحد غني، ابدأي يومك بطريقة صحية بالفواكه والخضروات الطازجة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تتوق إليها أجسامنا، للحفاظ على محيط الخصر النحيف ، استخدم الحليب أو الزبادي منزوع الدسم، يُمزج كوبًا واحدًا من الحليب أو الزبادي الخالي من الدسم في الخلاط مع 1/2 كوب من العنب البري المجمد أو الطازج ، وجزر صغير مقشر ، وملعقتان كبيرتان من الشوفان الكامل، أضفي 1 ملعقة صغيرة عسل حسب الرغبة حتى مزيج سلس، استمتع بهذا الفطور اللذيذ.

الشاي الأخضر مع الزنجبيل مشروب البطن المسطح

الشاي الأخضر هو كنز من العناصر الغذائية التي تساعد نشاط الدماغ وتقليل مخاطر الإصابة بالسرطان، بالإضافة إلى ذلك يقلل الشاي الأخضر من امتصاص الدهون من الأطعمة التي نتناولها، اجمعه مع العناصر الغذائية وفوائد إزالة السموم من الزنجبيل وستحصل على مشروب لذيذ وصحي ومخفض للدهون الكل في واحد.

على نار متوسطة منخفضة ، في قدر صغير ، اخلطي كوبًا من الماء مع جذر زنجبيل 1 بوصة ، مقشرًا ومبشورًا ، ثم اتركيه ليغلي واتركيه على نار هادئة لمدة 5 دقائق. بعد ذلك انقعي كيس الشاي الأخضر في شاي الزنجبيل لمدة 3 دقائق. تخلصي من كيس الشاي واشربه وهو دافئ. قم بتحليتها إذا رغبت في ذلك بملعقة صغيرة من العسل. للشاي البارد ، ببساطة أضف الثلج واستمتعي.