أفكار تساعدك على اختيار فستان سهرة أنيق

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022 آخر تحديث: الأحد، 19 يونيو 2022
أفكار تساعدك على اختيار فستان سهرة أنيق
مقالات ذات صلة
أفكار لتحويل القفطان إلى فستان صيفي أنيق
موضة الكاب اختيار المشاهير لإطلالة أنيقة في السهرة
لصاحبة القوام الممتلئ: أفكار تساعدك على اختيار إطلالتك لحفل رأس السنة

تعقد درجات الحرارة المرتفعة مظهرنا اليومي، لكنها تصبح عقبة أكبر عندما يتعلق الأمر بتنسيق ملابس للسهرة، كيف ترتدين ملابسك بشكل جيد دون أن تشعري بحرارة الصيف مع احترام قواعد اللباس في حفلات الزفاف؟ الفستان هو الخيار الأبسط والأنجح، اعتماداً على نوع حفل الزفاف الذي تحضريه هذا الصيف (في البلد أو المدينة، مدنياً أو دينياً، في النهار أو في المساء في الخارج أو داخل القاعة) ستتمكنين من العثور على فساتن سهرة مثالي لكل مناسبة.

لمساعدتك في البحث عن هذا الفستان المثالي، قمنا بإدراج الفساتين الخاصة التي يمكنك من خلالها مواجهة حرارة الصيف دون إهمال الأناقة والراحة وهو عامل رئيسي آخر في هذا النوع من الاحتفال الذي يستمر لعدة ساعات مع أفكار التنسيق المميزة.

فستان انسيابي

الخيار الأول الذي نقدمه لكِ هو هذا الفستان الانسيابي وهو تصميم يتضمن حافة مكشكشة باعتبارها التفاصيل الوحيدة، لإضفاء لمسة خاصة على الستايل، يضاف وشاح طويل بنفس لون الفستان. 

فستان مع فتحات

طالما أن الحفل لا يتضمن قواعد لباس رسمي للغاية، يمكنك أن تجرؤ على ارتداء فستان مع فتحات بسيطة، يمكنك العثور على هذا الفستان من الساتان مع رقبة هالتر، خط العنق المثالي للفتيات اللواتي يرغبن في التباهي بأكتافهن، توفر التفاصيل المقطوعة في منطقة الصدر نقطة الصيف المثالية للاحتفالات في وقت متأخر من الليل. 

فستان ميرميد

هذا النوع من فستان السهرة الذي يوصي بها المصممون عند السعي لتحسين المنحنيات هي قصة حورية البحر، يناسب هذا النوع من الفستان الجسم ويبرز المنحنيات بأكثر الطرق طبيعية.

فستان ملون

هذا الموديل مثالي إذا كنتِ تبحثين عن خيار بعيد عن المقترحات المعتادة ولكن يسهل حملها، وراء هذا الفستان المستوحى من الطراز العتيق الذي يجمع بين اللون الوردي والبرتقالي والأحمر والأصفر في عرض مثالي لتعزيز لون بشرتك، الشيء الجيد هو أنه يمكنك استكمال التصميم بالإكسسوارات الأساسية وترك المزيج اللوني يصبح بطل مظهرك. 

فستان باللون الأزرق

الأزرق الداكن هو الخيار المثالي إذا كنتِ تحبين الألوان الداكنة ولكنك لا تريدين ارتداء الأسود في حفل الزفاف، يبرز هذا اللون التصميم ذو الثنيات بخطوط فضفاضة وهو شراء مثالي ويمكنك أيضاً إعادة ارتدائه بعد الاحتفال، لمنع أن يكون المظهر بسيطاً للغاية، أكمليه بإكسسوارات براقة أو معدنية باللون الفضي. 

فستان أسود

الكثير من السيدات يفضلن على اللون الأسود كخيار لوني لحفلات الزفاف الصيفية، صحيح أن هذا اللون ليس الأفضل للأشهر الدافئة ولكن إذا اخترتِ ستايل خفيف، فستكونين قادرة على مواجهة الحرارة، تقدم القطعة تصاميم أصلية غير متكافئة.

فستان وشاح

تعتبر تصاميم القفطان والمزودة بوشاح من أهم عمليات الشراء في الأشهر الحارة، يمكن أن تعمل النسخة المتطورة من هذه التصميمات الفضفاضة بشكل مثالي كمظهر للسهرة، إذا ارتدى المشاهير هذه الموديلات على السجادة الحمراء، فلا تترددي في الاستثمار في فستان من هذا النوع لموسم احتفالات الصيف ينضم  إلى هذا الموديل من الفساتين مطبوعات وتصميم بدون أكتاف أو بأكمام واسعة.

فستان ضيق

يؤكد الفستان الضيق مجدداً نجاحه في خزانة الملابس الصيفية وكذلك في ملابس الضيوف المحبين لهذه الموديل باللون الوردي الزاهي المستوحى من موضة التسعينات لإنشاء هذا التصميم بأشرطة وخط رقبة ملفوف مع شق جانبي صغير، اختيار مثالي لتحسين شكل منحنياتك. 

فستان أحمر مكشكش

فستان طويل من الشيفون، بلون أحمر كثيف ومليء بالكشكشة موزعة في جميع أنحاء الثوب، لن تحتاجي إلى إكسسوارات رائعة للحصول على مظهر مثالي بفضل هذا الظل الذي يناسب الشقراوات والسمراوات..