أفكار إطلالات للاحتفال بيوم العلم الإماراتي من وحي الفاشينيستا العرب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
أفكار إطلالات للاحتفال بيوم العلم الإماراتي من وحي الفاشينيستا العرب

هل تبحثين عن طريقة للاحتفال بيوم العلم الإماراتي هذا العام؟ إذا عليك تجربة ارتداء ملابس بألوان العلم الإماراتي مثل الأحمر والأخضر والأبيض والأسود. كما يمكنك اختيار مزج لونين منهم في إطلالة واحدة أو الأكتاف بارتداء أزياء بلون زاهي واحد منهم. فهذه الطريقة كانت المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا العرب في تنسيق الملابس بمختلف الأوقات.

أفكار إطلالات عملية للاحتفال بيوم العلم الإماراتي

إن كنت تبحثين عن أفكار عملية بسيطة تتناسب مع إطلالتك العملية أو الصباحية في يوم العلم الإماراتي يمكنك الاختيار الأزياء حسب ذوقك الخاص والملابس المتوفرة في خزانتك وذلك على طريقة الفاشينيستا المفضلين لكِ.

حيث يمكنك تجربة ارتداء كنزة أو بلوزة خريفية باللون الأخضر أو الأحمر للحصول على مظهر عملي يلفت الأنظار، ويمكنك تنسيق هذه القطعة مع تنورة بيضاء مثل فاطمة حسام أو بنطلون جينز مثل آسيا عاكف. 

أما إن كنت تملكين شخصية جريئة يمكنك تجربة ارتداء اللون الأخضر أو الأحمر بإطلالة موحدة فهي تعكس مظهر عصري جذاب للغاية. ويمكنك حينها تجربة إضافة لون محايد مثل البيج أو الأسود أو الأبيض والتي تعد من ألوان العلم الإماراتي أيضاً. ويمكنك تجربة تنسيق الملابس العملية الزاهية معاً مثل الأحمر مع الأخضر وذلك إن كنت ترغبين في الاحتفال بيوم العلم الإماراتي بشكل مميز.

أفكار إطلالات أنيقة ليوم العلم الإماراتي مثل الفاشينيستا 

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أكثر أناقة تتناسب مع ذوقك في إطلالات بعد الظهيرة. يجب الحرص على اختيار القطع المناسبة مثل ارتداء بدلة رسمية أنيقة باللون الأخضر أو الأحمر مثلما فعلت أية فيصل ومرمر. ويمكنك تنسيق هذه البدل مع ألوان محايدة من العلم الإماراتي مثل الأبيض أو الأسود.

يمكنك اختيار الفساتين الخريفية والشتوية الأنيقة لتكون اختيارك في إطلالات بعد الظهيرة والتي سوف تعكس مظهر رائع لكِ. لهذا احرصي على تنسيق فساتين خريفية باللون الأخضر أو الأحمر واعتماد بوت طويل أو أحذية باللون الأبيض أو الأسود التي سوف تعكس مظهر متناسق لكِ.

إطلالات للسهرة عليك تجربتها في يوم العلم الإماراتي 

الحصول على مظهر فخم وأنيق في السهرة للاحتفال بيوم العلم الإماراتي ليس أمر صعب. حيث يمكنك تجربة ارتداء فستان باللون الأخضر وتنسق معه مجوهرات مرصعة بحجر الياقوت الأحمر، أو ارتداء فستان أخضر منسق مع مجوهرات مرصعة بحجر الزمرد الأخضر. فهذه الطريقة سوف تضيف لكِ مظهر فخم لا مثيل له.

أما إن كنت تفضلين الحصول على مظهر أنيق بشكل راقي وبسيط يمكنك تجربة ارتداء الجمبسوت السواريه باللون الأخضر أو الأحمر مع تجربة إضافة إكسسوارات باللون الأسود أو الأبيض. فهذه الطريقة التي تحرص على اتبعها دائماً أغلب الفاشينيستا بمختلف الأوقات وعند تطبيقها سوف تساعدك في الحصول على إطلالة مبهرة لكِ بطريقة تخطف الأنظار بشكل بسيط وراقي.

إكسسوارات لمظهر رائع في يوم العلم الإماراتي 

إن كنت مترددة من ارتداء درجات زاهية وترغبين في الاحتفال بيوم العلم الإماراتي يمكنك تجربة تنسيق الإكسسوارات بدرجات الأخضر أو الأحمر. حيث تعد الحقائب الملونة من أكثر الصيحات الرائجة هذا العام والتي سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر جذاب بطريقة مميزة وتعكس مظهر ساحر لكِ.

فلست بحاجة سوى لتجربة ارتداء الحقائب الخضراء أو الحمراء مع الملابس المحايدة باللون الأسود أو الأبيض لمظهر رائع بدون مجهود كبير. أما إن كنت ترغبين في تنسيق الملابس الزاهية معاً للاحتفال بيوم العلم الإماراتي يمكنك تجربة تنسيق ألوان الحقائب الحمراء مع الملابس الخضراء أو العكس مع إكسسوارات بيضاء وسوداء لمظهر رائع يخطف الأنظار بشكل مميز وغير تقليدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار