أفكار مميزة لتنسيق إطلالات صيفية أنيقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022
أفكار مميزة لتنسيق إطلالات صيفية أنيقة
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق إطلالات صيفية أنيقة لأي مناسبة
أفكار أنيقة لتنسيق إطلالات للطقس المتقلب
أفكار سريعة لتنسيق إطلالات شتوية أنيقة

إذا كنتِ تبحثين عن مجموعة جديدة من الأزياء العصرية لتختبريها هذا العام، فقد وصلتِ إلى المكان الصحيح، بعد إلقاء نظرة خاطفة على صيحات الموضة، أدركنا أن العديد من الإطلالات المفضلة تتميز جميعها بأزياء أنيقة بشكل خاص، نعم، تشترك صيحات الأزياء المعنية جميعاً في صفات متشابهة وهي من السهل إعادة تنسيقها وهي رائعة وحديثة، في الواقع، نعتقد أن تجربة إحدى الأفكار القادمة في طريقة قد تجعلكِ تبدين أكثر أناقة مما أنتِ عليه بالفعل.

اختاري الطبقات

نظراً لأن الصباح لا يزال بارداً ويمكن أن يكون الطقس الصيفي متقلباً، فإن معطف الخندق هو الخيار الواضح للاقتران مع السراويل القصيرة والقميص ليس فقط لترقية الزي ولكن أيضاً للبقاء مرتاحة طوال درجات الحرارة المتغيرة أثناء النهار ( وتكييف الهواء المتجمد في المقاهي)، ارتديه أيضاً مع شورت أو تنورة قصيرة. 

ارتدي التيشيرتات الأساسية مع كل شيء

يمكنك تحمل الطقس الدافئ من خلال ارتداء تيشيرت قطني مع كل شيء، سواء كان ذلك بنطلون العمل المفضل لديكِ أو التنورة الأنيقة أو زوجاً مضموناً من الجينز الضخم، فإن التيشيرت عالي الجودة هو أكثر الملابس أهمية. 

نسقي الأحذية الأنيقة مع شورت الدنيم الخاص بكِ

في حين أن الصنادل أو الأحذية الرياضية قد تكون الخيار الواضح مع الجينز، فإن النساء يعرفن أن سر البقاء أنيقة عندما تكون درجات الحرارة شديدة السخونة بالنسبة للبنطلونات هو ارتداء أحذية أنيقة مثل أحذية الباليه أو الأحذية ذات الكعب العالي، ارتديه مع سترة أو تيشيرت وكنزة في الأيام الدافئة.

أزياء كلاسيكية

صيحة الصيف التي لن تنفد حيث أن أبداً هناك شيء جوهري حول توجيه الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي في البدلات والفساتين والنظارات الشمسية وحتى المكياج، فكري أيضاً في الطبعات والفساتين الساتان وخطوط ياقة على شكل قلب ونظارات شمسية على شكل عين القطة ثم اجعلي مظهرك أكثر حداثة مع الإكسسوارات العصرية. 

أزياء ملونة أنيقة

الطقس الأكثر دفئاً يوفر وقتاً مثالياً للتعبير عن نفسك من خلال مطبوعات مرحة أو إكسسوارات مع مجموعة من الألوان، مثل البدلة الملونة والبلوزات المنقوشة.

يمكنك ارتداء الأسود في الصيف

إذا كنتِ تفكرين في أن اللون الأسود مخصص للخريف أو الشتاء فقط، فأنتِ مخطئة، ارتدِ الفستان الأسود المفضل لديكِ أو القميص الأسود أو تلك المجموعة المكونة من قطعتين التي ترتديها عادةً في فصل الخريف وقومي بإقرانها مع إكسسوارات صيفية مثل حقيبة القش والصنادل ذات الألوان الفاتحة لجعلها مناسبة لهذا الموسم.

بلوزات بأكمام منفوخة

ظهرت البلوزات ذات الأكمام المنفوخة في السنوات القليلة الماضية، لكنها كانت عنصراً أساسياً في خزائن الملابس في الطقس الدافئ لعقود، إنها خفيفة الوزن وجميلة للغاية وتناسب أي شيء تقريباً ابحثِ عن البلوزات البيضاء بتفاصيل معقدة مثل الدانتيل والأكمام المنتفخة أو الكشكشة وقومي بإقرانها مع كل شيء من الدنيم إلى التنانير المتوسطة إلى سراويل العمل للحصول على ملابس مناسبة للطقس تكون جميلة بقدر ما هي عملية. 

فساتين متوسطة الطول

نحن معجبون بالفساتين متوسطة الطول سواء كان نمطاً انسيابياً على شكل حرف A أو يصل إلى الكاحلين، فإنه يستحق الاستثمار لأنه يمكنك ارتدائه في معظم المواسم، إنه خفيف بما يكفي لإبقائك هادئة مع أحذية رياضية لأشد درجات الحرارة ولكن يمكن ارتداؤها أيضاً فوق الياقة المدورة أو أسفل سترة مع أحذية طويلة لتبقيك دافئة في الأشهر الباردة.