أميرة الناصر تُحرج سعاد الجابر بهذه الأسئلة عن طلاقها من نادر النادر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
أميرة الناصر تُحرج سعاد الجابر بهذه الأسئلة عن طلاقها من نادر النادر
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء
زوج بلقيس فتحي يعلق على دعوى الخلع ضده للمرة الأولى
نجمات تخلين عن أزواجهن الخلع: بلقيس فتحي لم تكن الأولى

ظهرت مشهورة سناب شات أميرة الناصر في فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات أعلنت فيه عن تحدي لمشهورة سناب شات أيضاً وهي سعاد الجابر حيث طلبت منها كشف تفاصيل علاقتها بزوجها نادر النادر ووجهت لها عدد من الأسئلة.

أميرة الناصر تتحدى سعاد الجابر

أميرة الناصر طرحت خلال الفيديو عدد من الأسئلة على سعاد الجابر وطلبت منها كشف سبب الادعاء بسرقة حسابها على السوشيال ميديا، كما سألتها عن علاقتها الحالية بنادر النادر لأن لا أحد يعلم إذا تم الطلاق أم لا وأضافت أميرة الناصر أن أول من تحدث عن علاقة سعاد الجابر بزوجها نادر النادر هي سعاد نفسها وبذلك أصبحت القصة عامة وليست أمر شخصي.

كما طلبت أميرة الناصر توضيح عن اعتذار سعاد الجابر وتوضيح آخر عن شكل علاقتها بنادر الآن لأن من حق جمهور سعاد الجابر ونادر النادر معرفة هذه التفاصيل وحقيقة ما حدث وسبب هذا الاعتذار غير المفهوم حيث قالت: أميرة ناصر تتحداكي يا سعاد بنت جابر انك تتطلعين تتكلمين في موضوعك اللي انت طرحتيه بالسوشيال ميديا لأنه الآن ليس بخاص الآن صار عام للناس جميعاً ، فنبغى نفهم هل أنت تطلقتي من نادر أو نادر طلقك هل رجعتم لبعض وما هو الحدث معكم؟ نبي نفهم الحقيقة الكاملة.

زواج نادر النادر

يأتي حديث أميرة الناصر بعد انتشار اسم ميساء إبراهيم حتى أنه تصدر محركات البحث في السعودية وذلك بعد أنباء ارتباطها بمشهور سناب شات نادر النادر، وذلك بعد صدمة كبيرة للجمهور بخبر انفصال نادر النادر وسعاد الجابر حتى أنها طلبت منه العودة إليها بعد فترة من الطلاق ليصدمها برد فعله.

إلا أن نادر النادر حسم أمر ارتباطه بميساء إبراهيم، وخرج في مقطع فيديو نفى فيه طلاقه رسمياً قائلاً: لا لم أطلق لتزداد حيرة المتابعين وسؤالهم حول هل انفصل عن نادر عن سعاد دون طلاق؟ وهل يعني ذلك إمكانية رجوعهما من جديد؟ كما نفى مشهور سناب شات عبر بث مباشر،  أي أخبار عن خطبته أو زواجه من الفتاة التي روجت هذه الأخبار التي وصفها بالكاذبة وأنه لا يعرف مصدرها وأنه يشعر بدهشة كبيرة حول ترويجها للأمر.

انفصال نادر النادر وسعاد الجابر

الجدير بالذكر أن سعاد الجابر أحدثت جدلاً واسعاً بمقطع فيديو طلبت فيه من نادر النادر الرجوع لعلاقتهما من جديد قائلة:  فيه سر لأول مرة أقوله، طبعاً أنا للي طلبت من أبو راشد الانفصال، واعترف بخطأي وأنا بعتذر لأبو راشد وبتمنى منه لو يقيل مني هذا الاعتذار، إننا نرجع مع بعض زي الأول وأحسن بالحلوة والمرة وبأيام قادمة جميلة يارب العالمين.

مشهور سناب شات نادر النادر، فاجأ طليقته، سعاد الجابر، برد فعل مفاجئ على اعتذارها وطلبها العودة إليه مرة أخرى، حيث جاء رد فعله غير متوقع على فيديو مشهورة سناب شات قائلاً: للأسف، الاعتذار جا متأخر كثيرًا، والله يستر عليك.. من باعنا برخيص بتراب ينباع، ومن عافنا كل الجوارح تعافه.