بكاء نادر النادر بعد الانفصال عن سعاد جابر ورد حاسم منها عن سبب الطلاق

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
بكاء نادر النادر بعد الانفصال عن سعاد جابر ورد حاسم منها عن سبب الطلاق
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يتحدث بكلمات مؤثرة عن وفاة والده في نفس يوم ارتباطه
فيديو: فنانة سعودية تقارن نفسها بأم كلثوم وتعرض قبعتها بمبلغ خرافي
انتفاخ غريب لشفاه حليمة بولند في أول ظهور بعد عملية التجميل الخطيرة

تصدرت قصة انفصال مشهوري السوشيال ميديا سعاد بنت جابر وزوجها نادر النادر موقع تويتر في السعودية خلال الساعات الماضية، وذلك من خلال هاشتاغات #نادر_النادر_سعاد_بنت_جابر #انفصال_سعاد_جابر_ونادر وذلك بعد أن نشر نادر النادر مقطع فيديو تحدث خلاله عن وقوع الانفصال بينهما.

انفصال نادر النادر وسعاد بنت جابر

ظهر نادر النادر خلال فيديو وهو يجلس على سرير داخل أحد المستشفيات وكانت بجواره والدته، حيث أكد خبر الانفصال وقال أنه لم يكن خطأ سعاد ولا خطئه الشخصي لكن القسمة والنصيب هى السبب وراء الفراق والانفصال بينهما حتى أن والدته شاركته الدعاء لها وأكدت أن العائلة لم ترى منها إلا كل خير.

خلال الفيديو ظهرت علامات الحزن بوضوح على نادر حتى أنه لم يتمالك نفسه من البكاء وأكد أنه يتمنى أن تعيش سعاد حياة سعيدة وتجد الراحة دائماً في كل خطوة تخطوها بعد الانفصال عنه وشاركته والدته الحديث الطيب عنها، وختم كلامه بأنها من أجمل الأشخاص الدين دخلوا حياتهم وطلب منها أن تسامحه بعد هذا الفراق المؤثر كما طلب من الجمهور التحدث عنها بكل خير وعدم ذكرها بسوء.

سعاد بنت خبر ترد على خبر انفصالها

وعلى الرغم من حديث نادر النادر الطيب إلا أن سعاد بنت الجابر أكدت أن هناك أسباب للطلاق لأن لكل شيء سبب حتى لو لم يتم الإعلان عنها كما أنها ردت بحده على كل من تحدث عنها بسوء بسبب أزمة انفصالها عن زوجها وأكدت أنها لا ترد على هذه الإساءة.

وأضافت سعاد بنت الجابر: حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص تحدث بالسوء وبما لا يعرف عن هذا الموضوع، حتى أن الأمر وصل لمرحلة سبها والخوض في حياتها الشخصية وكل شخص يحدث عنها سوف ترد إليه في يوم من الأيام لأنه تم اتهامها واتهام نادر بدون علم.

سبب طلاق نادر النادر وسعاد بنت جابر

أما عن تعليقات الجمهور فجاءت أغلبها عن أسئلة حول سبب انفصال الثنائي الشهير وذلك ما دفع البعض للتأكيد أن سبب الطلاق هو زواج نادر النادر من سيدة أخرى في الخفاء وبعد تسريب الخبر وعلم سعاد به رفضت الاستمرار في حياتها معه وهو السيناريو الذي أكده الجمهور إلا أن رد سعاد كان حاسم حول هذا الأمر ورفضت التعليق عليه.

ويبقى زواج نادر النادر من سيدة أخرى أمر غير محسوم أبداً ومجرد شائعات بخاصة وأنه لم يؤكد أحدهما هذا الخبر أو حتى ينفيه لإبعاد الشكوك عن الثنائي الذي أحبه الجمهور.

نادر النادر وسعاد جابر من هما؟

الجدير بالذكر أن نادر النادر وزوجته سعاد الجابر كانا من مشاهير سناب شات وحقق الثنائي شهرة كبيرة من خلال نشر مقاطع من حياتهما اليومية والمفاجئات التي يجهزها كل طرف للآخر والتي كان أبرزها هدية من نادر لزوجته عبارة عن شقة رائعة.

ركزت أغلب فيديوهات نادر وسعاد على الحياة الهادئة التي يتمتع بها الثنائي والتعامل الطيب الذي جمع بينهما وهو ما أحزن جمهور الثنائي بعد إعلان خبر الطلاق بهذه الطريقة.