أهم نجوم الوطن العربي يجتمعون في لقطة تاريخية في الرياض تريو نايت 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 ديسمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 01 يناير 2022
أهم نجوم الوطن العربي يجتمعون في لقطة تاريخية في الرياض تريو نايت 2022

انطلق العام 2022 بحدث فني هو الأضخم حيث اجتمع 13 فنانًا وفنانة من أهم نجوم الوطن العربي، في حفل غنائي واحد لاستقبال عام 2022 في موسم الرياض.

واجتمع النجوم في صورة تذكارية ضمت كل المشاركين في لقطة تاريخية من العام الجديد، نشرها المستشار تركي آل شيخ.

هذا الحفل هو الأكبر والأضخم والأبرز غنائيا بعنوان Riyadh Trio Night، تقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.

وضم الحفل عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، أحلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصالة، أنغام، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، اسما لمنور.

أهم نجوم الوطن العربي يجتمعون في لقطة تاريخية في الرياض تريو نايت 2022

تركي آل الشيخ يوجه الشكر للنجوم:

حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على توجيه الشكر لـ 16 نجما من نجوم ونجمات الطرب في الوطن العربي، بعد إحيائهم حفلة ليلة رأس السنة وحفلات الموسم ضمن فعاليات موسم الرياض، وأشعلوا حفلات الموسم مع بدء الساعات الأولى من العام الجديد واستمرارا لحالة النجاح الكبير الذي حققه وما زال يحققه موسم الرياض في نسخته الثانية المقام في 14 منطقة في العاصمة السعودية الرياض،

ونشر رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، صورة تجمع عددا كبيرا من نجمات ونجوم الوطن العربي عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، ليوجه لهم رسالة قائلا: "الـ16 نجما ونجمة أنتم في قلب تركي، شكراً لكم.. كنت أتمنى أكون موجود معكم، لكن صوتكم وإحساسكم وصلني في آخر العالم".

أهم نجوم الوطن العربي يجتمعون في لقطة تاريخية في الرياض تريو نايت 2022

الرياض تستقبل 2022 مع ألمع النجوم:

شهدت مدينة الرياض أجواء غير مسبوقة احتفالاً ببدء العام الجديد، ليل الجمعة - السبت، ففيما انطلقت الألعاب النارية من «بوليفارد رياض سيتي»، كان 13 فناناً وفنانة من نجوم الغناء العربي يطربون آلاف الحضور في مسرح محمد عبده على بعد أمتار.

وقبل انتصاف الليل بثوانٍ، بدأ العد التنازلي لإطلاق الألعاب النارية من البوليفارد الذي يشكل قلب «موسم الرياض» الترفيهي، لتزدان سماء الرياض بعرض مبهر للألعاب النارية التي انطلقت بالتزامن من معالم المدينة ومبانيها الأيقونية.

وفي الوقت نفسه، أحيا 13 من نجوم الغناء العربي «ليلة الرياض الثلاثية» غير المسبوقة، على مسرح محمد عبده أرينا في «بوليفارد رياض سيتي».

وشارك في الحفل الفنانون محمد عبده، وعبد المجيد عبد الله، وأنغام، وأصالة، وأحلام، ونوال الكويتية، وراشد الماجد، ونبيل شعيل، وعبد الله الرويشد، وماجد المهندس، وأصيل أبو بكر سالم، ووليد الشامي، وفهد الكبيسي، وأسماء لمنور.

أهم نجوم الوطن العربي يجتمعون في لقطة تاريخية في الرياض تريو نايت 2022

ثلاثيات النجوم تشعل حفل الرياض تريو:

وإضافة إلى أداء أغانيهم بشكل منفرد، شارك كل ثلاثة فنانين معاً للتعاون للمرة الأولى في غناء مختارات من أشهر أغانيهم، فخرجت الليلة استثنائية، وزادتها خصوصية إطلالة الفنان عبد المجيد عبد الله على جمهوره بعد غياب.

أشعلت النجمة أنغام حفل رأس السنة في الرياض؛ حيث قدمت أغنية "دنيا الوله" للنجم عبد الله الرويشد، والذي يشاركها في الحفل الذي أُقيم على مسرح أبو بكر سالم بالعاصمة السعودية. 

وظهر على مسرح أبو بكر سالم رفقة أنغام كل من النجم عبد الله الرويشد والمطربة نوال الكويتية، وذلك في الحفل الذي يجمع 13 من نجوم الوطن العربي. 

أهم نجوم الوطن العربي يجتمعون في لقطة تاريخية في الرياض تريو نايت 2022

حفل الرياض تريو في 2022:

أحيا الفنان السعودي "فنان العرب" محمد عبده، حفلا غنائيا ضخما بمناسبة الاحتفال برأس السنة، ضمن كوكبة من نجوم ونجمات الطرب في العالم العربي.

الحفل أقيم بتاريخ 31 ديسمبر في محمد عبده أرينا، في بوليفارد سيتي الرياض، وقدمته الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.

وشارك في الحفل إلى جانب محمد عبده، عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، أحلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصالة، أنغام، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، وأسما لمنور.

ونشر حساب موسم الرياض اليوم فيديو ترويجي لحفل "ليلة تريو الرياض" والذي يجمع 13 فنان عربي في رأس السنة، وظهر بالفيديو الفنان محمد عبده وهو في منزله وأجرى اتصال بالفيديو بالفنانين أحلام وأصالة وماجد المهندس وعبد الله الرويشد وأسما لمنور ونوال الكويتية ونبيل شعيل وأصيل أبو بكر وغيرهم، وعرض عليهم فكرة الحفل، وشوقوا الجمهور للحفل من خلال رسائلهم عبر الفيديو.

أهم نجوم الوطن العربي يجتمعون في لقطة تاريخية في الرياض تريو نايت 2022

تفاصيل ليلة رأس السنة في بوليفارد الرياض:

وعلق حساب موسم الرياض على فيديو النجوم في ليلة تريو الرياض وذكر:" 13 فنان وفنانة .. يخططون لليلة تريو الرياض، الحفلة الأضخم بالمنطقة.. يوم 31 ديسمبر في بوليفارد رياض سيتي.. ننتظركم في محمد عبده أرينا"، وكانت شركة روتانا قد كشفت عن مفاجأة ضخمة للجمهور، بإقامة حفل غنائي كبير يجمع 13 من نجوم الغناء العرب في ليلة غنائية بالرياض في رأس السنة بعنوان "رياض تريو نايت"، وتضم القائمة الفنانين محمد عبده وأحلام وأصالة وأنغام وأسما لمنور ونوال الكويتية وعبد الله الرويشد وماجد المهندس وعبادي الجوهر ونبيل شعيل وأصيل أبو بكر وغيرهم، وذلك على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض.

أهم نجوم الوطن العربي يجتمعون في لقطة تاريخية في الرياض تريو نايت 2022

النجوم في أضخم حفل غنائي بالرياض:

وشوق عدد من النجوم الجمهور للحفل المنتظر في ليلة "تريو الرياض"، ومنهم الفنان عبد الله الرويشد الذي علق قائلاً:"ليلة من بد الليالي"، وعلق ماجد المهندس قائلاً:" راح تكون من أجمل الليالي أقوى المواسم، وعلق الفنان أصيل أبو بكر:" إن شاء الله نجتمع على خير مع جمهورنا الحبيب في مملكتنا الحبيبة ب حفل قوي مع مجموعة من الأساتذة الفنانين في سنة جديدة تعم بالخير والسلام لبلدنا الحبيب والأمن والأمان والازدهار والتقدم".

أهم نجوم الوطن العربي يجتمعون في لقطة تاريخية في الرياض تريو نايت 2022

موسم الرياض 2:

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وأضاف آل الشيخ أنه "تم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية"، مبينًا أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.

وقال آل الشيخ: "‏بتخطيط ودعم سمو سيدي حفظه الله، وبالتعاون مع عدة جهات مشكورة، قريبا سنبهر العالم بأياد سعودية".

الألبوم التالي يجمع صور أهم نجوم الوطن العربي من مشرقه لمغربه ومن شمالخ لجنوبه، ممن تجمعوا في مسرح واحد في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، لإحياء حفل تاريخي، في ليلة فريدة من نوعها سيذكرها التاريخ طويلًا، لاستقبال عام 2022، الذي شهدت فيه المدن السعودية انطلاقة فنية هائلة، جعلتها قبلة للفن ووجهة للمسارح والحفلات والترفيه بكل أنواعه.

فشاهدوا الصور وشاركونا آرائكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار