أول تعليق من دانة الطويرش بعد قرار رفع التحفظ عن أموالها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
مايان السيد: نجمة ظل الرئيس التي خطفت القلوب بمواقفها الجريئة
أزمات في حياة المهرة البحرينية: اتهمت بالعنصرية وتزوجت من تاجر مخدرات
مروة راتب تعلن تخرجها وتثير الجدل بحديثها عن مقلديها

نشرت الفاشنيستا الكويتية، دانة الطويرش، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو عبرت فيه عن سعادتها بقرار رفع التحفظ عن أموالها، وذلك في أول تعليق لها بعد قرار النائب العام بشأن المتورططين في قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

وشكرت دانة الطويرش متابعيها ومحبيها على متابعتهم لها طوال الفترة الماضية وسؤالهم عنها قائلة: "شكراً لكم على حبكم وعلى كل شي سوتولي ياه، الحمد لله في السراء والضراء، والله الكلمة هاي كانت تزيل همي الفترة اللي فاتت، كنت كل ا أحس بضيق كنت أقولها".

أول تعليق من دانة الطويرش بعد قرار رفع التحفظ عن أموالها

 وأضافت الطويرش: "مش قادرة أعبر عن الفرحة اللي أنا حساها الوقت، الحمد لله دائماً وأبداً، الواحد ما عارف يشكر رالله كيف، يارب اعطي الفرحة هاي لكل زمايلنا يارب".

تطورات قضية غسيل أموال المشاهير

يذكر أن أصدر النائب العام الكويتي قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات 3 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة.

وكشفت مصادر كويتية، لجريدة القبس الكويتية،  عن أن الثلاثة مشاهير  هم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، ليعمم البنك المركزي  القرار على البنوك كافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.

وأوضح المصدر أنه بالرغم من صدور هذا القرار إلا أنه حتى هذه الحظة لم يتم صدور أي قرار نهائي بحق أي من المشاهير المتهمين بغسل الأموال سواء بالحفظ أو الإحالة للمحاكم.

أول تعليق من دانة الطويرش بعد قرار رفع التحفظ عن أموالها

 نهى نبيل ودانا الطويرش، وعهود العني ليسوا أول المشاهير اللذين يتم رفع التحفظ عن أموالهم،  وسبق ورفعت النيابة العامة التحفظ عن أرصدة عدد من المشاهير المتهمين في نفس القضية وذلك بعد  بعد قرابة 9 أشهر من تجميدها كإجراء احترازي  على خلفية التحقيق معهم.

 هل يعني قرار رفع التحفظ براءة المتهمين!

رفع التحفظ من على أموال مشاهير الكويت لا يعني سقوط التهم عنهم، وإنما قد يكون تمهيد لحفظ القضايا التي أثيرت منذ يوليو 2020، وكانت أوضحت المصادر لجريدة القس أن هناك متهمين آخرين تباشر النيابة تجهيز كتبهم الرسمية إلى البنك المركزي، لرفع الحجز عن حسابات عدد آخر من المشاهير المتهمين في ذات القضايا.

 وعن مصير المتهمين في قضية غسيل أموال المشاهير،  كانت قد أكدت مصادر لجريدة القبس الكويتية، أن التحريات والتقارير التي تسلمتها النيابة أطاحت ثلاثة متهمين من المشاهير في جرائم غسل أموال منظمة، في حين أن مجموعة ثانية قد تواجه تهم إعلان من دون ترخيص، كما أنه من المتوقع أن يتم حفظ قضايا عدد من المتهمين.


تطورات قضية غسيل أموال المشاهير

أصدرت محكمة كويتية حكمها ببراءة حساب بوتيكات، ليصدر بذلك النائب العام قراره  برفع التحفظ على أموال وحسابات شركة بوتيكات في البنوك المحلية كافة.

وقضية غسيل الأموال الشهيرة، تورط فيها ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بو شهري، نهى نبيل،  فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، جمال النجادة، ومريم رضا.