أول رد رسمي من حلا الترك بعد حكم حبس والدتها في قضيتها ضدها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
أول رد رسمي من حلا الترك بعد حكم حبس والدتها في قضيتها ضدها
مقالات ذات صلة
حلا الترك في أول ظهور بعد شائعة خطبتها من عدي أيمن وصلحها مع والدتها
ابنة دنيا بطمة على خطى شقيقتها حلا الترك: هكذا يتم تنمية موهبتها
والدة حلا الترك تعلن انتهاء المهلة الثانية وتحدث ضجة بتصريحاتها

قررت الفنانة البحرينية حلا الترك الرد على الأخبار المتداولة عن قضيتها ضد والدتها مني السابر بعد أن التزمت الصمت لفترة طويلة، وجاء الرد من خلال بيان أصدره محاميها. 

وعبر محامي حلا الترك عن استياء موكلته مما وصفه بالشائعات ومحاولات التأثير على مجرى القضية 

حلا الترك ترد على والدتها منى السابر 

جاء رد محامي حلا الترك وسط تجاهلها للأمر واستمرارها في نشر أنشطتها الفنية الأخيرة من خلال الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، الرد الرسمي جاء للمطالبة بالتوقف عن نشر تفاصيل القضية ومحاولات التأثير على مجراها لأنها مازالت أمام القضاء.

“سنقاضي كل من يحاول النيل من اسم العائلة ويحاول تشويه صورتها ويبث الشائعات المغرضة بغرض التشويش على الأجواء والقضاء بخصوص قضية حلا الشابة ووالدتها منى السابر” كان هذا الرد الأول من حلا الترك من خلال بيان محاميها. 

وأضاف البيان:" نتابع ببالغ الأسي والأسف الحملة الشرسة والممنهجة التي يقوم بها البعض من المحرضين وضعاف الأنفس ضد الفنانة الشابة وأفراد أسرتها بغرض الإساءة إليها وتشويه صورتها وسمعاها أمام الرأي العام والنيل من اسم وشمعة الفنانة ومكانه الفنانة الشابة حلا الترك، لأغراض ومصالح شخصية دنيئة من خلال بث الاشاعات إذاعة الأخبار لكاذبة والمغلوطة وتداول أخبار متعلقة بدعاوي قضائية لا تزال منظورة أمام المحاكم المختصة حتى الآن" 

وأكد أن الأخبار والوقائع المتداولة هي اخبار متعلقة بالقضية لذلك يجب عدم التعليق عليها أو تداولها احتراماً لسير القضية التي ما تزال أمام القضاء وهدد بملاحقة كل من يسنر هذه الشائعات وهذه الوقاع قضائيا بسبب ضرره بحلا الترك وأسرتها 

كلنا منى السابر يتصدر تويتر 

وتصدر هاشتاج كلنا منى السابر تويتر السعودية وتفاعل الكثيرون معه وهاجموا من خلاله النجمة الشابة متهمين إياها بعقوق والدتها. كما ألقى الكثيرون باللوم على عاتق جدتها مها الترك. ووجه بعضهم نداء إلى الفنانة الإماراتية أحلام وطالبوها بالتدخل لجعل حلا تتراجع عن الخطوة التي قامت بها ضد والدتها. 

ويشار إلى أن الفنانة اليمنية أروى دخلت على خط الخلاف مؤخراً واعتبرت أن حلا طفلة متوجهة باللوم إلى منى السابر. وقالت في مقطع مصور تناقله عدد من الحسابات الناشطة على المواقع: "كيف أم توصل ابنتها إلى تلك المرحلة؟ تخلي إذا حد فكر يناسبها يقول أمها تقول عليها عاقة وسيئة. وهي مش ذنبها. الأهل دورهم فين في توعيتها لرفع القضية؟ وهذه مسؤولية الكبار". 

وكانت حلا الترك قد حصلت على حكم بالحبس لسنة واحدة بحق والدتها السابر بعد تخلف الأخيرة عن دفع مبلغ 200 الف دينار بحريني كانت قد أعطته لوالدتها بسبب عدم وجود مدخول لها وتخلف والدها محمد عن دفع نفقة والدتها السابر