آمبر هيرد في أول ظهور رسمي لها منذ انتهاء قضيتها ضد جوني ديب

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
آمبر هيرد في أول ظهور رسمي لها منذ انتهاء قضيتها ضد جوني ديب

عادت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد إلى جمهورها مجدداً، في أول ظهور رسمي لها منذ انتهاء قضيتها الشهيرة ضد طليقها نجم هوليوود جوني ديب، والتي انتهت بالحكم عليها بتعويض مادي يصل إلى ملايين الدولارات.

تفاصيل أول ظهور رسمي لآمبر هيرد

جاءت عودة آمبر هيرد في أول أيام مهرجان تارومينا السينمائي في جزيرة صقلية الإيطالية، من خلال حضورها العرض العالمي الأول لفيلمها الجديد المقرر طرحه بعنوان "In The Fire".

وأثار ذلك اهتمام الجمهور بشكل لافت، إذ يعد هذا أول ظهور رسمي لها بعد انتهاء قضيتها الشهيرة ضد زوجها السابق النجم الهوليوودي جوني ديب، وتكبدها تعويضات دفعت على إثرها مليون دولار في النهاية، تبرع بها جوني ديب لجمعيات خيرية.

آمبر هيرد في أول ظهور بعد أزمتها مع جوني ديب

ظهرت آمبر هيرد بابتسامة عريضة على وجهها، فيما يبدو أنها كانت في حالة معنوية جيدة للغاية، لاسيما بعد انتقالها إلى إسبانيا برفقة ابنتها، حيث أبدت حماسها وسعادتها للعمل مجدداً والمشاركة في تصوير أعمال سينمائية جديدة.

كيف كان ظهور آمبر هيرد؟

خطف ظهور آمبر هيرد الأنظار في الحدث، فبالإضافة إلى روحها المعنوية، أطلت أيضاً مرتديةً أزياء من قطعتين باللون الكريمي، عبارة عن تنورة مع شق طويل وقميص بنفس اللون.

وحضرت العرض الأول لفيلمها الجديد برفقة مخرجه كونور ألين، والممثل إدواردو نورييغا، الذي يشاركها بطولة العمل، الذي تدور أحداثه في سياق من الدراما والتشويق في القرن التاسع عشر.

تجسد آمبر هيرد في الفيلم دور طبيبة نفسية تذهب إلى مزرعة نائية لمعالجة أحد الأطفال المضطربين، وتأتي زيارتها في وقت لم يكن فيه اعتقاد بوجود الطب النفسي، وهو ما يؤدي إلى اندلاع حرب بينها وبين الكاهن المحلي للبلدة الذي يعتقد أن الطفل ممسوس من الشيطان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار