أول صور تكشف بروز بطن ميغان ماركل بعد إعلان حملها.. ولهذا تعرضت للنقد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018
أول صور تكشف بروز بطن ميغان ماركل بعد إعلان حملها: ولهذا تعرضت للنقد
مقالات ذات صلة
والد ميغان ماركل يكشف أسباب تسريب رسالتها له
ميغان ماركل أمام القضاء البريطاني بسبب رسالة والدها
والد ميغان ماركل يوجه لها ضربة جديدة ويكشف أسرار عن حياتها لأول مرة

تزامن الإعلان عن حمل ميغان ماركل مع زيارتها وزوجها الأمير هاري إلى العاصمة الأسترالية سيدني، حيث رصدت عدسات الكاميرات بروز بطن زوجة ساسيكس التي كانت ترتدي فستاناً محدداً للجسم باللون الأبيض.

وخطفت ميغان ماركل الأنظار بفستانها الأبيض الذي أبرز حملها في بعض اللقطات خاصة وأنه يصل حتى الركبتين وبدون أكمام وجاء تصميمه يحتضن الخصر بشكل واضح.

شاهدي أيضاً: الأمير هاري يعلن عن حمل زوجته ميغان ماركل في طفلهما الأول بهذه الطريقة

 وكان دوق ساسيكس الأمير هاري قد أعلن عن حمل زوجته ميغان ماركل من خلال بيان رسمي أصدره عبر قصر كينغستون، وقال فيه إنهما ينتظران طفلهما الأول في الربيع المقبل، معبراً عن سعادتهما بمشاركة خبر حملهما مع الجمهور الذي قد لهما دعماً هائلاً منذ زفافهما في مايو الماضي.

غير أن هذا الإعلان الذي أبهج الملايين من عشاق دوق ودوقة ساسيكس حول العالم، قوبل بانتقادات حادة من جانب بعض رواد السوشيال ميديا، لأن يوم إعلان الخبر هو نفس توقيت "اليوم العالمي لفقدان الجنين" والذي يتم فيه التوعية بأسباب الإجهاض وحث النساء على المحافظة على حملهن وعدم التضحية بأطفالهن.

وقال البعض إن إعلان خبر الحمل في هذا اليوم يفتقر الحساسية لأنه يتزامن مع يوم حزين، وكان على الثنائي الملكي تأجيل إعلان هذا الخبر ليوم واحد فقط.

شاهدوا الصور في الألبوم اعلاه!