أول ظهور لحلا شيحة ومعز مسعود بعد زواجهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
أول ظهور لحلا شيحة ومعز مسعود بعد زواجهما
مقالات ذات صلة
حلا شيحة ترد على منتقدي رسائلها الرومانسية لـ معز مسعود: ناس تعبانة
حلا شيحة تتغزل في زوجها معز مسعود برسالة رومانسية
حلا شيحة: يشرفني أكون زي جوزي والطلاق والجواز قسمة ونصيب

نشرت الفنانة المصرية، حلا شيحة، صورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، تجمعها مع زوجها الداعية المصري، معز مسعود، وأبنائهما من زيجاتهما السابقة.
ويعد هذا هو الظهور الأول للزوجين، بعد زواجهما الذي أحدث ضجة واسعة وانتشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهت حلا شيحة في الصورة رفقة زوجها وأبنائها من زيجتها السابقة، وأبنائه هو أيضًا، وكتبت حلا تعليقًا على الصورة: "الحمد لله يوم جميل مع العائلة.. ربنا يحفظ لنا ولكم أولادنا وأولادكم جميعا".

أول ظهور لحلا شيحة ومعز مسعود بعد زواجهما
وتزوجت حلا شيحة من مسعود،  في حفل اقتصر على الأسرتين والمقربين، عقب انفصالها عن زوجها الكندي الذي اعتنق الإسلام وتزوجا لأكثر من 13 عاماً، وأسفرت هذه الزيجة عن 4 أبناء، هم "هنا وخديجة وأحمد وعائشة".
كانت حلا شيحة قد أعلنت زواجها من الداعية والإعلامي معز مسعود، في التاسع من فبراير/شباط الماضي داخل أحد الفنادق الكبرى. وانتشرت صور حفل عقد القران عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام بعد الحفل.
وفي حفل زفافها، ظهرت حلا شيحة بإطلالة بسيطة وناعمة، حيث ارتدت فستان أبيض طويل، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة. وفي إطلالة أخرى وضعت الحجاب فوق رأسها. بينما فضًل معز مسعود ارتداء بدلة كلاسيكية تقليدية.

أول ظهور لحلا شيحة ومعز مسعود بعد زواجهما

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة بشكل كبير، متمنين لهما دوام السعادة عليهما، وأن يحفظ لهما أولادهما ومشيدين بجمال الصورة.
يذكر أن حلا شيحة شاركت في رمضان الماضي بمسلسلها "خيانة عهد" للنجمة يسرا، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال وقت عرضه في شهر رمضان المبارك، وشارك فيه خالد أنور، وتيام مصطفى قمر، وعبير صبري، وعدد كبير من النجوم.

يُذكر أن حلا شيحة عادت إلى التمثيل بعد اعتزال لسنوات، وقدمت في شهر رمضان الماضي مسلسل “زلزال” الذي شاركها بطولته الفنان محمد رمضان وماجد المصري، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

وكان آخر أعمال حلا شيحة قبل الاعتزال، مشاركتها في فيلم "كامل الأوصاف" وهو الفيلم الوحيد الذي ظهرت فيه حلا بالحجاب أمام النجم الراحل عامر منيب. وبعدها انقطعت تمامًا عن عالم الفن، وعاشت في كندا مع عائلتها وبناتها، قبل أن تفاجئ الجميع بعودتها لمصر وتخليها عن الحجاب والتمثيل مجددًا، وطلاقها من والد بناتها.