أول ظهور مثير للجدل لفوز العتيبي بعد قضية سجنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
أول ظهور مثير للجدل لفوز العتيبي بعد قضية سجنها
مقالات ذات صلة
أول ظهور لفوز العتيبي بمعالم حمل واضحة
وصلة غنائية لفوز العتيبي مع زوجها
رقصة جريئة لفوز العتيبي تعرضها للانتقادات

أثارت فوز العتيبي الجدل بمقطع فيديو مثير لها مع زوجها، وذلك في أول ظهور مثير لها بعد أزمة القبض عليها والتي شنت بعدها الفاشنيستا السعودية هجوما حادا على من وصفتهم بالذكوريين وأعداء الوطن.

وظهر أحمد الموسى في مقطع الفيديو وهي يمارس الرياضة، لتجلس فوقه فوز العتيبي وهو في تمرينة البلانك ثم تصرخ بصوت عال بعد سقوطه أرضا.

ظهور مثير لفوز العتيبي

ويعد هذا الظهور رد غير مباشر من فوز العتيبي على إشاعات القبض عليها، في محاولة منها أنها تؤكد  تمارس حياتها بشكل طبيعي.

وشنت فوز العتيبي هجوما حادا على من وصفتهم بأعداء الوطن قائلة: "أنا ما ألوم على الناس اللي صدقت لكن هل تتوقعون إن فيه دولة إلى الآن بتطارد الفتيات! ما فيه دولة بتدور على البنات وتطادهم خصوصا برة.. طبعا أعداء الوطن هما أغلبهم اللي حرضوا عليا والذكوريين يتكلمون عني ويحرضون لكن أحلامكم في الجنة لأن ما في أحد بيطارد بنت علشان حريتها، بنسافر بفلوسنا ليش! علشان نعيش براحاتنا".

 عبرت فوز العتيبي عن غضبها قائلة:  "ناس كتير بتسألني هل أنتم متخلفين للدرجة علشان يصير شيء ليكي بسبب رقصة!   أكيد لا، بيشوهون سمعتنا شوفتوا كيف طلعوا إشاعات إن فيه امرأة سعودية تتمسك علشان حريتها!".

 القبض على فوز العتيبي

نفت فوز العتيبي خلال الأيام الماضية أنباء القبض عليها قائلة: "أقدر حرص الصحف المحلية والعالمية ورغبتها في ظهوري بفيديوهات جديدة أنفي فيها سجني وأمارس حياتي بشكل طبيعي لتأكد من سلامتي كامرأة سعودية مارست حقها وحريتها ولا ينبغي أن تتضرر لمجرد أن هناك عقليات ذكورية متطرفة حرضت عليها وأوعدكم اطلع بكرا انفي الإشاعات ولا راح أغيب عن السناب طوال حياتي تحت أي مبرر عطوني مهله لبكرا بس".