وفاء مكي غاضبة: سجني مش قضية شرف وتوضح الحقيقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
وفاء مكي غاضبة: سجني مش قضية شرف وتوضح الحقيقة

رفضت الفنانة وفاء مكي الحديث عن تجربة دخولها السجن، وعبرت غاضبة وقالت:"مش عايزة أتكلم في موضوع السجن، حاجة فاتت وانتهت من حاجة وعشرين سنة، حنفضل نعيد ونزيد".

رد فعل غاضب من وفاء مكي عن ذكر تجربة السجن

وأضافت وفاء مكي، خلال استضافتها في برنامج "نص الكلام"، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة "النهار": "تجربتي تفيد غيري أو متفيدش غيري كل واحد أدرى بنفسه، أنا هعلم الناس؟".

وتابعت: "في واحدة بتطلع على السوشيال ميديا، وتقول حنتكلم عن وفاء مكي عايشة ولا ميتة عشان تعمل تريند، أنا دلوقت اختلفت عن الأول، مبردش وبشتري دماغي".

وفاء مكي توضح حقيقة سجنها بقضية شرف

واستطردت وفاء مكي قائلة:"ابني بيدخل على يوتيوب وبيعرف، أنا مش قضية مخلة بالشرف، وبقول له متثقش في الكلام ده"، مضيفة: "لو كنت مشيت على منهجي دلوقتي زمان كانت حاجات كتيرة اتغيرت في حياتي".

وأكملت: "ربما ربنا عمل كده لحكمة يعلمها، أنقذني من حاجة تانية. والإنسان مسير مش مخير ولا يخطو إلا بإذن الله".

وفاء مكي تتحدث عن تعذيبها لخادمات منزلها

وعن مزاعم تعذيب الخادمات، قالت وفاء مكي:"حد شافني وأنا بعذبها؟"، واستشهدت بآية قرآنية: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

سبب حبس وفاء مكي

وكانت نفت وفاء مكي أن غابها بسبب أزمتها ، والتي دخلت على إثرها السجن لمدة 10 سنوات، ‏لافتة إلى أنها لا تشعر بأنها مرت بأزمة من الأصل.

يشار إلى أن في ديسمبر 2001، قضت محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بمعاقبة الفنانة وفاء مكي، بالسجن 10 أعوام مع الشغل والنفاذ، والسجن سنة لكل من والدتها ليلى الفار والفنان أحمد البرعي وابن خالتها سيد الفار وطليقها أيمن الغزالي، وإلزامهم جميعاً بالتعويض المدني للمجني عليهما الخادمتين مروة وهنادي فكري عبدالمجيد، وذلك بعد تعذيب الخادمتين واحتجازهم.

يذكر أن آخر ظهور درامي لوفاء مكي، كان عام 2015 من خلال مسلسل "الكابوس" من بطولة غادة عبد الرازق، كريم محمود عبدالعزيز، أحمد راتب، أيتن عامر، كريم قاسم، محمد شاهين، بيومي فؤاد، فتوح أحمد، بدرية طلبة، سلوى عثمان، ندى موسى، نهى عابدين، ومن تأليف هالة الزغندي وإخراج إسلام خيري

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار