إحداهن تورطت في أزمة: نجمات أثرن الجدل في 2020 بزواجهن من رجال أعمال

  • تاريخ النشر: السبت، 28 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 07 ديسمبر 2020
إحداهن تورطت في أزمة: نجمات أثرن الجدل في 2020 بزواجهن من رجال أعمال
مقالات ذات صلة
التفاصيل الكاملة لزواج هند البلوشي وعلي يوسف المثير للجدل
حرب الرسائل تشتعل بين هند البلوشي وزوجة علي يوسف بهذه الطريقة
أميرة الناصر تدافع عن مشعل الخالدي وتدعو على من يحاول الإساءة لهما

يبدو أن عام 2020 كان عام التقاء عدد من نجمات الفن برجال الأعمال، فأثارت عدد من النجمات الجدل بإعلان زيجاتهن وارتباطهن برجل أعمال معروفين، على رأسهم الفنانة المصرية، ياسمين صبري، والنجمة التونسية درة، والتي نالت نصيب الأسد من الانتقادات والاتهامات بعد ارتباطها برجل الأعمال المصري، هاني سعد.

درة وياسمين صبري ليست الوحيدتان اللاتي ارتبطن  برجال أعمال وأثارت زيجاتهن الجدل، فلم تنج الفنانة المصرية أمينة خليل من الانتقادات هي الأخرى،  خاصة وأن إعلان خطبتها على رجل الأعمال المصري، عمر طه، جاء بعد نجاح مسلسلها الأخير، إلا أنا، والذي ارتبط في أذهان الجمهور بأغنية "اللي قادرة"، لتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات سخرية استخدمها الجمهور في التعليق على خطبة أينة خليل منها: "اللي قادرة عالتحدي أتجوزت".

زواج ياسمين صبري وأبو هشيمة 

من اكثر الزيجات التي أحدثت جدلاً في الوسط الفني هو زواج ياسمين صبري من أبو هشيمة في شهر أبريل الماضي، والذي تم وسط كثير من التساؤلات زواجهما الذي تم في يأجواء عائلية.

 وخلال الأيام الماضية تحدث رجل الأعمال المصري عن علاقته بزوجته لأول مرة حيث قال، خلال حلوله ضيفاً على برنامج “السؤال الصعب” عبر شاشة Sky News عربية، الأحد الماضي، إنه لا يقصد أبدا أن يصبح “تريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن اهتمام متابعيه دائماً ما يكون بأموره الشخصية أكثر من الاهتمام بمشاريعه والمبادرات الخيرية التي يطلقها، مضيفا: “بقول للناس اللي بتابعني حاولوا تركزوا في شغلي أكتر من الحاجات الشخصية، لأن الشغل ده ممكن يفيد شباب كتير”.

وردا على سؤال: “ما الذي أضافه أبوهشيمة لياسمين صبري.. وماذا أضافت ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة؟”، قال: “عامة الجواز استقرار، ياسمين لايقة عليّ في حاجات كتير، أنا أكيد أضفت لها حاجات من شخصيتي، وهي أضافت لي حاجات من شخصيتها”.

ياسمين صبري وزوجها

منذ بداية زواجهما وتثير ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة الجدل دائماً بسبب تصريحاتها عن زواجهما، إلى جانب استعراضها الدائم لتفاصيل حياتها وممتلكاتهم الخاصة.

زواج ياسمين صبري ليس الوحيد الذي أثار الجدل، بل أن  هدايا أبو هشيمة لزوجته قد أثارت جدلاً واسعاً، حيث تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري التريند بعدما حصلت على سيارة رولز رويس داون كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمةوظهرت صورة لسيارة ياسمين صبري الجديدة وكذلك نسخة من التخليص الجمركي يكشف كافة التفاصيل عن السيارة.

زواج درة وهاني سعد

 تصدرت درة خلال الأسابيع الماضية حديث مواقع التواصل الاجتماعي، فلم يمر زواج درة  من المهندس هاني سعد بسهولة، حيث أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن نشرت منه هشام هاشم، الزوجة الأولى منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك قائلة:" ردا على الشائعات احنا مطلقناش"، لتنفي ما تردد عن إنفصالها وسعد، ولتؤكد أن درة الزوجة الثانية.

وهو ما عرض درة لانتقادات واتهامات كثيرة بتسببها في خراب بيت امرأة أخرى، الامر الذي تسبب لها في إزعاج شديد ودفعها للرد.

وكانت الفنانة التونسية درة احتفلت  بزفافها على رجل الأعمال هاني سعد بحفل ضخم في الجونة وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن بمصر، وكان من بين الحضور آسر ياسين، غادة عادل، جومانة مراد، خالد الصاوي، هند عبد العليم، بشرى، شريف رمزي، دنيا سمير غانم، وإنجي علي.

هاني سعد، زوج درة، هو مهندس معماري ورجل أعمال مصري، يملك شركة Hany Saad innovations للتصميمات الداخلية والديكورات، والتي تعد واحدة من أهم الشركات في هذا المجال، وقد بدأ سعد عمله في هذا المجال منذ عام 2003، حيث شارك في العديد من المشاريع الهامة، وتضم شركته أكثر من 500 موظفاً.

سبق لهاني سعد الزواج وأنجب من زوجته الأولى  طفلين،وتربط سعد علاقة صداقة قوية بالعديد من المشاهير ونجوم الوسط الفني، مثل: أمير كرارة وكريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وخالد سليم.

قبل الفرح بأيام نفت درة زواجها بعد تداول أنباء عنه وعن موعد حفل زفافها، حيث أن الفنانة التونسية حرصت على أن يكون الأمر في سرية تامة، وأنها بدأت في تجهيز نفسها والاستعداد لحفل الزفاف بعد سفرها إلى فرنسا، بحسب مصادر لموقع فوشيا، مؤكداً على أن الحفل تم تحديده في مدينة الجونة بعد انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وأشار المصدر إلى أن درة ذهبت إلى فرنسا للتسوق وإحضار حفل الزفاف برفقة رجل الأعمال، هاني سعد.وتفاجئ الجمهور بعد ذلك بحفل زفافها والذي تسبب في توجيه يل من الاتهامات ضدها.

حفل زفاف درة

بعد حفل الزفاف بساعات أعلنت النجمة التونسية عن تعرض والدتها لأزمة صحية،وقالت  درة، إن هذه الأزمة جاءت  بعد إصابتها بانسداد في الشريان، لتوجه الفنانة التونسية رسالة حادة عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمنتقديها، موجهة الاتهام لهم بأنهم من تسببوا في تعرض والدتها لهذه الوعكة الصحية.

وجاء ذلك عقب ساعات من حفل زفاف درة وزواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد، ومن ثم توجيه الكثير من الانتقادات لها حيث أصبحت حديث الجمهور خلال الفترة الماضية وأنها تسببت في طلاقه لزوجته الأولى من أجل الزواج بها.

ووجهت درة رسالة حادة لمنتقديها طالبتهم فيهم بالتوقف عن التدخل في حياتها وكتبت:  “أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة.. أمي عندها انسداد في الشريان وتعبت من امبارح، صحافة وضغط ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها، دعوا الخلق للخالق، ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل، واهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة، فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم، وشكرا لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي”.

زواج أمينة خليل

أمينة خليل هي الأخرى واحدة من النجمات اللاتي أحدثت ضجة بخطبتها على رجل الأعمال المصري عمر طه، وقالت الفنانة أمينة خليل خلال لقائها مع مجلة "انجما"، إنها تعرفت على عمر طه منذ فترة، وكان أول لقاء لهما في الفيوم، حيث اتفقا على رؤية القمر الأسود وكانت هي المرة الأولى التي التقيا فيها.

أضافت الفنانة المصرية: "أقدر أقول إن ده كان أحلى ديتيج في العاالم، وكان لقاء غير تقليدي". كما تحدثت عن أكثر الأشياء التي جذبتها لشريكها قائلة: "بيفكر خارج الصندوق".

أمينة خليل وخطيبها

كانت أمينة خليل فاجئت متابعيها بخطبتها على رجل الأعمال عمر طه، ونُشرت صور من حفل خطبتها في شهر يولية الماضي دون تعليق من الفنانة المصرية التي التزمت الصمت. لتأتي صورة جمعتا بخطيبها والسيناريست المصري، تامر حبيب وتخرجها عن صمتها بعد أن أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث علقت أمينة خليل على الانتقادات التي لحقت بصورها الأخيرة التي نُشرت لها في الساحل، إلى جانب اعتراض البعض على مسلسل "ليه لآ"، بقولها إنها تحاول بصورة عامة عدم الانزعاج من الانتقاد الذي قد يلاحقها.

تابعت أمينة خليل حديثها بأن لديها قناعة تامة أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، وفي حالة لو شعر الشخص أن حياته تتأثر بما يكتب عنه ويمتلكه الغضب والضيق، عليه أن يبتعد عن مواقع التواصل لحين أن يهدأ ويشعر أن لديه القدرة لمواجهة، كل أطياف الناس وتعليقاتهم عنه.

وكانت أمينة خليل احتفلت بخطوبتهما على عمر طه مرتين في شهر يوليو الماضي، الأولى في حفل عائلي في منزلها ضم الأسرتين فقط، والثاني في الساحل الشمالي بصحبة الأصدقاء المقربين منهما، ونشر وقتها كيمي مصفف الشعر صورتين للعروسين من أجواء الاحتفال.