إشادات متبادلة بين أحمد السقا ويوسف الشريف بسبب مسلسل كوفيد 25

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 22 أبريل 2021
إشادات متبادلة بين أحمد السقا ويوسف الشريف بسبب مسلسل كوفيد 25

عبر الفنان يوسف الشريف، عن امتنانه وسعادته بتعليق الفنان أحمد السقا على مسلسله الرمضاني كوفيد 25، المنتظر عرضه بعد أيام قلائل.

أحمد السقا يرد على متابع أشاد بمسلسل كوفيد 25

وكتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرا عن شغفه بعرض مسلسل كوفيد 25 وقال: "خليكم أنتم مع مشهد الخناقة، وباقي المسلسلات وخلونا احنا ليوم 16 رمضان والعظمة اللي بجد وحقيقة مسلسل كوفيد 25".

فبرغم أن المتابع قصد مشهد الخناقة من مسلسل نسل الأغراب الذي يقدمه السقا في رمضان غير أنه فاجئه برده قائلا: "أنا كمان مستينه".

ووجه أحمد السقا رسالة إلى يوسف الشريف قائلا: "بإذن الله هتكسر الدنيا كالعادة كوفيد 25".

يوسف الشريف ممتن لشعور السقا

أشاد يوسف الشريف بتعليقات السقا قائلا: "لمّا يكون نجم كبير جدًا ومكسر الدنيا في رمضان.... شوف الرد.... هي دي أخلاق الكبار نجم كبير بجد".

إشادات متبادلة بين أحمد السقا ويوسف الشريف بسبب مسلسل كوفيد 25

مسلسل كوفيد 25

المسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه يوم 16 رمضان 2021.

ويشارك في البطولة إلى جانب يوسف الشريف كل من أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وادوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نور الدين وديانا هشام وإسلام جمال وزكي فطين عبد الوهاب،وعماد رشاد وغيرهم من النجوم.

ويجسد يوسف الشريف شخصية طبيب و"يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذي يحاكي تطور وباء كورونا من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.

مسلسل "نسل الأغراب"

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل 4 سنوات، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

قصة مسلسل "نسل الأغراب"

كشف المخرج محمد سامي عن قصة مسلسل "نسل الأغراب"، ليزيد من حماس الجمهور قبل عرضه في رمضان 2021.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M"، قال إنه ولأول مرة في حياته سيحكي الخط الدرامي للمسلسل قبل عرضه.

وقال "من سنين كتيرة جدا في واحد نزل من الجبل اسمه "رجب الغريب"، دا راجل شرير نزل على بلد في الصعيد وقال لأهلها عاوز أعيش معاكم أنا وناسي، أهل القرية رفضوا فقتلهم كلهم وعاش فيها هو وعيلته".

وأكمل: "خلف 4 رجالة، كان بينهم خلاف، واحد من الرجالة دول خلف "عساف الغريب" "أحمد السقا"، وواحد تاني خلف "غفران الغريب" أمير كرارة، والأخ الثالث خلف مي عمر وإدوارد ودياب، والرابع خلف "مصطفى" أحمد عبد الله".

وتابع: "من 20 سنة حصلت خناقة كبيرة "العركة الكبيرة" "عساف الغريب" أحمد السقا قطع نسل "غفران الغريب" أمير كرارة قتل أخواته وكل حبايبه، وقام "غفران الغريب" قتل عائلة "عساف"، وهرب "غفران" بذكاء من الحكم وتحايل على القانون، أما "عساف" حبس لمدة 20 سنة".

وأضاف مستكملا قصة المسلسل ""عساف الغريب" أحمد السقا كان حب عمره بنت عمه "جليلة مي عمر، تزوجها قبل حبسه وأنجب منها "حمزة"، وهو في السجن "غفران" أمير كرارة قام بتطليقها منه وتزوجها وأنجب منها "سليم"، وعندما علم "عساف" أو أحمد السقا بالأمر، أرسل رجاله وخطفوا والدة "غفران" وأخفاها في مكان، ورفض طوال فترة حبسه أن يلتقي به وقاله إنه لما يخرج من السجن هيأخذ زوجته وابنه ويقوله فين والدته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار