إصابة أحمد مكى بفيروس كورونا وشقيقته "اتحسد بعد برومو الإختيار 2"

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021
إصابة أحمد مكى بفيروس كورونا وشقيقته "اتحسد بعد برومو الإختيار 2"
مقالات ذات صلة
"التعليم عن بعد" يسبب حالات فقدان الأعصاب لبعض الفنانات
أميرة الناصر تخطف الأنظار بأول ظهور لها مع والدها
خطوبة الأمير نايف بن عاصم ودخوله القفص الذهبي

أعلن الفنان المصري أحمد مكى إصابته بـ فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مع بدء العزل المنزلي فور تلقيه نتائج تحليل الفيروس، وظهوره إيجابي، مع البدء في تلقى بروتوكول العلاج، حيث من المقرر تأجيل باقى مشاهده فى مسلسل "الأختيار 2" المقرر طرحه خلال السباق الرمضانى المقبل 2021، من بطولته هو والنجم كريم عبد العزيز.

إيناس مكي شقيقة أحمد مكى

وطالبت الفنانة إيناس مكي،  تعليقاً على إصابة شقيقها الفنان أحمد مكي، بفيروس كورونا، وخضوعه حاليًا العزل المنزلي، "الجمهور بالإكثار من الدعاء له، لحين التماثل للشفاء"

وكشفت إيناس مكي، في تصريحات لجريدة الوطن المصرية،  إن الحالة الصحية لشقيقها أحمد مكي، حاليًا مستقرة، لا سيما عملية التنفس، مؤكدة أنّه لا يعرف مصدر الإصابة تحديدًا، خصوصًا أن حياته الفترة الأخيرة، ما بين صالة الألعاب الرياضية "الجيم" لوكيشن التصوير بمسلسل "الاختيار 2".

وقالت إيناس مكي، إن إصابة شقيقها  أصيب بالحسد،  بعد ردود الفعل الإيجابية الضخمة بشأن برومو مسلسل "الأختيار 2" الذى عرض منذ أيام، حيث قالت نصًا في تصريحاتها :"أحمد فعلًا بقى بالنسبة لي رمز لتنفيذ العين.. العين بتشرق عنده بطريقة غير طبيعية".

أحمد مكي والاختيار 2

وكان الفنان أحمد مكي يواصل تصوير مشاهده فى مسلسل "الأختيار 2" قبل إصابته بفيروس كورونا، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولة العمل النجم كريم عبد العزيز والنجم إياد نصار، يجسد مكي دورًا جديدًا عليه  فى الدراما ويبتعد عن الكوميديا من خلال هذا المسلسل.

وكان مخرج العمل بيتر ميمى يكثف عدد ساعات التصوير للانتهاء من معظم المشاهد التي تحتوي على الأكشن، ووقع اختيار القائمين على المسلسل، على الفنانين إياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادى الجيار وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولى، إضافة إلى الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول.

السباق الرمضاني 2021

ومن المقرر عرض الجزء الثاني مسلسل "الأختيار"، فى رمضان المقبل وهو من سيناريو حوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية، الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، ومن المتوقع أن يسبب المسلسل مشاهدة عالية خاصة مع وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

أحمد مكى من مواليد 19 يونيو 1978، هو ممثل ومخرج وكاتب ومغني راب مصري من أصول جزائرية،حيث بدأ حياته الفنية بعد تخرجه من معهد السينما قسم إخراج، حيث أخرج عددًا من الأفلام القصيرة ثم بعدها مسيرته بإخراج أول أفلامه "الحاسة السابعة" عن قصة مستوحاة من فيلمه القصير بنفس الاسم والذي أخرجه في عام 2003.

أحمد مكي ممثل ومخرج ومغني راب

وشارك أحمد مكى في إخراج عدد من المسلسلات الشهيرة مثل "لحظات حرجة"و"تامر وشوقية"، والذي تواجد ضمن ممثلي العمل، كما اشتهر مكي  كممثل كوميدي بعد النجاح الباهر الذي حققته شخصية "هيثم دبور" مع الزعيم عادل إمام في فيلم "مرجان أحمد مرجان"، ثم قرر استكمال نجاح الشخصية بعد ما أحبها الجمهور من خلال تقديمها بشكل  منفرد في فيلم  "H دبور"، وواصل نجاحه كممثل كوميدي من خلال أفلام "طير إنت، لا تراجع ولا استسلام"، ومن نجاحه السينمائي عاد للتليفزيون من جديد من خلال مسلسل "الكبير أوي" الذي لقي نجاحاً كبيرًا وتسبب في تقديم خمس أجزاء، مع اختلاف قصة كل جزء.

ولم يكتفي أحمد مكي بالتمثيل والإخراج حيث قدم عدد من أغاني الراب  والتي جاءت من غنائه وتأليفه،حيث أدائها في بعض أفلامه أو ونشرها على الإنترنت، وفي عام 2012 أصدر أول ألبوم راب له الذى جاء تحت عنوان "أصله عربي".